9/18/2013 -

 

تمرين تنشيط طاقة اليد وشاكرا اليد يجب ان تتمرن علي هذا التمرين يوميا كي تستطيع الاحساس بالطاقة واخراجها من اليد واستخدامها في العلاج

:
أولا : أستنشق الهواء من الأنف حتى العد 4 وأملأ الرئتين بالهواء.
ثانيا : أحتفظ بالهواء داخل الجسم حتى العد 10.
ثالثا : أفرغ الهواء ببطء من الفم حتى العد 5 .
شكل توضيحي رقم "1".

2- قم بالتمارين الآتية لتنشيط عملية إستخراج الطاقة.

أ- ضع اليدين أمامك وأفردهما فى مستوى كتفك ؛ ثم قم بتحريك اليد بشكل دائرى عشر مرات مع عقارب الساعة ، وتحريكها 10 مرات بشكل دائرى عكس عقارب الساعة.
شاهد الشكل التوضيحى رقم (2).
ب- أفرك باطن اليدين وأطراف الأصابع لمدة نصف دقيقة أو أكثر ؛ وأبدأ فى إستشعار الطاقة.
فإن عملية فرك الأطراف وباطن اليدين تنشط عملية إستخراج الطاقة بشكل كبير ، شاهد الشكل التوضيحى رقم (3) .

3- أبدأ عملية تباعد وتقارب اليدين.

قرب اليدين فى مواجهة بعضهما البعض بمسافة فارقة بينهما من 5 إلى 10 سم
أنظر شكل (4)، ثم قربهما وبعادهما برفق ودون تسرع لتستشعر الطاقة بينهما ، واستمر فى هذا التباعد البطئ والتقارب البطئ حتى تشعر بشئ بين يديك أثناء التقارب والتباعد ، وقد تستشعر سخونة أو برودة أو تنميل فى يديك وقد تستشعر شئ كالكهرباء السارية كمسارات فى مناطق مختلفة من الجسم .. فلا تقلق ؛ فهذه كلها علامات طيبة ، فإذا شعرت بهذه العلامات فأنا اهنئك فقد استخرجت الطاقة بالفعل.

4- لديك الآن تجميع طاقى ، أبدأ فى إستخدامه.

لا تترك هذا التجميع الطاقى يذهب هباءاً أنظر الشكل رقم "5" ؛ وجهه لما يؤلمك من جسمك وللجزء المصاب المراد شفائه ، ضع كلتى يديك فوق الجزء المصاب بمسافة 2سم فقط ؛ ولا تلمس الجسم أو المنطقة المصابة ، ولاتزيد من إرتفاع يديك عن 5 سم .. فإن ذلك يجعلك بعيداً عن هالة الجسم وغير مخترق لها.
ضع يديك الاثنتان بشكل متجاور أمام بعضهما ودون تلامس ؛ ولا بأس إذا تلامست أطراف الأصابع > أنظر شكل (4) ؛ كما يمكنك وضع يديك الإثنتين ومحاوطة الجزء المصاب فى شكل سندوتش ، فالجزء المصاب هو ما بداخل السندوتش أم اليدين فهى الجزء الأعلى والجزء الأسفل من السندوتش. مع ملاحظة أنه يمكنك توجيه الطاقة لمدة دقيقتين إلى 5 دقائق ، ولكن لا تزيد عن هذه المدة حتى لا يحدث "إحتقان طاقى".

عزيزى القارئ: لقد اجتهدت لأوصل لك هذه الخطوات بشكل بسيط وسهل وموضح بالصور ، لكى تستفيد منه ويستفيد منه الآخرون ، فكن جاداً فى مسعاك الآن ؛ لتحصل على نتائج كبيرة ومثمرة فى حياتك نتيجة لإستثمارك هذا الوقت فى قراءة المقال ، لن أقول لك وعود كثيرة فى الشفاء ولا أحب أن أعد بما لا أستطيع الوفاء به ، لكننى أعدك أنك إذا تعودت على إستخراج الطاقة واستعمالها بإستمرار فأنك ستجد نتائجاً طيبة بإذن الله تعالى لتسكين الآلام وشفاء الجروح بسرعة عن السابق ، وقد تشعر بالمزيد من الراحة والسلام الداخلى .. أليس هذا جديراً بالمحاولة من أجله؟!.

إرسال تعليق Blogger

 
Top