11/13/2014 -
شاكرا القلب

المشاعر العاطفية هي أيضا جزء من ذخيرة الشخص ذي الحس الصافي مركز الطاقة أي الشاكرا ذات العلاقة مع العواطف هي في القلب وتسمى شاكرا القلب.


شاكرا القلب تصبح مسدودة وغير صافية بسبب المخاوف المترافقة مع الحب. كل شخص عانى من الألم في علاقة ما، جعله ذلك يخاف من الحب.فإن هذا الخوف يجعلنا نفقد الاتصال مع اساس الحياة الحقيقي وهو الحب.
نحن نصبح مشوشين وننسى كيف يبدو الحب الحقيقي، فحينما نكون خائفين من الحب، نكون حرفيا خائفين من أن نكون من نحن.
الخوف من الحب يقودنا لأن نصبح متسمين بالحذر، ساخرين، وفي موقف دفاعي. فالخوف من أن نتعرض للأذى، التلاعب، سوء المعاملة، أو السيطرة علينا لذلك نقوم بإحكام إغلاق قلوبنا على كثير من التجارب لاستقبال أو منح الحب للآخرين. لسوء الحظ حينما نغلق قلوبنا في وجه الحب، نحن أيضا نغلق إدراكنا للإرشاد الإلهي القادم على هيئة حس صاف. الحس الروحي الصافي وعلى نحو يعتمد عليه يقودنا إلى علاقات تجلنا وتدعمنا. حينما نسد إدراكنا للإرشاد الإلهي الذي نتلقاه من الحس الصافي. نكون غير مدركين لتحذيرات الملائكة لنا من العلاقات المؤذية.

تمرين تأمل لتنظيف شاكرا القلب:
هذا تأمل شفائي قوي ليساعدك في التخلص من مخاوفك في ما يتعلق بالحب ولتنظيف شاكرا القلب.
  • أغمض عينيك واجلس في وضع مريح وخذ نفسا عميقا مرتين أو ثلاثة.
  • تخيل سحابة جميلة ذات لون أخضر زمردي تحيط بك. عندما تأخذ نفسا أنت تستنشق هذه الطاقة الشافية إلى رئتيك ، خلاياك وقلبك ركز على قلبك للحظة بينما انت تتيح للنور الأخضر الزمردي أن ينظف ويغسل اية مشاعر سلبية قد تكون جعلتك تحس بالألم.
  • خذ نفسا عميقا ، وكن راغبا أن تتيح للنور أن يجرف أية مخاوف لديك تجاه الحب .
  • كن راغبا في التخلي عن الخوف من الإحساس بالحب. ليس عليك فعل أي شيء سوى أن تتنفس وتعقد العزم على أن تشفي نفسك من الخوف من الحب، والله وملائكته سيكونون في عونك.
  • خذ نفسا عميقا اخر وكن راغبا فى التخلي عن الخوف من أن تحب، ومن ضمن ذلك الخوف أنك إن أحببت أحد فقد تتعرض للتلاعب، الخداع ، الاستغلال، الهجر، الرفض، الإيذاء. مع أخذ نفس عميق أخر، أعطي فرصة لكل هذه المخاوف لكي تؤخذ بعيدا الأن.
  • اسمح للنور أن ينظفك من أية مخاوف قد تكون لديك تجاه منح الحب للأخرين مع أخذ نفس عميق كن راغبا في التخلي عن الخوف من أنك منحت الحب للأخرين واشعر بقلبك يتمدد إلى وضعه الطبيعي المُحِب.

  • اسمح لنفسك بالتخلي عن أي مشاعر قديمة بعدم المغفرة قد تكون لديك تجاه هؤلاء الذين يبدو أنهم قاموا بإيذائك في علاقة حب.
  • كن راغبا في التخلي عن عدم المغفرة تجاه أمك ..تجاه أبوك.. تجاه حبك الاول وتجاه الجميع. دع كل الآلام والشعور بخيبة الأمل المترافقة مع الحب تنظف تماما وتجرف بعيدا انت لا تريد الألم انت لا تحتاج إليه ومع نفس عميق آخر فإنها سترفع إلى النور حيث يتم تحويلها وتطهيرها.
الأن مع نفس عميق أخر دع النور ينظفك تماما كن راغبا في التخلي عن أي شعور بعدم المغفرة قد يكون لديك تجاه نفسك في ما يتعلق بالحب.

الأن انت ستلتزم بإتباع حدسك الباطني وبصيرتك، كي لا تمكث أبدا في أية علاقة سوف تؤذيك تخلى عن الشعور بعدم المغفرة تجاه نفسك بسبب الأخطاء التي تعتقد أنك ارتكبتها في أية علاقة ، أشعر أنك شفيت وجاهز لتستمتع بالحب الذي هو حقيقة ذاتك.

إرسال تعليق Blogger

 
Top