4/13/2014 -

قيام الليل

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "قيام الليل دئب الصالحين وشفاء من الأسقام".

هذه الصلاة تشهدها الملائكة ، والملائكة أجساد نورانية وعند علاج الأمراض السرطانية يتم معالجتها بالأشعة  لتخفيف الألام وهذه الاجهزة صنعها الإنسان فما بالك بالملائكة التى تشهد هذه الصلاة وقد قام العالم "روبرت كنزى" وقال عنها أن هذه هى الروحانيات والنورنيات . وقيام الليل ترفع المناعة بشرط الخشوع وتزيد "الأندروفينات أو كما يسميها العلماء " أفيونات المخ "وهى تلعب دورا فى كل ما يمر به الأنسان سواء ألم أو نشوة أو سعادة . وبالتالى زيادة الهرمون المفرح وزيادة البروتينات المناعية كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أرحنا بها يابلال جعلت قرة عينى فى الصلاة" صلى الله عليك يا سيدى يارسول الله.



وتوصل أستاذ العلوم البيولوجية ورئيس قسم الأغذية بمركز تكنولوجيا الإشعاع د.محمد ضياء الدين حامد إلى علاج الأورام والصداع والشحنات الكهربائية الزائدة والحالات النفسية بالسجود فهو يخلصك من أمراضك النفسية والعصبية.

ومن المعروف أن الإنسان يتعرض لجرعات زائدة من الإشعاع ويعيش فى معظم الاحوال وسط مجالات كهرومغناطيسية الامر الذى يؤثر على الخلايا ويزيد من طاقتها ولذلك كما يقول الدكتور ضياء السجود يخلص الجسم من الشحنات الزائدة التى تسبب العديد من الأمراض.

ومن ناحية البركة فى الرزق : فإن صلاة الفجر تجلب الرزق والبركة " ركعة الفجر خير من الدنيا وما فيها".

والسر هو "وأمر أهلك بالصلاة وأصطبرعليها لا نسألك رزقا نحن نرزقك"

ويذكر الشيخ "عمر عبد الكافى" أهمية صلاة الفجر للمسلم :
"يقول علماء الطاقة الكونية "   عند صلاة الفجر هناك أشعة فى وقت الفجر تقى الأنسان من 70 نوع من أنواع المرض إذا أستيقظ المسلم فى هذا الوقت.

فحافظ على صلاة الفجر لتنعم بصحة جيدة ونشاط وأيضا لزيادة رزقك وبركة بيتك.

إرسال تعليق Blogger

 
Top