, , , , , , , 5/26/2013 -
كل أسبوع من أصدقائنا في ملهى خلاصة التطورات الخضراء الأكثر إثارة للاهتمام في الأسبوع وأخبار التكنولوجيا النظيفة بالنسبة لنا-فمن الأسبوع باللون الأخضر.

Inhabitat's Week in Green biospheres, Xwings and
الأسبوع في ملهى في الأخضر سيبطل، إكسوينجس و

وكان الأخبار أن الأمازون سيضيف سيبطل الكبيرة الثلاث في وسط مدينة سياتل مقر التكنولوجيا في العالم يعج هذا الأسبوع. هياكل القبة سوف تتميز بمزيج من مساحات العمل، والحدائق، وأنهم سوف يكون محاط بحديقة عامة. إعلان كبير في منطقة الأمازون لم يكن المفاجأة الوحيدة الأسبوع، على الرغم. أعلنت مجموعة شركات متعددة الجنسيات عن خطط لتطوير جزيرة اصطناعية على غرار دبي مع فندق الفضاء وسبأ انعدام الجاذبية قبالة ساحل برشلونة. والأبحاث الجديدة ويرى أن "بينخوسيس"-مزارع العمودية التي تستخدم الضوء الوردي فقط-أكثر فاعلية من تلك التي تستخدم الطيف الكامل الخفيفة.

بعض من أخبار التكنولوجيا النظيفة في الأسبوع الماضي بدأ وكأنه تم التقاطها مباشرة من سلسلة الخيال العلمي المفضلة الخاصة بك. ناسا هو توفير دعم للبحوث في تطوير replicator البيتزا الطباعة 3D في الفضاء يمكن أن مالي. أوجد بدء تشغيل على أساس في مركز أبحاث ايمز التابع لناسا تريكوردير ستار تريك--النمط الأول في العالم، التي يمكن جمع المعلومات الطبية حول شخص وثم ترحيل للهاتف الذكي بهم خلال 10 ثوان. طور الباحثون زوج من تغيير لون القفازات في حينها إلى وجود السموم غير مرئي في حالة تأهب. يستخدم بناه ليغو في نيويورك أكثر من 5 مليون ليغو الطوب لبناء الحجم الطبيعي ستارفايتر حرب النجوم X-جناح الذي 43 أقدام طويلة. وفي الدانمرك، تم تعيين أول مدرسة ليغو في العالم لفتح في آب/أغسطس.

تحولت أنظار العالم تصميم لمدينة نيويورك الأسبوع الماضي "أسبوع التصميم في نيويورك"، والمراسلين تيج وصلت إلى مكان الحادث تقريب أفضل التصاميم الخضراء من يوم 1 وإظهار 2 يوم من "معرض الأثاث الدولي المعاصر"، فضلا عن تصميم أكثر إثارة للاهتمام والتحدي، "تصميم مطلوبة". سرق الإضاءة الخضراء يظهر كمصممي كشف النقاب عن جميع أنواع مصابيح LED مبتكرة ومثيرة للاهتمام. كنا لا سيما أعجب الثريات ريمون والثاني هيراكليوم الرائعة Moooi's، التي مبهور الحشود مع انفجار الألعاب نارية على غرار من المصابيح. يأخذ مستقبلية أيضا النقاب عن المصممين على التصاميم الكلاسيكية-تحقق من الثريا الباروك أصغر في العالم قبل منيرة والمجموعة اثنين من الثريا LED مستقبلية. المصمم توم ديكسون عرضت له "أضواء خلية" هندسية المبهر، التي تلمع مثل جواهر معلقة، وجو دوسيه أضاءت المعرض مع "مصباح هادرون" له، الذي يحتوي على 20 مترا من الأسلاك جريدة. وكان من يبرز لنا من "أسبوع التصميم في نيويورك" عرض الكتابة على الجدران المائية التفاعلية انطونين فورنو، التي تمكن الناس من الطلاء مع الصمام الخفيفة.

في أخبار الطاقة النظيفة، فتاة عمرها 18 عاماً اخترع جهاز يمكن شحن الهاتف الخليوي في 20 ثانية فقط. العلماء النرويجيين طرحت فكرة تطوير مرافق تخزين الطاقة كبيرة تحت الماء في قاع البحر لتخزين الطاقة التي تنتجها مزارع الرياح البحرية. يتم تعيين أكبر مصنع للطاقة الكهرمائية في العالم قطع الأرض في "جمهورية" الكونغو الديمقراطية في عام 2015. الطلاب في جامعة رايس وضعت على زوج من الأحذية بيديبووير التي تولد الطاقة من خطي، وإنشاء فريق من الطلاب الفرنسيين الدراجات النارية توليد الطاقة مصنوعة من القمامة إلى السلطة في مهرجان سينمائي.

في أخبار النقل الأخضر، تسلا يسدد قرضه الاتحادية 465 مليون دولار كامل تسع سنوات في وقت مبكر. قال "أمل أن فعلنا لك الفخر،" الرئيس التنفيذي لشركة ايلون المسك. هونج كونج بدأت أول أسطول سيارات الأجرة الكهربائية-45 EVs مشرق الأحمر التي تتباهى بمجموعة 180 ميلا. الكترا موتو والفارس وولف ثاد يتطلع إلى رقماً جديداً بقيادة دراجة نارية كهربائية جميع أنحاء البلاد في ثلاثة أيام فقط. متحدثاً من السجلات، Tûranor بلانيتسولار، أكبر سفينة تعمل بالطاقة الشمسية في العالم، تعيين فقط رقماً قياسياً جديداً في سرعة عبر المحيط الأطلسي عندما أنه قام بالرحلة في 22 يوما. لتلك التي تتبع رحلة "الدافع الطاقة الشمسية" في جميع أنحاء أمريكا، غادرت طائرة تعمل بالطاقة الشمسية في المحطة الثانية من رحلتها، تهبط في دالاس.
, , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top