, , , , , , 5/05/2013 -
The iPad Mini made Apple's thicker, heavier Retina iPad easy to forget. Can Microsoft act fast with Suface?  
وأدلى باد ميني باد أبل الشبكية أكثر سمكا وأثقل من السهل أن ننسى. يمكن أن تعمل Microsoft سريع مع Suface؟
(الائتمان: أبل)

أبل جيد في معالجة تصميم السهو. هل ستكون Microsoft كما بارعون؟

باد الشبكية، على سبيل المثال، انتهكت تصميم العقيدة أبل: يجب الحصول على منتجات أرق وأخف وزنا-الملقب، برودة. لا أكثر سمكا وأثقل.

ولكن هذا ثابت بسرعة أبل (ستة أشهر في وقت لاحق) مع trifecta ميني باد: أرق، وأخف وزنا وأرخص. وتطلب الشركة، واختراع المصغرة، كان نجاحا باهراً.

الآن أن مايكروسوفت في الأعمال التجارية من صنع أقراص، يمكن التصرف فإنه سريع عند فإنه يرتكب الآثام تصميم المنتج؟

سطح ليس نجاح--حتى الآن. Surface Pro كبيرة جداً وثقيلة مكلفة)، ووفقا لمؤسسة أي دي سي والكثير من المراقبين الآخرين. (قرص، بعد كل شيء، على الرغم من محاولة مايكروسوفت الباسلة لتصنيف فإنه كجهاز كمبيوتر شخصي).

ونموذج RT يعوقها في الأداء ونظام التشغيل لا تحظى بشعبية، وأنها متزامنة-مثل أقراص برو-مع تحول السوق إلى أصغر.
 
قد تكون DisplaySearch NPD صرح CNET هذا الأسبوع أن مايكروسوفت سوف تبرز لوحة 7.5 بوصة التي تقول مصادر $400، أو ربما أرخص. ولكن هذا الكمبيوتر اللوحي سوف يحدث لاحقاً، لا عاجلاً، وفقا DisplaySearch.

هذا مشكلة، لأن كل RT والمحترفين، أعتقد، تسير يقبعون في الأشهر المقبلة. ولدى شعور أن منتجات مثل تسربت أيسر Iconia 380 دولار 8 بوصة الكمبيوتر اللوحي سوف لا تملأ الفراغ.

ودعونا لا ننسى أن الروبوت. وأنا على التخمين أن البائعين مثل أسوس وهيوليت باكارد ذاهبون لتبدو متزايدة للروبوت للتصاميم بارد، وغير مكلفة.

يظهر Microsoft أن تكون جادة بشأن القيام بشيء أبل--كلا من البرامج والأجهزة-حيث أنها تصاميم ويريد جعل ويندوز 8 أقراص بنجاح. ولكن ستكون قادرة على محاكاة الصيغة أبل الأجهزة الناجحة؟ وسيكون تحديث سريع (سريعة جداً) في النظام.


, , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top