, , , , , 4/30/2013 -
 Virgin Galactic's commercial space plane makes first successful flight
الاهتمام، الهواة الفضاء طلاب! إذا كنت تريد من أي وقت مضى التأرجح على نجمة أو رؤية واحدة عن قرب، والنظر في هذا دليل على إيجابية "المجرة العذراء" لأن أقرب بكثير إلى صنع الخاص بك الأحلام. SpaceShipTwo، المركبات التجارية المسماة إينفينتيفيلي، مصممة لتأخذ المدنيين وفرا جيدا في الفضاء الخارجي، قد أكملت للتو أول رحلة اختبار الصواريخ بالطاقة. الحرفة، مملوكة جزئيا افرلورد مجموعة فيرجن السير ريتشارد برانسون ومجموعة الاستثمار مقره أبو ظبي PJC، أقلعت في وقت سابق اليوم من المرسى في موهافي الجوية والميناء الفضائي في كاليفورنيا، حيث نقل ويتيكنايتتوو الناقل الحرفي إلى علو قدم 47,000 بعد ذلك ركل الصواريخ الخاصة به لطيران الأسرع من الصوت. في كل شيء، منفرداً بتشغيل استغرقت فقط قليلاً أكثر من عشر دقائق، خلالها حقق SS2 ارتفاع قدم 55,000 قبل العودة بأمان العودة إلى مينائها الصحراوية.

للنزهة في الأولى، سجل SS2 علامات عالية بتقدير "المجرة العذراء" رئيس جورج وايتسادس، أداء فقط كما هو متوقع مع "المدة المتوقعة من حرق وأداء المحرك جيدة وصلبة.. التعامل مع الصفات في جميع أنحاء". أنها أنباء مشجعة للصناعة الفضائية التجارية الوليدة، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن هذه الرحلة يحمل خطر انخفاض إذ ترى أنها ملزمة بالغلاف الجوي الخاصة بنا. ويتوقع الفريق أن اختبار "رحلة الفضاء الكامل" ستبدأ في وقت ما قبل نهاية العام. أما بالنسبة متى ستتمكن من حجز فعلا حقيقية التعامل رحلة الفضاء الفاخرة؟ المجرة العذراء تعيين موعد 2015 مؤقت لذلك، مما يتيح لك، كل (wo) الرجل، متسع من الوقت لإنقاذ ما يصل أو الرهن العقاري الخاص بك الحياة لإتاحة الفرصة للقيام بجولة في الاكوان.
 
Virgin Galactic's commercial space plane makes first successful test flight 
 
فواصل المجرة العذراء سرعة الصوت في أول رحلة الصاروخ--بدعم من سباسيشيبتو

السير ريتشارد برانسون شهود إثبات السيارة معلما
كشركة يحدد هدف نهاية العام لارتياد الفضاء

موهافي، كاليفورنيا – اليوم، المجرة العذراء، سباسيليني التجارية الأولى في العالم مملوكة لمجموعة فيرجن السير ريتشارد برانسون وشركة آبار أبو ظبي PJC الاستثمارات، أنجزت أول رحلة الصاروخ مدعوم مركبة الفضاء، سباسيشيبتو (SS2). رسميا علامات الاختبار، قامت بها فرق من تحجيم المواد المركبة (محدد الحجم) والمجرة العذراء، دخول "العذراء المجرة" المرحلة النهائية من المركبات الاختبار قبل الخدمة التجارية من "أمريكا انطلقت" في نيو مكسيكو.

