5/01/2013 -
 
وقد تم الاعتماد ناسا على الروس للحصول على رواد الفضاء إلى "المحطة الفضائية الدولية" منذ تقاعد برنامج المكوك في عام 2011، ويبدو أنها سوف تفعل ذلك لفترة أطول على الأقل قبل بضع سنوات. وأكدت وكالة الفضاء اليوم هو اضطر إلى تمديد العقد الذي أبرمته لطاقم خدمات النقل مع روكوسموس حتى حزيران/يونيه من عام 2017، هي خطوة التي تأتي بتكلفة قدرها حوالي 424 مليون دولار. في الإعلان عن الأخبار، كررت ناسا أيضا هي "ملتزمة بإطلاق الولايات المتحدة من رواد الفضاء على متن المركبة الفضائية المحلية وقت ممكن وتقول أنها ينبغي أن تكون قادرة على القيام بذلك بحلول عام 2017 المقدمة أنه يتلقى كل التمويل المبينة في الميزانية عام 2014 للإدارة أوباما. ويضيف مدير ناسا تشارلز بولدين مزيد أنه "مسرور بالتقدم الذي جعل لدينا مقدمي الطاقم التجاري،" ولا تزال واثقة من أن (مرة أخرى، التمويل شريطة) أنها سوف تساعد أنه حمل رواد الفضاء إلى الفضاء "في غضون بضع سنوات قصيرة."
 
ويمتد ناسا طاقم الطيران عقدا مع وكالة الفضاء الروسية

واشنطن، 30 أبريل 2013/PRNewswire-USNewswire/--وقعت ناسا تعديل 424 مليون دولار للعقد الذي أبرمته مع وكالة الفضاء الاتحادية الروسية (روسكوسموس) لطاقم كامل خدمات النقل إلى "محطة الفضاء الدولية" في عام 2016 مع العودة وإنقاذ خدمات تمتد من خلال حزيران/يونيه عام 2017.

ناسا هو تيسير تطوير قدرة النقل الفضائية الطاقم التجاري الأمريكي مع الهدف المتمثل في تحقيق الوصول آمنة وموثوق بها وفعالة من حيث التكلفة إلى ومن محطة الفضاء والمدار الأرضي المنخفض ابتداء من عام 2017. هذا التعديل إلى العقد روسكوسموس سيضمن استمرار الوجود الأميركي على متن محطة الفضاء ناسا تستعد لمقدمي الطاقم التجاري للبدء في عمليات النقل هذه.
ناسا ملتزمة بإطلاق الولايات المتحدة من رواد الفضاء على متن المركبة الفضائية المحلية وقت ممكن. التمويل الكامل لطلب ميزانية السنة المالية 2014 للإدارة ضروري لجعل هذه القدرات المحلية الممكنة بحلول عام 2017.

ويغطي هذا التعديل شركة ثابت السعر شاملة سويوز الدعم، بما في ذلك كل ما يلزم من التدريب والتحضير لإطلاق عمليات التحليق والهبوط والإنقاذ من ستة أعضاء طاقم محطة الفضاء في البعثات الطويلة الأمد. ويشمل أيضا دعم موقع الإطلاق الإضافية، التي قدمت سابقا في إطار عقد منفصل. التعديل سيسمح لمهلة حوالي ثلاث سنوات روسكوسموس يحتاج إلى بناء مركبات سويوز إضافية. ستوفر هذه الخدمات النقل إلى ومن "محطة الفضاء الدولية" للولايات المتحدة، وكندا، من رواد الفضاء الأوروبية أو اليابانية.
 

إرسال تعليق Blogger

 
Top