, , , , , , , , , 4/23/2013 -
 Nokia granted injunction against HTC in the Netherlands over highamplitude mics
لا تقلق، هذه المرة أنها ليست قضية براءات الاختراع. ومع ذلك، هو المزيد من الأخبار السيئة لتأخير الفعل واحد لهتك. نوكيا قد منح أمر قضائي من محكمة مقاطعة أمستردام بشأن التكنولوجيا هتك المستخدمة في منتجاتها الرائدة الحالية. معركة قانونية ينطوي على زوج من مقرها داخل أحد البلدان المتوسطة الدخل عالية السعة ويعتبر الجسم الألومنيوم، وهي على ما يبدو نفس المكونات الغشاء المزدوج نوكيا استخدامها في 720 الفيديو الأخيرة لها، أعلاه.

الشركة الفنلندية مؤخرا طلبا لإصدار أمر زجري أولى، الإشارة الإصبع في شارع الإلكترونيات الدقيقة، والمسؤولة عن تصنيع هيئة التصنيع العسكري لكل من نوكيا واتش تي سي. حسب مصدرنا، المسألة من المرجح أن يكون خرقا للتجمع الوطني الديمقراطي بين نوكيا والإلكترونيات ش، كما صانع الهاتف تؤكد أن "مكونات الميكروفون [كان] التي اخترعها وصنعت خصيصا نوكيا." كنت لا تزال تسمع تفاصيل جديدة، وسيتم تحديث كما نتعلم المزيد. لقد كما توصلنا إلى هتك للتعليق. الآن، يمكن أن تقرأ على بيان في نوكيا عقب قرار المحكمة، مضمنة بعد نهاية الشوط الأول.

تحديث: عرضت هتك بيان رسمي استجابة للأمر الزجري: "هتك تشعر بخيبة أمل في اتخاذ القرار. أننا ندرس ما إذا كان فإنه سيكون لها أي تأثير على أعمالنا وسوف نستكشف الحلول البديلة فورا. "
, , , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top