, 1/06/2014 -
  انتشار العلاج بالطاقة في غزة.. وجهاز جديد يحقق نتائج باهرة
اخترع شاب في قطاع غزة جهازا جديدا للعلاج بالطاقة، وانتشر هذا الجهاز في القطاع رغم عدم منح مزاوليها تراخيص رسمية.

وتعتبر اضطرابات النوم والكسل والإرهاق والخمول والانفعالات النفسية كالغضب والقلق والحزن والأرق والاكتئاب والتوتر وعدم الرضا، كلها أمراض غير عضوية نتيجة اضطراب في تدفق الطاقة في الجسم.

طرق علاج الطب البديل بالطاقة تنوعت ما بين الإبر الصينية والريكي واللمس وأجهزة علاج تعتمد على الترددات والذبذبات بواسطة دوائر إلكترونية وغيرها، لكن هناك جهاز جديد في هذا المجال يتميز بعدم استخدام "أي دوائر إلكترونية لتوليد الطاقة بل يزود الشاكرات السبعة في الجسم بالطاقة الحرة الطبيعية غير الترددية Free Energy Therapy Device ومن ثم يتمكن من علاج الأمراض غير المشخصة دون الحاجة إلى أدوية ومُسكنات.

واستخدم قدماء المصريون الأحجار الكريمة لعلاج الجسم من الطاقة السلبية التي تنعكس أحيانا لتسبب أمراضا عضوية ووجد المعالجون أن طريقة استخدام الأحجار الكريمة على جسم الإنسان للعلاج هي طريقة فعالة وقوية للتخلص من الطاقة السلبية التي تسبب الشوائب والانسداد في مجرى الشرايين والأوردة والجسم بشكل عام. 

وتعتبر هذه الطريقة تقليدية وتحتاج إلى طقوس وأحجار كريمة خاصة تأخذ فترة زمنية طويلة ومهندس الأجهزة الطبية سليمان أبو عمرة أيضا يستخدم هذه الطريقة في العلاج إلى جانب طريقة الضغط على نقاط الطاقة في القدم لكنه كان يفكر دائما في كيفية الاعتماد على العلاج بطريقة تجمع كل الطرق التقليدية وتعتمد على الطاقة الحرة الطبيعية دون الحاجة إلى مجهود أو فترة زمنية طويلة.

وبعد البحث والتجارب المتلاحقة التي استمرت أشهرا تمكن من ابتكار جهاز يقوم بتسليط الطاقة الكونية على النصف العلوي للجسم الذي تقع فيه مراكز الطاقة الرئيسة، لتعيد له توازن الشاكرات السبعة التي توجد بشكل مستقيم في أعلي الرأس حتى أسفل البطن فتعمل على إزالة الانسداد في مسارات الطاقة واستعادة تدفقها الطبيعي، فتحدث حالة من الاسترخاء والتناسق والتناغم.
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top