1/30/2013 -


على الرغم من - أو بالأحرى بفضل - تأخيرات كبيرة في الإفراج عن بلاك بيري 10، واسمحوا RIM تماما زلة قليلا عن نظام التشغيل القادم والأجهزة ذات الصلة BB10. لدينا أكثر من عام على امتصاص التسريبات والشائعات والمعلومات الرسمية، بعد كل شيء، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن لدينا فكرة جيدة جدا عن ما يمكن توقعه عند واترلو تنسحب الستار على 30 يناير. هذا لا يعني أشياء واضحة وضوح النهار، على الرغم من، وطوفان من الطلقات blurrycam وشاشات الناقل قدمت مبلغ هضم ما يقرب من المعلومات حول BB10، ونحن لا ألومك إذا لم تتمكن من الحفاظ على قصة مستقيمة. نحن هنا لتحليل الجنون، على الرغم من ذلك على قراءة لمعرفة ما يمكن توقعه في حال إطلاق الغد. برنامج لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس مع الإدخال التنبؤي
 
وأول BB10 الهاتف من المحتمل أن لا الرياضة لوحة المفاتيح الفعلية، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن نتوقع تجربة الكتابة سوببر. سوف RIM على الشاشة تخطيط تباهى تماما بعض التحسينات على المنافسة مع SwiftKey وغيرها من خيارات الإدخال مماثلة. على سبيل المثال، قد جربوا شركة الطباعة التنبؤية؛ الصحافة على الرسالة، ومجموعة مختارة من الكلمات من المرجح أن تحوم فوق الحرف المطابق ("يا" عندما ضرب H، على سبيل المثال). لاختيار واحد من الكلمات توقع، كنت ببساطة انتقاد على ذلك. لوحة المفاتيح وسوف تعلم والتكيف مع عادات لغوية، لذلك يمكنك ان تتوقع اقتراحات أكثر دقة مع مرور الوقت. بالإضافة إلى التنبؤي الداخلي، تخطيط على الشاشة يتميز الإيماءات بديهية مثل الضرب إلى اليسار لحذف النص والضرب من أسفل اليسار لتقليل لوحة المفاتيح. لفتات أخرى تشمل الضرب من أسفل لتكشف الأرقام والأحرف الخاصة. عدسة الزمني، والمرشحات الكاميرا في العالم بلاك بيري 2012، أظهرت RIM نأخذ على برنامج الكاميرا الهوى: "عدسة جدول زمني"، والذي يستخدم في لف Scalado التكنولوجيا لالتقاط إطارات حتى قبل أن تصل إلى مصراع. هذا يعني أنك يمكن أن دورة مرة أخرى خلال ذاكرة التخزين المؤقت مطلق النار اذا كنت أفتقد صورة من ثانية أو اثنتين.

 
إذا كان الموقع الماجستير الأداة، التي حققت التدريب العملي على الفيديو مع "إنتاج ما قبل Z10،" هو ان يعتقد، ونحن يمكن أن نتوقع أيضا مجاملة برامج تحرير الصور من Scalado، بما في ذلك Instagram على غرار الفلاتر وخيارات مثل التحويل، السطوع / ضبط توازن اللون الأبيض، وتناوب الجانب التخصيص النسبة. واجهة المستخدم مع نظرة خاطفة، وتدفق فتات واحد من أكثر الجوانب المتوقعة من بلاك بيري 10 هو التركيز واجهة المستخدم على تعدد المهام. ميزة نظرة خاطفة اسم على مسمى، عرضت في جام بلاك بيري في سبتمبر الماضي، يتيح للمستخدمين عرض تطبيقات تعمل في الخلفية ببساطة عن طريق تمرير من اليسار أو اليمين. من هناك، يمكن للمستخدمين إما العودة إلى المهمة السابقة أو العودة انتقاد للذهاب إلى برامج أطلقت سابقا. على الأقل من الناحية النظرية، وهذا يعني توفير أكثر مرونة التطبيق تبديل تجربة من webOS لقائمة المهام لا à والروبوت. مرة أخرى في مايو، RIM رسميا معاينة الشاشة الرئيسية BB10، والتي سوف تشمل الشبكة التطبيق الذي يعرض كافة البرامج قيد التشغيل حاليا. من هنا، فإن الضرب إلى اليمين إظهار قاذفة كاملة، ومشيرا إلى اليسار سوف تجلب لك إلى البريد الوارد موحدة. هنا كذلك، يمكنك استخدام نظرة خاطفة لعرض الإخطارات الأخيرة وأية تطبيقات قيد التشغيل حاليا، ومن ثم مرر إلى التراجع إلى المركز الرئيسي. يمكن للمستخدمين أيضا تصغير إطار معين لمعرفة الإخطارات الجديدة. وصلنا أيضا التدريب العملي على نظرة على واجهة المستخدم في العمل عندما التقينا مع المهندس المعماري الرئيسي RIM غاري كلاسن يونيو الماضي - تحقق من الفيديو. ميزات الأمان، BYOD
 
