, , , , , , 4/26/2013 -
New York Times to refine its subscription model in wake of sliding advertising revenue 

إذا كنت متعطشا لقارئ "صحيفة نيويورك تايمزكنت ربما بالفعل معتاداً على نموذج الاشتراك المعقدة التي تتراوح في السعر بين 15 دولاراً و 35 دولاراً في الشهر. نعم، أنها في بعض الأحيان باهظة التكاليف البقاء في الحلقة، ولكن في الاتجاه الصعودي بايول، تقول الشركة الرئيس التنفيذي مارك تومسون أن القراء سوف تجد قريبا مجموعة أوسع من حزم المحتوى، بما في ذلك خيارات أقل تكلفة. قد تكون هذه الخطوة ضرورية، وذكرت بلومبرج، الرئيس التنفيذي لشركة كما رسمت "واحد أهم شيء نقوم به في الشركة." اليوم، أصدرت "نيويورك تايمز" إيراداتها للربع، الذي جاء في التوقعات قليلاً أدناه، وكشفت عن انخفاض في إيرادات الإعلانات. وإذ تسلم بأن التحول، ستعمل طومسون جعل المنظمة أقل اعتماداً على الإيرادات الإعلانية وأكثر تركيزاً على الاشتراكات الرقمية.


أما بالنسبة لاستراتيجيتها للنمو، قيل أنه يمكن أن نتوقع السفلي التسعير الطبقات التي توفر الوصول إلى محتوى معين مثل السياسة والتكنولوجيا والفنون، جنبا إلى جنب مع مستويات الأقساط التي توفر ميزة المحتوى والوصول إلى الأحداث. ومن الغريب أن أشرطة الفيديو والألعاب بل سيكون في المزيج، ولكن من غير الواضح حاليا حيث أنه سوف تنسجم مع استراتيجية متدرجة الارتفاع. نيويورك تايمز يعمل حاليا عدد المشتركين 708,000، مما يمثل زيادة بنسبة 45 في المائة عن الربع الأول من عام 2012. ويقال أنه يمكن أن نتوقع نموذج الاشتراك المكرر أن يصل في وقت ما في أواخر عام 2013، أو مطلع عام 2014، وأنها سوف تكون مثيرة جداً للاهتمام لرؤية معقدة فقط كيف المآخذ يمكن الذهاب مع أسعارها.
, , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top