, , , , , , , , 5/14/2013 -
 BlackBerry Q5: a QWERTY handset built for emerging markets
بدأ هذا الصباح في "بلاك بيري يعيش" في أورلاندو، هينس تورستن الحدث السنوي الرئيسي للشركة مع إشارة موجزة لأحدث جهاز BB10، Q5. وهو هاتف هينس اقتناع سيكون "ضربة قوية" لجمهورها المستهدف. الهاتف QWERTY عمودي على خطي Q10 مؤخرا العنان، دمج شاشة تعمل بلمس 3.1 بوصة مع لوحة المفاتيح الجهاز، ولكن بنت أكثر تحديداً: أنها مصنوعة للأسواق الناشئة. الواجب سيطلق في اثي ألوان (أي، الأسود، الأحمر والأبيض والوردي)، Q5 يجري وضع كجهاز منخفضة الذي يجمع بين القدرة على تحمل التكاليف، BB في التوقيع لوحة المفاتيح الفعلية، وبطبيعة الحال، BB10. سبب التمهيدية تموز/يوليو الجاري في أمريكا اللاتينية، وأوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. أما بالنسبة لتسعير، أمي المتبقية للشركة في تحقيق هذه الغاية، ولكن مع اقتراب فصل الصيف بسرعة، ينبغي أن نعرف ما فيه الكفاية قريبا.

14 مايو 2013
بلاك بيري تطرح الهاتف ذكي شباباً والمرح بلاك بيري 10 مفاتيح، Q5 بلاك بيري، "تحديد الأسواق"

واترلو، أونتاريو-(ماركيتويريد-14 مايو 2013)-BlackBerry(R) (NASDAQ:BBRY)(TSX:BB) اليوم قدم Q5 BlackBerry(R)، ذكي BlackBerry(R) 10 شباباً والمرح جديدة لأسواق مختارة. الهاتف الذكي "بلاك بيري س 5" يتميز بلوحة مفاتيح qwerty مع مفاتيح منفصلة في تصميم شباباً مذهل الذي ثقة وممتعة وجريئة. كل ميزة، وقد بني كل جزء من Q5 بلاك بيري بتوفير تجربة سريعة، دون عناء أن التدفقات، وينتقل معك للمساعدة في استكشاف وإنشاء وتبادل بينما على الذهاب.

"بلاك بيري هو متحمس لإحضار الهاتف ذكي جديد BlackBerry QWERTY، Q5 بلاك بيري، لعملائنا في أسواق مختارة في جميع أنحاء العالم،" وقال ثورستن هينس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري. "س 5 بلاك بيري يمنحك الأفضل من كل شيء مع وظائفه 10 بلاك بيري المتطورة ولوحة مفاتيح مادية. أنها للمشجعين شباباً عاطفي، وواثقة وجريئة، ويجعل من السهل بالنسبة لهم للحصول على المتعة، وإنشاء وتبادل والبقاء على اتصال. "

كجزء من تجربة 10 بلاك بيري، يوفر الهاتف الذكي "بلاك بيري س 5" تجربة الحوسبة النقالة قوية وفريدة من نوعها تتكيف باستمرار مع الاحتياجات الخاصة بك. ميزات وتطبيقات العمل معا على نحو محكم، مما يسمح الخاص بك كل تحرك في التدفق إلى الذي يليه. وتشمل الملامح الرئيسية للهاتف الذكي "بلاك بيري س 5":

تطور "لوحة المفاتيح بلاك بيري" كلاسيك

س 5 بلاك بيري يتميز بلوحة "مفاتيح بلاك بيري" الكلاسيكية مع مفاتيح المنفصلة التي تم إعادة تصميم وتصميم أنيق لمساعدتك في كتابة سريعة، بدقة وبأقل قدر من الجهد. بالإضافة إلى ذلك مع "إجراءات فورية" اختصارات يمكنك كتابة لأداء المهام بشكل أسرع. الهاتف الذكي بلاك بيري Q5 يمنحك الأفضل من كلا العالمين--لوحة مفاتيح كلاسيكية للاتصالات المحسنة ولمس 3.1 "لكل ما تبقى.

خلق الكمال بالرصاص مع وضع بلاك الوقت Shift و "صانع القصة"

إنشاء صورة الكمال بالرصاص مع وضع BlackBerry(R) الوقت Shift، ثم إنشاء وتقاسم قصتك، نسج الصور وأشرطة الفيديو والموسيقى معا في فيلم مع صانع قصة BlackBerry(R).

حصة وينظر مع الفيديو BBM مع "حصة الشاشة"

على الفور التبديل الخاص بك الدردشة BBM(TM) (BlackBerry(R) رسول) إلى محادثة الفيديو BBM واللحاق وجها لوجه. يمكنك حتى أن حصة الشاشة، سواء كان صورة أو صفحة في المستعرض، فكرة، أو طريقة عرض من الكاميرا الخاصة بك.(ط)

البقاء على مقربة من ما هو مهم بالنسبة لك مع "محور بلاك بيري"

مع محور BlackBerry(R)، كافة الرسائل والمحادثات الاجتماعية واحدة فقط مرر بعيداً. ليس هناك حاجة وقف ما تقوم به. مجرد إلقاء نظرة خاطفة إلى "مركز بلاك بيري" من أي مكان مع انتقاد للتدفق دون عناء الدخول والخروج من المحادثات والرسائل الخاصة بك.

يسلم العالم بلاك بيري app غنية ومزدهرة، ومحتوى النظام الإيكولوجي

اكتشاف ومشاركة كبيرة من تطبيقات ومحتوى أسهل من أي وقت مضى مع توصيات تستند إلى عمليات شراء مماثلة، والوصول إلى أكثر من 100 ألف شخص تطبيقات على الواجهة BlackBerry(R) World(TM).

التسعير وتوافر

الهاتف الذكي بلاك بيري Q5 الجديدة ستكون متاحة في الأسواق المختارة في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا وآسيا (بما في ذلك منطقة "آسيا والمحيط" الهادئ)، وأمريكا اللاتينية، مع بداية توافر المتوقعة في تموز/يوليو.
, , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top