, , , , , , , , , , 4/04/2013 -
 Canon outs VIXIA HF G30 camcorder with WiFi Remote, XA20 and XA25 for pros
في حين أن صورة العضو كاميرا الفيديو الهواة لا تزال تدور حول خطوات طفل تسجيل الأصل الأول، وكانون يعلم أن ما لا يقل عن بعض من منا يريد لقطات ذات جودة عالية دون الخوض بعيدا جدا في إقليم كاميرا للمحترفين. تشهد الجديد VIXIA HF G30، التي تتحرك في جودة الصورة والتحكم التي لا تزال خارج نادرة من الحدب كبيرة محمولة على الكتف. وهو يشتمل على جهاز استشعار CMOS بحجم أكبر من أسلافها، وهو DIGIC DV 4 المعالج الجديد و20X الطازجة بالتساوي (26.8-536mm ما يعادلها)، F/1.8 عدسة؛ معا، ينبغي أن تخفض التحف البصرية، وتحسين الاستقرار وإنتاج عمق ألطف من تأثير المجال. كانون تتوسع أيضا دعمها واي فاي لتشمل التحكم عن بعد DSLR-مثل من كاميرا الفيديو من خلال متصفحات الويب لمعظم الأجهزة الحديثة. جولات الترقية خارجا مع حفنة من أوليات محددة إلى سلسلة G، مثل تسجيل مزدوج في AVCHD و MP4 فضلا عن 3.5 بوصة، OLED تعمل باللمس. تكون على استعداد للتضحية ببعض الوقت والمال من أجل الترقية في جودة الفيديو المنزلية، على الرغم - كانون لا السفينة HF G30 حتى يونيو، عندما سيكلف-PRO-مستوى ليس تماما 1،700 $.

إذا كنت حقا جعل لقمة العيش من الصور المتحركة، وكانون لديها أيضا زوج من النماذج المؤيدة المدمجة التي تشترك في نفس التقنية الأساسية. كل من XA20 وXA25 (في الصورة بعد الفاصل) تحمل نفس 20X عدسة، DIGIC DV 4 المعالجة، واي فاي وشاشة OLED وابن عمهما المنحى في المنزل، ولكن رمي في التوسع الموالية للمستوى مثل مدخلات الميكروفون XLR وأصحاب، والصوت المستقل تعديل مستوى و(على XA25) موصلات SDI. وهما سوف السفينة في وقت لاحق في يونيو حزيران ويجب أن تحمل أقساط أن رفع الأسعار الرسمية تصل إلى 2،699 دولار و 3،199 $، على الرغم من أننا نشهد لهم على موقع كانون مقابل 500 دولار أقل - أننا وصلنا بها وسوف تتيح لك معرفة مقدار ما تكلف في الممارسة العملية.

تحديث: كانون يخبرنا أن التسعير الحقيقي يجلس في بين. سيكلف XA20 2499 $، في حين ان الامر سيستغرق 2،999 $ للدعوة الى XA25 الخاصة بك.

 Canon outs VIXIA HF G30 camcorder with highgrade optics, XA20 and XA25 for pros
, , , , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top