12/27/2012 -
أميرة بهاء تستقبل العام الجديد بتشكيلة رائعة من الحلى

تستعد مصممة الحلى أميرة بهاء، لاستقبال العام الجديد واحتفالات الميلاد بتشكيلة رائعة وجديدة من المشغولات والحلى تعتمد على النحاس المطلى بالفضة مع الفلكلور البدوى والكف والورود الكروشيه والخيوط الجوخ بالتريكو والعملات النحاسية مع الخرز والأحجار لابتكار وحدات الحلى والإكسسوار البدوى الأورينتال.
تتسم القطع التى تنفذها أميرة بقدر من الدقة والإبداع التراثى مستوحاة التصميمات من الحلى العثمانى والتركى والبدوى القديم، ويعود الشغل لثقافة الكردان والحزام التى اختفت من الساحة من عقود كثيرة.
اختلاف الأشكال التى تصممها هو سر إقبال الفتيات والسيدات على الحلى الذى تقوم بتنفيذه واقتنائهن وحداته، وكى تجعل أميرة المجموعة مكتملة حرصت على تصميم قطع من الأحزمة والحقائب بالشغل البدوى القديم لتحقق الاندماج بين قطع الحلى وخاصة لأن هذه الوحدات والإكسسوارات لا يجوز أن نرتدى عليها أشكال حلى لا تنتمى لنفس الشكل والخامات.
وترى أميرة أن الفتيات والسيدات دائما تحب التألق بأشكال جديدة ومختلفة تجعلها تتأنق وسط غيرها من السيدات والفتيات وخاصة مع ظهور وانتشار أشكال الحلى وتعدد تصميماتها الفترة الماضية، لذا انتقت أشكال وتصميمات حديثه لارتدائها باحتفالات الأعياد القادمة.






إرسال تعليق Blogger

 
Top