انشر لكم احبابي في الله اصدقاء الصفحة حقائق فعلية مسربة لم تنشر وخاصة بملف 11 سبتمبر..
أقامت منظومة نوراد الدفاعية قبل سنتين من العملية الفعلية في 11 سبتمبر تدريبات وهمية لضرب برجي التجارة و البنتاغون!!! نعم..
في سبتمبر 2000 و قبل إستلام إدارة جورج دبليو بوش ظهر تقرير أعدته مجموعة فكرية تعمل في مشروع القرن الأمريكي الجديد، كان أبرز المساهمين بها هم ديك تشيني ، دونالد رامسفيلد ، جيب بوش، باول ولفووتز، سمي هذا التقرير إعادة بناء دفاعات أمريكيا ، ذكر به أن عملية التغير المطلوبة ستكون بطيئة جدا بغياب أحداث كارثية جوهرية بحجم كارثة بيل هاربر!!!
في 24 أكتوبر 2000 بدأ البنتاغون تدريبات ضخمة أطلق عليها إسم ماسكال. تضمنت تدريبات و محاكاة لإصطدام طائرة بوينغ 757 بمبنى البنتاغون !!!
في 1 يونيو 2001 ظهرت تعليمات جديدة و بصورة فجائية من رئاسة الأركان العسكرية تمنع أي إدارة او قوة جوية بالتدخل في حالات خطف الطائرات بدون تقديم طلب الى وزير الدفاع و الذي يبت بالقرار النهائي بخصوص الإجراء الذي يمكن أن يتم إتخاذه..
في 24 يوليو 2001 قام رجل أعمل يهودي مجهول إسمه لاري سيلفرشتاين بإستئجار برجي التجارة من مدينة نيويورك لمدة 99 سنة بضمن عقد قيمته 3.2 مليار دولار و تضمن عقد الإيجار بوليصة تأمين بقيمة 3.5 مليار دولار تدفع له في حالة حصول أي هجمة إرهابية على البرجين. و قد تقدم بطلب المبلغ مضاعفا بإعتبار أن هجوم كل طائرة هو هجمة إرهابية منفصلة... إستمر سيلفرشتاين بدفع الإيجار بعد الهجمات و ضمن بذلك حق تطوير الموقع و عمليات الإنشاءات التي ستتم مكان البرجين القديمين!!!
ويوم 10 سبتمبر وصل الى ويلي براون محافظ سان فرانسيسكو إتصال هاتفي ينصحه بعدم الطيران الى نيويورك لحضور إجتماع كان مقراا في 11 سبتمبر، و لم يغادر بناء على تلك النصيحة. إتضح فيما بعد أن المكالمة صدرت من مكتب كونداليزا رايس!!!!!!!!!!!!!!
نعم..وليس هذا فقط....هناك المزيد
في 10 سبتمبر تم تحريك معظم المقاتلات الأمريكية الى كندا و الاسكا في مناورة تدريبية سميت الشر الشمالي لمحاربة هجوم أسطول طيران روسي وهمي و 11 سبتمبر تم بث صور طائرات مقاتلة وهمية على شاشات الرادارات العسكرية مما أربك الدفاعات الجوية في منظومة نوراد ذلك اليوم. و لم يبقى في الولايات المتحدة الأمريكية بكاملها سوى 14 مقاتلة للحماية و في 11 سبتمبر تم إرسال 3 طائرات إف16 هم ما تبقوا بجانب البنتاغون الى مهمة تدريبية في شمال كارولاينا
الرواية الرسمية: طائرة البوينغ 757 في رحلتها رقم 77 و التي ضربت البنتاغون (حسب الرواية الرسمية) إستدارت 330 درجة في الهواء بسرعة 530 ميل في الساعة و إنخفضت بنفس الوقت 7000 قدم حيث تم ذلك خلال دقيقتين و نصف لتتمكن من التحطم داخل البنتاغون.
رأي الخبراء: يستحيل على طائرة بوينغ 757 القيام بتلك المناورة، و إذا ما تمت تلك المحاولة ستصاب الطائرة بحالة تسمى STALL ,و هذا يعني إنعدام إستجابة الطائرة الإيروديناميكية، إي فقدان السيطرة بشكل كامل على حركة الطائرة
قبل إنهيار القسم المصلب في البنتاغون لم تظهر الصور المتسربة أي فتحات في الجدار عدا فتحة واحدة بالكاد تكون مساوية لحجم جسم الطائرة، و لم يظهرأي فتحات أخرى للإختراق الأجنحة او المحركات الضخمة
ظهرت رائحة مادة الكورودايت بصورة مميزة في مبنى البنتاغون و هو وقود للصواريخ و القذائف و لا يستعمل كوقود للطائرات
نعم واليكم هذه ايضا...
إستغرق سقوط البرج الجنوبي 10 ثوان و هي فترة الزمنية اللازمة للسقوط الحر من اعلى البرج بدون أي إعاقة او مقاومة. أي أن الجزء العلوي كان يسقط في الفراغ و ليس على باقي هيكل البرج الذي يقف أسفل منه..وصل رجال الإطفاء الى الطابق رقم 78 و إستطاعوا مكافحة النيران في ذلك الطابق مع أنه الطابق الذي اصابته الطائرة و الذي يفترض أنه قد ذاب بسبب الحرارة!!!!!
وكما يعلم البعض..يعمل في برجي مركز التجارة العالمي بنيويورك نحو سبعمائة يهودي لم يحضر منهم الى العمل صباح يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2001 سوى ستة...
وأخيرا
ان ما اظهرناه من بضعة حقائق قليلة مختصرة...وان وجود طائرة ثالثة مجهولة قرب برجي التجارة قبيل واثناء انهيارهما في الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 لهو امر يدعونا للمطالبة بفتح التحقيقات لو عندنا جهات بالفعل مسؤولة...وخاصة مع اراء الخبراء وكل هذه التقارير والحقائق
فلنقل للعالم اجمع عفوا...كفانا خداع
وأرجو الا أكون قد أطلت عليكم...والعلم عند الله عز وجل
إرسال تعليق Blogger Facebook