, , , , , , , , 5/23/2013 -
 MediaFire promises streaming of stored music and video on its iOS and Android apps
ويقول ميديافاير خدمة تخزين سحابة الآن المستخدمين 30 مليون، لكن يبدو أن فقط أقلية من تلك التي تستخدم الواجهات الخاصة به الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية-حتى الآن، الأولى شهدت أقل من 500,000 الأسبوعية. واحد هو الميزة الإضافية التي يمكن زيادة فائدة هذه الإضافة القادمة لدفق الوسائط، للمساعدة على ميديافاير تتنافس مع يحب "لاعب سحابة الأمازون"-ومع رسم المضافة لتخزين 50 غيغابايت مجانية مدى الحياة (أو عرضاً محدودة زمنياً من 24.99 دولار) سنوياً على 100 جيجابايت. هناك أي إشارة لتحديث التطبيق على أي نظام أساسي فقط حتى الآن، ولكن سوف نصل إلى هناك عندما يحصل هناك.

مع 30 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم، تطلق ميديافاير أصلي لقطات فيديو و
الموسيقى "تشغيل الدعم ل" دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وشبكة الإنترنت، و "تمكين المستخدمين" من حصة ومتجر، وتلعب وسائل الإعلام تلك عن طريق المستعرض تلك والأجهزة النقالة.

لفترة محدودة عروض ميديافاير خصومات خمسين في المئة على خطط التخزين سنوية، بدءاً من 24.99 سنوياً للعربات 100 للتخزين على الإنترنت.

هيوستن، تكساس-(22/05/2013)-ميديافاير، الرائدة في مجال توفير التخزين والتعاون عبر الإنترنت، اليوم
وأعلن أن الشركة قد بلغ معلما نمو رئيسية للمستخدمين المسجلين 30 مليون. من أجل الاحتفال، هو طرح ميديافاير بهم تحديث مشغل الوسائط الأصلية، مما يتيح للمستخدمين للعب الفيديو والموسيقى عن طريق الجوال في ميديافاير والتطبيقات القائمة على الويب.
متاح اليوم، التحديث تمكن المستخدمين ميديافاير لتخزين ومشاركة، وتلعب وسائل الإعلام بها، أينما يكونون.

ويأتي هذا الإعلان بعد بضعة أشهر فقط بعد إطلاق ميديافاير للانتقادات اللاذعة التطبيق تخزين على الإنترنت للروبوت، فضلا عن إجراء إصلاح كبير للشركات واجهة ويب. يصل إلى 50 جيجابايت لتخزين مجانية مدى الحياة، مع ميديافاير يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بجميع محتوياتها في مكان واحد دون أن تقلق ينفد من الفضاء. من المستخدمين اليومية ابحث لتخزين وتبادل صورهم، للمهنيين الخلاقة التي تتطلع إلى التعاون وإنشاء ميديافاير هو الحل الأكثر اكتمالا وسهلة الاستخدام لإدارة الأشياء الرقمية الخاصة بك.

"على مدى العام الماضي، قد ميديافاير الخبرات المستخدم لا يصدق النمو، نظراً لنجاح تطبيق الروبوت مجانية لدينا، فضلا عن مبادرات التوعية الإبداعية لدينا، لا يصدق" قال ديريك لابيان، "الرئيس التنفيذي لشركة ميديافاير"، "مع إضافة دفق الموسيقى والفيديو دعم الوسائط الأصلية، ميديافاير هو يتطلعون إلى أن تصبح حل أفضل للتخزين على الإنترنت للمبدعين يبحث لتخزين، والوصول إلى، وحصة بهم الموسيقى الرقمية وملفات الفيديو والمستندات. "

لفترة زمنية محدودة، أشكر على ولاء العملاء، ميديافاير هو تقدم خصومات خمسين في المئة على خططنا التخزين المهنية سنوياً! بدءاً من 24، 99 في السنة للعربات 100 للتخزين على الإنترنت، هو ميديافاير أفضل قيمة في مخزن عبر الإنترنت في السوق. للاشتراك أو ترقية حسابك ميديافاير، قم بزيارة: https://www.mediafire.com/upgrade/#space

بالإضافة إلى واجهة ميديافاير للإنترنت، وتتوفر تطبيقات ميديافاير لأجهزة الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية.

للمستخدمين الروبوت: لتحميل التطبيق الروبوت الجديد، بزيارة https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mediafire.android

للمستخدمين فون: يمكن تحميل أجهزة ميديافاير في https://itunes.apple.com/us/app/mediafire/id555646196?mt=8

حول ميديافاير:

ميديافاير شركة التخزين والتعاون عبر إنترنت تركز على تزويد الناس العادية بحل كامل وسهلة الاستخدام لإدارة الأشياء الرقمية. متاح لأي فون، الروبوت، وشبكة الإنترنت، ميديافاير هو الحل التخزين على الإنترنت فقط لتقديم التنزيلات غير محدود، واستئناف التحميل، وأوقات الانتظار صفر وأكثر، مجاناً للجميع. كل شهر، أكثر من 30 مليون
استخدم الناس ميديافاير إلى بسرعة وبشكل أمن تخزين وتنظيم ومشاركة جميع الشخصية والعمل البيانات.
, , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top