, , , , , , , , 4/28/2013 -
 DNP Inhabitat's Week in Green TKTKTK
نصف الكرة الشمالي وأخيراً بدأ يستيقظ من فصل شتاء البارد الطويل، و، ويأخذون مركبات خضراء إلى السماء. هذا الأسبوع شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات النقاب عن مولتيروتور تحلق سيارة كهربائية للمدن المزدحمة وسولارورلد والكمبيوتر-آيرو أعلنت عن خطط لإطلاق جديدة تعمل بالطاقة الشمسية الكهربائية طائرتين في عرض جوي في ألمانيا. الحديث عن الطائرات التي تعمل بالطاقة الشمس، "الدافع الطاقة الشمسية" فقط وأدلى رحلة الاختبار النهائي لها حول "منطقة خليج سان فرانسيسكو" قبل الشروع في رحلة عبر البلاد الأسبوع المقبل. ركوب الدراجات حتى يتم الوصول إلى آفاق جديدة--هاكر الدراجة تريمبل ريتشي مؤخرا بني دراجة طوله اثنين القصة التي تحلق فوق حركة السيارات.

في أخبار الطاقة الخضراء، أعلنت شركة لوكهيد مارتن هذا الأسبوع خططا لبناء محطة تحويل الطاقة الحرارية المحيط الأكبر في العالم قبالة الساحل الجنوبي للصين. البناء في هامبورغ، هو المضي قدما في "القبو الطاقة المتجددة"، مخبأ مهجورة في الحرب العالمية الثانية هو يجري تحديثه وتعديله بما يكفي من الألواح الشمسية لتوفير التدفئة لثلاثة آلاف الأسر والكهرباء لألف منزل. الاتحاد الأوروبي بدأت للتو سوبرابووير، مشروع مدته أربع سنوات تهدف إلى تطوير توربينات رياح الجيل المقبل الذي يمكن خفض تكاليف التصنيع بنسبة 30 في المائة. وقام فريق من الباحثين في شركة أي بي أم هو تطوير كفاءة فائقة طبق تركيز الطاقة شمسية التي يمكن جمع 80 في المئة من أشعة الشمس الواردة وتحويلها إلى طاقة.

يواصل العلماء جعل تقدما كبيرا في تكنولوجيا الطباعة 3D للمجتمع الطبي وطلبات المستهلك أوسع. سعيا إلى بعيداً مع ينتظر المؤلمة على الجهاز زرع قوائم، أنشأت الشركة المستندة إلى سان دييغو بيوبرينتينج أورجانوفو بنجاح كبد طباعة 3D الفنية. فريق مقرها في سنغافورة من العلماء بدأت للتو شخصية النمر 3D طابعة جديدة التي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وعرة والألومنيوم. في نيويورك، فريق تيج إسقاط 3D "الطباعة مؤتمر" ومعرض اكسبو-المعرض التجاري الأول من نوعه-ويمكننا تقريب بعض الابتكارات 3D الطباعة المفضلة لدينا على الشاشة. و Humana تكنولوجيا 3D هو استخدام بيانات سونوجرام إلى نماذج مصغرة الطباعة ثلاثية الأبعاد للأطفال الذين لم يولدوا بعد لوالديهم بعقد.

طيار قد حصلت على راب سيء لدورهم في الحرب على الإرهاب، ولكن يمكن أن تستخدم طائرات بدون طيار كتقنية قوية لحماية كوكب الأرض إذا ما كنت وضعت في أيدي العلماء ودعاة حماية البيئة، يمكننا القول في مقال جديد. ولكن حماية البيئة ليست فقط استخدام جديدة غير متوقعة لطيار؛ المزارعين لويزيانا تستخدم طائرات بدون طيار لمطاردة الخنازير البرية الغازية التي تحمل الأمراض وانتشار الأعشاب الضارة. في أخبار أخرى التصميم الأخضر، قد أطلق الفنان مايكل Jantzen تصاميم للطاقة الشمسية بذر البذور جهاز الذي سيكون زراعة الزهور في مواقع التدمير البيئي. المهندسين المعماريين الإكوادوري خوسيه ماريا سايس وديفيد باراغان أنجزت مؤخرا منزل الجاهزة إعجاب باستخدام 900 ليغو تشبه الكتل الخرسانية. وقد استخدمت الشركة السويسرية ÖKO تكنولوجيا الترشيح ناسا لإنشاء زجاجة يمكن إيقاف المشروبات الغازية (أو أي شيء آخر) في الماء.
, , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top