5/12/2013 -

كد شريف فؤاد المستشار الإعلامي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن الحديث عن مكان بديل بعد حكم الإدارية العليا في الشق المستعجل بوقف تخصيص الأرض والمباني لمدينة زويل بشكل مؤقت غير مطروح وأن هذا الحكم طبقاً لأساتذة القانون غير قابل للتنفيذ الجبري ويستحيل تنفيذه فنياً.

وأضاف فؤاد فى بيان صادر أمس، أن المدينة كلفت مستشاريها القانونيين باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات قانونية تجاه هذا الحكم والحفاظ على الباحثين والمضي قدماً نحو نظر الشق الموضوعي للقضية.

وأشار إلى أن المدينة بجميع العاملين مستمرة في عملها بمقرها بالشيخ زايد طبقاً للقانون وباعتبارها منشأة عامة ملكاً للشعب المصري وسوف تستقبل طلاب مصر، في الموعد المقرر لبدء الدراسة سبتمبر المقبل.

وأوضح أنه لا يساور المدينة أي شك في أن محكمة الموضوع سوف تنتصر لصحيح القانون وتنهي هذا الجدل إضافة إلى أن الحكومة لها مطلق الحرية في تخصيص أراضي الدولة طبقاً لما تراه للصالح العام وأن المحكمة الإدارية تراقب قرارات ولا تمكن من أراض أو مبان أنشاتها الدولة بأموال دافعي الضرائب ولا يوجد سند من قانون يعطيها الحق في تخصيصها لجامعة خاصة.

صورة: ‏حتى يطمئن شعب مصر مدينة زويل: استقبال الطلاب فى سبتمبر المقبل لبدء الدراسة.. كد شريف فؤاد المستشار الإعلامي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن الحديث عن مكان بديل بعد حكم الإدارية العليا في الشق المستعجل بوقف تخصيص الأرض والمباني لمدينة زويل بشكل مؤقت غير مطروح وأن هذا الحكم طبقاً لأساتذة القانون غير قابل للتنفيذ الجبري ويستحيل تنفيذه فنياً.  وأضاف فؤاد فى بيان صادر أمس، أن المدينة كلفت مستشاريها القانونيين باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات قانونية تجاه هذا الحكم والحفاظ على الباحثين والمضي قدماً نحو نظر الشق الموضوعي للقضية.  وأشار إلى أن المدينة بجميع العاملين مستمرة في عملها بمقرها بالشيخ زايد طبقاً للقانون وباعتبارها منشأة عامة ملكاً للشعب المصري وسوف تستقبل طلاب مصر، في الموعد المقرر لبدء الدراسة سبتمبر المقبل.  وأوضح أنه لا يساور المدينة أي شك في أن محكمة الموضوع سوف تنتصر لصحيح القانون وتنهي هذا الجدل إضافة إلى أن الحكومة لها مطلق الحرية في تخصيص أراضي الدولة طبقاً لما تراه للصالح العام وأن المحكمة الإدارية تراقب قرارات ولا تمكن من أراض أو مبان أنشاتها الدولة بأموال دافعي الضرائب ولا يوجد سند من قانون يعطيها الحق في تخصيصها لجامعة خاصة.  http://www.el-balad.com/485158‏

إرسال تعليق Blogger

 
Top