تاريخيا، كانت الهواتف RIM في مرادف تقريبا مع BYOD (جعل الجهاز الخاص بك) حركة، لذلك ليس من المستغرب أن BB10 الأجهزة سوف تأتي مع ميزات الشركات في التفكير على متنها. أولا، لديه FIP OS 140-2 الشهادات، وهذا يعني أنها تلبي متطلبات الأمن والتشفير من الوكالات الحكومية والشركات.

 
سوف BB10 أجهزة بلاك بيري أيضا الرصيد الذي الأقسام هواتف RIM لفي عمل منفصلة وملامح الشخصية. للتبديل بين هذين الوضعين، يمكنك ببساطة سحب أسفل من الشبكة رمز التطبيق. سترى التطبيقات المختلفة المدرجة اعتمادا على الملف الشخصي كنت في، ويمكنك تشغيل التطبيقات في وقت واحد في كل من التشكيلات. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك المتصفح المفتوحة على الجانب الشركات، وسوف تلتزم سياسة مكتبك IT، وعلى الجانب الشخصي فستعمل دون هذه القيود. واحدة من الحكايات تطبيقات عديدة ونحن قد استقاها من دليل التدريب تسربت BB10 هو أن RIM واعدة بعض التطبيقات 70000 QNX في مخزن بلاك بيري العالمية على الاطلاق. وبالفعل، تم اترلو مغازلة بقوة المطورين، وتقديم ضمانة 10،000 دولار تطبيقات المعتمدة التي تجعل أقل من 10K في السنة الأولى. كما عقدت الشركة "Portathon" الأحداث لحشد التقارير التطبيق مع الحافز النقدي. سجل هدف واحد مثل مسابقة 15000 الإدخالات في أقل من 38 ساعة.

 
بالإضافة إلى السعي التطبيقات الجديدة، وقد استثمرت RIM الوقت والمال في تأمين أكبر الأسماء لبرنامجه. تطمئن إلى أن التطبيق الفيسبوك الأصلي سيكون على متنها على الاطلاق، كما شخصيات قصص الابطال الخارقين الإرادة. لدينا أيضا سبب وجيه للاعتقاد بأن سيتم دمج مجموعات نقاش والتغريد في صندوق البريد الوارد موحدة. وجميع الأجهزة التي تعمل باللمس بلاك بيري Z10
 
مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني وقال الرئيس التنفيذي لشركة تورستن Heins لنا أن جهاز اتصال كامل سيكون الطريق RIM لكسب حصة في السوق مرة أخرى، ونجاح الشركة الهاتف الذكي حتى الآن كانت في فئة QWERTY. وبالتالي، فإن أول جهاز BB10 تتميز تظهر على الشاشة بدلا من لوحة المفاتيح الفعلية.

 
جميع الدلائل تشير إلى الجهاز الرئيسي الاول هو كامل لمس بلاك بيري Z10، هاتف في خط L-سلسلة أعلى حد. لقد رأينا أن اسم الطراز الخروج مرارا وتكرارا، في المواد التسويقية وRIM مؤخرا في غطاء الشاشة من موقع فيريزون.

