, , , , , , 5/03/2013 -
 tabletόφωνο
في عام 2011 علما المجرة الأولى كان الرهان للهاتف الذكي سامسونج وأول إصدار مع شاشة 3.3 بوصة دون أن يكون متأكداً تماما من كيفية الترحيب نماذج السوق مع شاشة كبيرة. وقد فاز في الرهان، واليوم معظم الشركات لديها ومن تابليتوفونو في نطاق الهاتف الذكي بهم. ستضاف قريبا، وآخرون.

نوكيا
نوكيا صحيح نظام التشغيل Windows Phone، عقد الحدث في 14 أيار/مايو في لندن حيث من المتوقع أن يكون هناك كشف النقاب عن أول الصرفة حقاً عرض نوكيا الهاتف الذكي الاسم الرمزي دهر. ربما سيكون علينا الانتظار للخلف من 920 الفيديو مع الكاميرا تكنولوجيا نقي العرض كما يتضح من خلال 810 نوكيا. فإنه ليس من المؤكد إذا يكون هناك شيء آخر أنه ربما أنا كان سرقة من وهج المنتدى علامة بارزة هامة، على الرغم من أننا نتعلم أن تستعد الشركة المصنعة الفنلندية والتي يطلق عليها اسم تابليتوفونو نوكيا إنج.

إتش تي سي
واحد هتك هو رهان كبير للشركة المصنعة تيبانيزوي ويدعم الكثير من النجاح لهذا. قد لا يكون أصدرت بسلاسة في معظم البلدان ولكن الضجيج الذي تم إنشاؤه جعلت له الشركة لديها بالفعل يعمل في نموذج أصغر مع شاشة 4.3 بوصة، ميني "واحد هتك" (الاسم الرمزي M4). لهتك نتعلم أن بلدها تابليتوفونو هو قيد التطوير، ويسمى هتك T6.

سوني
سوني سبق طرح في السوق إريكسون (ز) وقبل فصل الصيف أطلق سراحهم في بلدنا "زي الكمبيوتر اللوحي إريكسون"، أفضل ممثل لنظام التشغيل اندرويد لأقراص. اقتراح مؤقت يتوقع سوني إريكسون التجاري هذا لهذا فقد صدر الشائعات التي سوف الشاشة بوصة 6.44 "hd. كامل" المعلومات التي يمكننا أن نضيف أن الاسم الرمزي هو L4 سوني.

سامسونج
منشئ فئة من شركة تابليتوفونون، سوف تستجيب سامسونج مع النموذج الثالث في سلسلة "غالاكسي علما الثالث" الذي يبدو أنه سوف الشاشة 3.7 بوصة "عالية الدقة الكاملة".
, , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top