وقال "كان أول رحلة بدعم من" المؤسسة سفينة الفضاء فيرجن "دون أي شك، لدينا اختبار الطيران أهم واحدة حتى الآن،" العذراء المجرة مؤسس السير ريتشارد برانسون، الذي كان على أرض الواقع في موهافي الشاهد بهذه المناسبة. "للمرة الأولى، كنا قادرين على إثبات المكونات الرئيسية للنظام، متكاملة تماما، وفي الرحلة. نجاح الأسرع من الصوت اليوم يفتح الطريق لتوسع سريع لسفينة الفضاء مظروف الرحلة بالطاقة، مع هدف واقعي جداً لطيران الفضاء بالكامل قبل نهاية العام. لقد شاهدنا في صنع التاريخ واليوم لا يمكن أن يكون أكثر فخرا للجميع المشاركة. "
وبدأ الاختبار الساعة 07:02 ص بالتوقيت المحلي عندما SS2 أقلعت من هواء موهافي وميناء الفضاء تزاوج إلى ويتيكنايتتوو (WK2)، حاملة الطائرات "المجرة العذراء". مساعد تجريب SS2 كانت Stucky مارك، الطيار، والصبري مايك، الطيار، الذين هم طياري الاختبار لمحدد الحجم، التي بنيت SS2 "المجرة العذراء".

في WK2 كانت الضوابط رئيس الطيار ديف ماكاي "فيرجن غالاكتيك"، يساعده نيكولز كلينت وريان مايسلير، مساعد الطيار والطيران اختبار مهندس، على التوالي، للضبط حسب الإطار.
عند الوصول إلى ارتفاع القدمين 47,000 وما يقرب من 45 دقيقة إلى الرحلة، أطلق سراح SS2 WK2. بعد تدقيق البيانات والتحقق من مراقبة مستقرة، أثارت الطيارين اشتعال المحركات الصاروخية، مما تسبب في صمام مؤكسد الرئيسي لفتح ومفجرات لإطلاق النار داخل حالة الوقود. عند هذه النقطة، كان SS2 دفعت إلى الأمام وإلى الأعلى لارتفاع الحد أقصى قدم 55,000. واستمر حرق المحرك كامل 16 ثانية، كما كان مقرراً. وخلال هذا الوقت، ذهب SS2 الأسرع من الصوت، تحقيق 1.2 ماخ.

وقال سعادة خادم القبيسي، رئيس شركة آبار PJC الاستثمارات "تشاركنا مع" المجرة العذراء "بالتطلع إلى تحويل وتسويق الوصول إلى الفضاء للجمهور الأوسع نطاقا، قبل عدة سنوات". "اختبار اليوم معلم رئيسي آخر في تحقيق هذا الطموح. شراكتنا ينتقل من قوة إلى قوة، وهو مثال ممتاز لشركة آبار للرغبة في المشاركة في تطوير العالم فئة التكنولوجيات التي قادرة على البقاء تجارياً واستراتيجياً هاما، سواء للشركة ومساهميها، وأبو ظبي. "

اختبار الرحلة كلها مدعوم من الصواريخ استمرت ما يزيد قليلاً عن 10 دقائق، وبلغت ذروتها في هبوط سلس ل SS2 في موهافي في حوالي الساعة 08 ص.

وقال الرئيس المدير التنفيذي آند فرجن المجرة جورج وايتسادس "إشعال المحركات الصاروخية ذهب كما هو مخطط، مع المدة المتوقعة من حرق وأداء المحرك جيد والمركبات الصلبة التعامل مع الصفات في جميع أنحاء،". "أن النتائج الناجحة لهذا الاختبار يمثل نقطة محورية لبرنامجنا. سيتم الآن نشرع في حفنة من مماثلة بدعم الرحلة الاختبارات، ومن ثم جعل لدينا أول رحلة اختبار للفضاء. "

في الأشهر المقبلة، سوف توسع فريق الاختبار المجرة العذراء ومحدد الحجم مغلف الرحلة بالطاقة أن سفينة الفضاء التي توجت بالكامل من الرحلات الفضائية، التي تتوقع الشركات التي ستجري قبل نهاية عام 2013.

وقال "أود أن أهنئ الفريق بأكمله،" الرئيس ميكي كيفن تحجيمها. "وقد تم هذا الحدث الهام لفترة طويلة قادمة وإلا من خلال العمل الشاق للفريق ودعما هائلا من" المجرة العذراء "أن استطعنا أن نشهد هذا المعلم الهام. ونحن نتطلع إلى جميع ما لدينا من الاختبارات القادمة والنجاحات. "
, , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top