2/10/2014 -
الارضيات الخشبية أو"الباركية"وتاثيره على طاقة بيتك

هناك طرق عديدة ومتنوعة لتغطية أرضيات المنازل منها" السراميك أو البورسلين او الرخام" ومن الاشخاص من يفضل أستخدام الموكيت لتغطية كل ارضيات المنزل . وآخرون يميلون الى تركيب أرضيات خشبية أو ما يسمى "الباركيه"ولكن نجد هذا النوع  نادرا ما يوجد فى الكثير من المنازل الان . وكثير من ربات البيوت يبتعدن عن هذا النوع لانه يحتاج لعناية خاصة وطرق تنظيف معينة.



ولكن علماء الطاقة ينصحون بأستخدام هذا النوع الخشبى فى تغطية الأرضيات لانه الأكثر بشرية وأنسانية وهو الأقرب الى طاقة الجسم البشرى لانه من عالم النباتات. حيث يبقى الخشب هو الأقرب الى الأنسان بل حتى انعكاسات الخشب والأنسان متشابهة جدا.

أن الخشب الذى يدخل فى تركيب المنزل لا يدافع فقط عن الانسان بل انه يدخل اليه تأثيراته الايجابية وحسب نوع الخشب يمكن التأثير عل ساكن المنزل . اذ يساعد فى تحقيق ونمو الرفاهية والرخاء وعلى شخصيته ايضا.

ولكن من المؤسف أن أستخدام الارضية الخشبية أصبح امر نادر جدا بالرغم من فوائد الخشب حيث يمنح الأنسان طاقة تعمل على تراكم امور تصب فى استمرار الحياة لمدة طويلة لان قوة الخشب صافية ونقية , لذلك ترى أستخدام الخشب فى البناء بشكل كبير.

وهذا الامر يساعد الأنسان أن يعيش قى ظروف صعبة أنه يقاوم الطاقات السلبية ويساعد على ايقاظ القوى بعد يوم عمل طويل أو أثناء المرض لذلك فأفضل نوع لتغطية الارض هو الخشب وأفضل أنواع الخشب المستخلص من أشجار الصنوبر والبلوط والزان.

واذا تحدثنا عن النوع الآخر من الغطاء وهو البلاط او السراميك فنجد ان هذا النوع يدخل فى تركيبه مادة الاسمنت . والاسمنت لا يحمل أى طاقة خاصة بل يعد طاقة ماصة للمواد فهو يؤثر قبل كل شئ فى الأمور العاطفية الحساسة فهو ينزع الفرح والمرح من الانسان ولا ننسى المواد المضافة مع الأسمنت كالرمل مثلا. والرمل مادة عاكسة حيث يدفع عنه الطاقات السيئة والجيدة, لذلك اضافة الرمل الى الأسمنت ليس له اى تأثير دفاعى بل يؤثر سلبا على الانسان.


  

إرسال تعليق Blogger

 
Top