, , , , 5/14/2013 -
 BlackBerry announces
قد بدأ لايف بلاك بيري 2013، وكشفت هينس تورستن فقط بت الأولى من أخبار جيدة لمستخدمي بلاك بيري. سيتم طرح أحدث إصدار من نظام التشغيل لبلاك بيري، BB 10.1 إلى Z10 على شركات الطيران الأمريكية تبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر. أن البرمجيات الجديدة معظمها حول تعديل لنظام التشغيل للناس مع Q10 في جيوبهم، فسوف تحصل على المستخدمين Z10 على وضع كاميرا HDR، الدعم لاقتراحات الاتصال والمراسلة رقم PIN لرقم التعريف الشخصي والبريد الإلكتروني مع إرفاق رسائل عندما تحصل على التحديث. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحسين الإخطارات مع إعلامات الرسائل كل حساب وأخيراً سيتمكن المستخدمون للصق المسجلون، وكذلك أرقام الهاتف. ونحن لا تزال لم يكن لديك موعد تسليم المحدد، كما أنها سوف تختلف حسب الناقل، ولكن على الأقل كنت تعرف ستحصل على سلع برامج جديدة في الأسابيع القليلة القادمة.

خدمة بلاك بيري للمؤسسة هو أيضا الحصول على صدم للإصدار 10.1 وهو الآن متاح للتنزيل مجاناً. معظم المستخدمين لن تبالي كثيرا في منصة إدارة الجوال، ولكن محترفي تكنولوجيا المعلومات وسوف نقدر بالتأكيد إلى أدوات النشر المبسطة التي يمكن لإدارة ليس فقط BB10 من الأجهزة، ولكن أيضا الهواتف الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية. وهناك أيضا لوحة جديدة لامعة ويقدم جميع أنواع البيانات والإحصاءات. وحقاً، الذي لا يحب أكوام من البيانات؟

بلاك بيري 10.1 للهاتف الذكي بلاك بيري Z10 – يبقى الحصول على أفضل لإبقاء لكم نقل

تم تصميم بلاك بيري 10 على التعلم والتكيف مع الطريقة التي تعمل بها. أنها تساعدك على أن تكون أسرع وأكثر كفاءة وأكثر فعالية. أنها تتحرك معك تساعدك على أن تكون أكثر نجاحا. والآن هناك تحديث. مع 10.1 بلاك بيري، يبقى الحصول على أفضل. بلاك بيري 10.1 يقدم عدد من التحسينات لجعل مجمل التجربة 10 بلاك بيري أفضل وتحديث إلى 10.1 بلاك بيري مجانية وسهلة للقيام من Z10 بلاك بيري الخاص بك عبر شبكة وأي فأي.

ويبرز من بلاك بيري 10.1

محور بلاك يدير كافة المحادثات الخاصة بك
مركز بلاك بيري يساعدك على البقاء في المنظمة، في السيطرة، وعلى رأس كل من المحادثات الخاصة بك، ومع 10.1 بلاك بيري، أنها مجرد يبقى الحصول على أفضل. يمكنك الآن عرض رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرفاقها برسالة بريد إلكتروني أخرى، الحصول على اقتراحات الاتصال عند بدء تشغيل معالجة رسالة، وإرسال الرسائل إلى رقم التعريف الشخصي PIN للاتصال المباشر بين أجهزة بلاك بيري الذكية.

تخصيص الإعلامات الخاصة بك
بلاك بيري 10.1 يسمح لك بإعداد إعلامات مخصصة لجهات الاتصال والحسابات. تخصيص النغمات والاهتزازات والصمام الخفيفة للمكالمات أو الرسائل من كل من أصدقائك أو الأسرة أو الزملاء. يمكنك أيضا تعيين إعداد إعلام مختلفة لحسابات مختلفة (مثل لحسابات البريد الإلكتروني المختلفة، فيسبوك، التغريد، إلخ.)

انقر فوق لاستدعاء
يمكنك الآن النقر على رقم هاتف في بريد إلكتروني أو رسالة BBM إلى استدعاء عدد أو نسخة ولصقه الحق على الشاشة المسجل في التطبيق الهاتف.

تحسين التحكم بالمؤشر
ويقدم بلاك بيري 10.1 أفضل التحكم بالمؤشر مما يجعل من الأسهل لوضع دقة المؤشر وحدد النص. فقط اضغط مرة واحدة إحضار لأعلى في التحكم بالمؤشر، والاستيلاء على دائرة زرقاء واسحب حولها إلى نقطة الإدراج التي تريدها. تحسين التغذية المرتدة البصرية يتيح لك معرفة أين أنت كنت لافتاً. يمكنك أيضا الاستفادة من جانبي الدائرة التحرك إلى الأمام أو الخلف من حرف واحد في وقت واحد.

التقاط صورة محسنة
ويضيف بلاك بيري 10.1 تقرير التنمية البشرية (عالية المدى الديناميكي) وضع لالتقاط الصور الجميلة في ظروف الإضاءة صعبة التصوير. وضع المدى الديناميكي العالي (HDR) يأخذ صوراً متعددة على مستويات مختلفة من التعرض، وطبقات لهم تلقائياً لإنتاج صورة واحدة تجمع بين أفضل المناطق الداكنة والفاتحة. ويشمل أيضا تحسين العين الحمراء والحد من العين الذهبية في محرر الصور.

المزيد من الجهود لاكتشاف مع 10.1 بلاك بيري
سوف تجد عددا من التحسينات الجديدة عبر "نظام التشغيل 10 بلاك بيري" مثل الدعم المناظر الطبيعية بالنسبة للتقويم، والمكالمات الدولية أسهل وأكثر من ذلك بكثير. الخطوة الأولى لاكتشاف هذه الميزات الجديدة على الهاتف الذكي بلاك بيري Z10 لتحديث البرمجيات 10 بلاك بيري الخاص بك.

تحديث من السهل
تحديث لبلاك بيري 10.1 مجانية وسهلة القيام به. لتحديث Z10 بلاك بيري الخاص بك الهاتف الذكي إلى 10.1 بلاك بيري ابحث عن التنبيه في القسم إعلامات من "لوحة الوصل بلاك بيري". يمكنك أيضا التحقق من تحديثات البرامج عن طريق قسم تحديثات البرامج في القائمة إعدادات، أو من خلال برامج سطح المكتب "وصلة بلاك بيري". وسوف يحدث التحميل في الخلفية وسيتم تطبيق التحديث دون الحاجة إلى إجراء نسخ احتياطي الهاتف الذكي الخاص بك. وتظل كافة المعلومات الخاصة بك آمنة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تحديث الهاتف الذكي بلاك بيري Z10، زيارة www.BlackBerry.com/update.

توافر
بلاك بيري 10.1 تأتي التي تم تحميلها مسبقاً على Q10 بلاك بيري الهواتف الذكية، وسوف تكون متاحة كتحديث للهواتف الذكية بلاك بيري Z10 كدولة حرة تحميل. الرجاء التحقق مع الناقل المحلي الخاص بك لتوافر.
وصلات مفيدة:
لمزيد من المعلومات حول 10 بلاك بيري، يرجى زيارة: 10 بلاك بيري.
بلاك بيري والمتصلة العلامات التجارية والأسماء والشعارات هي ملك للبحث في موشن المحدودة. بلاك بيري لا
, , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top