, , , 4/20/2013 -
 HTC One available on TMobile's website today, arriving in stores April 24th
لقد كان لدينا شعور بأن التاريخ كان بسرعة ويقترب بهدوء، ولكن تي موبايل قد وزعوا أخيرا تفاصيل حول متى أين) "هتك واحد" سوف تكون متاحة. ابتداء من اليوم، عليك أن تكون قادراً على التوجه إلى موقع الشبكة والنظام الخاص بك الخاصة جداً، ولكن لن تكون محلات الطوب وقذائف هاون المستقبلة لهم حتى 24 نيسان/أبريل-نفس اليوم المحدد تي موبايل تطلق 4 S غالاكسي سامسونج. كما هو متوقع، وتسعير الجهاز سيكون 100 دولار مع خطة أونكارير التقسيط و 580 دولار في كامل البيع بالتجزئة. ها البيان تي موبايل في أخبار مثيرة بعد نهاية الشوط الأول.

اليوم، أعلن تي موبايل القادمة توافر "واحد إتش تي سي"-تي-موبايل ز 4 LTE الهاتف الذكي. ويدخل واحد إتش تي سي الجديد "هتك بلينكفيد" ، "زوي هتك" و "هتك بومسوند" ، الابتكارات الرئيسية "هتك تحسس" أن إعادة اختراع تجربة الجوال.

إتش تي سي واحدة سوف يكون متاح على الإنترنت تبدأ يوم 19 نيسان/أبريل في http://t-mobile.com/htc-one. اعتبارا من 24 نيسان/أبريل، "واحد هتك" سوف تكون متاحة في حدد الإضافية قنوات البيع بالتجزئة. تي موبايل الهاتف الذكي الجديد سيكلف $99.99 إلى أسفل مع دفعات شهرية متساوية 24 20 دولاراً للمؤهلين تأهيلاً جيدا APR 0% العملاء تي موبايل O.A.C.
, , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top