 
المواصفات تسربت لمتابعة المباراة عن كثب Z10 تماما مع بلاك بيري ديف ألفا 10 نحن شاهد للمرة الاولى في مايو الماضي. لبس الجهاز كشف النقاب عنها في العالم بلاك بيري، و4.2-بوصة، 1،280 × 768 عرض مع 16GB من سعة التخزين الداخلية. وقد ردد شائعات وتسريبات عن Z10 أن نفس المجموعة من المواصفات - باستثناء بدلا من 2GB RAM 1GB من - ونحن نسمع الآن فستعمل على ARM-A9 1.5ghz واللحاء المعالج تحت غطاء محرك السيارة. سواء كان ذلك المواصفات CPU تبين أن يكون صحيحا أم لا، فإنه من الأسلم أن نفترض الهاتف وسوف حزمة رقاقة ثنائية النواة. نماذج المنخفضة نهاية QWERTY وقريبا من البداية، جعلت من الواضح أن Heins استراتيجية ريم BB10 هو استهداف أكثر "قسط" نهاية السوق الأولى، على الرغم من "ما لا يقل عن ستة" الهواتف في مجموع لاول مرة في عام 2013. يمكننا أن نتوقع أجهزة متوسطة المدى وانخفاض في نهاية هذه الدفعة؛ Heins قال سيتم الافراج عنهم نموذجا لوحة المفاتيح الفعلية بعد فترة وجيزة أول جهاز اتصال BB10، وهذا النموذج ينبغي QWERTY تندرج تحت سلسلة N-. وكانت لوحات المفاتيح المادية يمكن القول الخبز والزبدة RIM، في حين أن الشركة والتحايل بوضوح على الشاشة المدخلات للمس جميع Z10، فإنه من غير الواضح ما إذا كانت نماذج QWERTY سوف تحصل على لوحة المفاتيح تجديد أيضا.

 
سنكون مقصرين للمضي قدما دون ذكر قواعد اللعبة التي تمارسها. على الرغم من أننا لا نعرف إن وجدت نماذج جديدة تلوح في الأفق، وأكدت RIM أن الإصدارات الحالية من قرص في عالم المال والتي تركز على الحصول على ترقية إلى بلاك بيري 10. بالطبع، هذا أمر ممكن لأن قواعد اللعبة التي تمارسها QNX هو جهاز مقرا لها. دعم الناقل مما لا يثير الدهشة، فإن معظم شركات النقل الكبرى على متن الطائرة عندما تكون بلاك بيري 10 الفعالية السوق. AT & T، وأكدت T-Mobile وفيريزون كل ما سوف تحمل BB10 الأجهزة على الاطلاق، وسبرينت وتحدث في الاونة الاخيرة لطمأنة العملاء بأنه سيكون على متنها من قبل "في وقت لاحق من هذا العام." شركات الطيران في المملكة المتحدة، بما في ذلك O2، ثلاثة وEE، كما أكد أنها سوف تقدم منتجات BB10 في عام 2013 في وقت مبكر. بالإضافة إلى ذلك، في حوارنا مع Heins، أكد أن الأجهزة BB10، بما في ذلك الهاتف QWERTY، سيدعم 4G LTE. ختامية من الواضح، ونحن لن يكون المشي بصورة عمياء إلى إطلاق بلاك بيري الحدث 10، لأن كلا من RIM نفسها والتسريبات لا تعد ولا تحصى وقد قدم لنا الكثير من التفاصيل حول ما الأجهزة وميزات البرنامج يمكن توقعه. ومع ذلك، ليس هناك ما هو مؤكد حتى اترلو تعلن أنها على خشبة المسرح، وهكذا لن تضطر تريد لتصل قيمتها الى المدونة المباشرة لدينا عندما تنخفض العمل غدا.

إرسال تعليق Blogger

 
Top