, , , , , , , 5/09/2013 -
 Image
وتطلق مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية اللاسلكية، شركة فرعية المدفوعة مسبقاً من AT&T، مع خدمة الصوت والبيانات "غير محدود" على الصعيد الوطني. (كما الحال في كثير من الأحيان، أن الكلمة الطنانة يأتي في عروض الأسعار لأنه سوف مخنوق بسرعة حالما تلتقي كاب بيانات الخطة الخاصة بك.) يمكن ثلاث خطط تتراوح من 35 دولار إلى 70 دولاراً في الشهر، والأسبوعية 4 ز سوف يقال أن أعلى مقابل 4 ميغابت في الثانية-العملاء في الاختيار من مجموعة متواضعة لمؤسسة الصناعات الفضائية الجوية من الهواتف بما فيها أي فون 5 و 620 الفيديو أو جلب جهاز متوافق، غير مقفلة خاصة بهم. سوف تبدأ الخدمة في هيوستن وأورلاندو تامبا، مع أسواق إضافية إطلاق في وقت لاحق من هذا العام. رئيس في الماضي الكسر للمعلومات الصحفية الكاملة.
إخفاء الصحفي

™ اللاسلكية مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية تعلن عن صوت جديد في جميع أنحاء البلاد وخدمة البيانات

موفر اللاسلكية لا-السنوي-العقد تنطلق الخدمة الجديدة مع إطلاق في الأسواق الثلاث الأولى

الفارتا، GA – 9 مايو 2013-اليوم مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية اللاسلكية أعلنت عن إطلاق خدمة لاسلكية جديدة على الصعيد الوطني للمستهلكين المهتمين في تجربة لاسلكية من الدرجة أولى بسعر قيمة، دون عقد سنوي. مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية يوفر خيارات جديدة، وتجربة العملاء سلس، وخدمة مبسطة وعروض للعملاء المهتمين بقيمة المهتمة في خطة الحديث/النص/بيانات غير محدود مع لا العقد السنوي. وتتوقع مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية خدمة لطرح في أسواق متعددة عبر الولايات المتحدة خلال العام المقبل، مع حدوث إطلاق أولى اليوم في محلات select في هيوستن وأورلاندو تامبا، ومع مخازن إضافية في هذه ثلاثة أسواق الافتتاحية في الأسابيع القليلة القادمة. تخزين المواقع والمعلومات متاحة في www.aiowireless.com. مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية (وضوحاً "A-O") هو اسم العلامة التجارية التي تقوم بتغليف وعد العلامة التجارية لمؤسسة الصناعات الفضائية الجوية: ببساطة، مبهج، أكثر.

"تحدثنا مع الزبائن لا-السنوي-العقد وإنشاء خدمة لدينا حول ما يريدون. أنهم يريدون خيارات خطة بسيطة وسهلة مع عروض غير محدود؛ خدمة من الدرجة الأولى وبأسعار معقولة؛ كبيرة من الأجهزة؛ صوت على الصعيد الوطني وتغطية البيانات؛ ولا توجد عقود سنوية. وقال جنيفر فإن Buskirk، رئيس مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية اللاسلكية العملاء اللاسلكية اليوم لا نريد التوصل إلى حل وسط، ". "ونحن تم إعدادها للفوز بقيمة واعية العملاء الذين تتزايد وتتجه نحو الهواتف الذكية والمتنقلة ذات النطاق العريض."

مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية يسهل اللاسلكية المدفوعة مسبقاً للعملاء مع تجربة ودية في المتاجر وعلى شبكة الإنترنت، وثلاث خطط معدل بسيط للاختيار من بينها، ومحفظة جذابة من الأجهزة التي تشمل الهواتف الذكية، وأقراص، والهواتف ميزة من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة، بما في ذلك سامسونج، نوكيا، زد وآخرون. لمؤسسة الصناعات الفضائية الجوية الحديث غير محدود، والنص، ومعدل البيانات خطط تتراوح من 35 دولار إلى 70 دولاراً في الشهر، بأسعار متفاوتة حسب السوق، وسوف نقدم ز 4 تنزيل سرعات تصل إلى 4Mbs في الثانية الواحدة. وسيكون العملاء أيضا الفرصة لإحضار جهاز متوافق، غير مقفلة للتنشيط على شبكة مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية. مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية ستسعد العملاء مع موقف يتسم بامتنان وخيارات الدفع المسبق سهلة، ومشاركة في المجتمعات المحلية التي نخدمها.

مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية اللاسلكية شركة تابعة لشركة AT&T AT&T لا تتوقع هذا الإعلان تغيير AT&T في كانون الثاني/يناير 2013 التوجيه المالي.
, , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top