12/31/2012 -



عصام العريانأغلق عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الهاتف فى وجه الإعلامية ريم ماجد مقدمة برنامج "بلدنا بالمصرى"، بعد وقوع مشادة كلامية بينهما، بسبب مطالبات العريان بعودة المصريين اليهود إلى مصر فى إسرائيل إلى مصر، واعتراض ريم على ذلك بحجة أن انتمائهم لن يكون إلى مصر.

وقال العريان، إنه يجب على المصريين اليهود فى إسرائيل العودة إلى مصر، حيث إنه لا يجوز أن يحرم مصرى من جنسيته ومن العيش على أرض مصر، مشيرا إلى أن مصر أولى بأولادها من أى دولة أخرى، وأن الحل للقضية الفلسطينية، أن يخرج الإسرائيليون من الأراضى الفلسطينية، وجزء من تلك الخطوة هى عودة اليهود إلى مصر".

وعقبت ريم ماجد على ذلك قائلة: "اليهود المصريين هيكون ولاؤهم مش لمصر.. وإحنا عشان نحل القضية الفلسطينية.. نخلى أرض مصر مستباحة.. إحنا بنجيب مواطنين إسرائيليين إلى مصر".

ورد العريان، خلال مداخلته الهاتفية: "هو أنا بتكلم عن مواطنين محتلين لمصر؟! أنا بجيب مواطنين مصريين.. دول هيبقوا مواطنين بلا وطن.. عشان إسرائيل خلاص إلى زوال، انتى بتكلمى واحد جماعته أعطت شهداء لفلسطين.. هو إحنا بقينا ننسى التاريخ.. ومن انتقدوا كلامى لم يقرؤه من الأساس، وإنما اكتفوا بالانتقاد".

وعند مطالبة ريم ماجد للعريان بالاستماع إلى رد الدكتور محمد غنيم، عضو جبهة الإنقاذ الوطنى فى مداخلته الهاتفية، قال العريان: "لا يا ريم أنا مبدخلش فى مداخلات هاتفية.. مع السلامة يا ريم".

إرسال تعليق Blogger

 
Top