, , , , 5/09/2013 -
 DNP Adobe's switch to cloudonly Photoshop what it means, and why it isn't so bad
فصلاً في تاريخ فوتوشوب أدوبي المبجلة (وغيرها من تطبيقات Creative Suite) فقط في حال كنت لم يسمع، وقد قطعت قم بإيقاف تشغيل. وهذا لأن جميع الإصدارات المستقبلية وقد تم نقله إلى "سحابة الإبداعية" وإعادة تسميته "CC،" مما يعني أن السبيل الوحيد لانتزاع أي شيء بعد CS6 سوف يكون للتسجيل للحصول على اشتراك إنترنت فقط. الآن، العديد من العملاء أدوبي لتلك تطبيقات (على الأقل أولئك الذين فعلا المهر لأنها) الإيجابيات الذين يستخدمونه لدفع العربات، وكما اكتشف مع النهائي قص برو X أبل، أنهم حفنة صوتي عندما يرون أي تهديد لكسب الرزق. قد لا تكون بالتأكيد ما إذا كانت تغضب والبحث عن بديل (حسن الحظ مع ذلك)، أو مجرد الذهاب مع التدفق، ويتعلق الأمر برمته كما لا مفر منه. لحسن الحظ، كنا باستخدام سحابة الإبداعية منذ أن خرج وجناح الإبداعية قبل ذلك، حيث ينبغي أن تساعد جهودنا المتهدمة بعد نهاية الشوط الأول يشكلون عقلك.
معلومات أساسية

فوتوشوب تم حولها منذ عام 1990 عندما خرج الإصدار 1.0 حصرياً على لجنة الهدنة العسكرية، وبدأت في Adobe Creative Suite 10 سنوات مضت، تجميع تطبيقات مثل بريمير، After Effects واكروبات معا مقابل مبلغ جذابة. جناح ماستر CS6, الذي يحتوي على كل شيء تقريبا من برامج لإنشاء المحتوى، يعمل حوالي 2,600 دولار على موقع أدوبي (انظر الصفحة الشراء صعوبة العثور على الارتباط أكثر من التغطية). ومع ذلك، بدءاً من العام الماضي، بدأت أدوبي يروج نموذج "سحابة الإبداعية" بمبلغ 50 دولار شهريا (مع التزام 12 شهرا الحد أدنى) الوصول إلى كل ما يقرب من التطبيق فإنه يجعل على لجنة الهدنة العسكرية أو جهاز كمبيوتر، في حين لا تزال تقدم للمستخدمين إمكانية شراء ترخيص دائم تقليدية لجميع الأجنحة والبرامج الفردية. بمجرد تحميل بالكامل، يعمل كل التطبيق تماما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يمكنك أن أنها مثبتة على اثنين، ولكن فقط تشغيله في وقت واحد) وسحابة نفسه يستخدم فقط للتحديثات وتخزين سحابة//-لا تتم أي معالجة الواقع في السحابة. حزمة سحابة يشمل أيضا البرامج غير متوفرة في أجنحة المطبوعة، مثل "حافة أدوبي"، وفي كانون الأول/ديسمبر، أضيف أدوبي "سحابة الإبداعية" 70 دولار لفرق الخيار مع الترخيص أكثر مرونة و 100 جيجابايت لتخزين سحابة كل مستخدم.

بدءاً من الإصدارات CC فقط--أطلقت، تطبيقات المستقبل لم يعد ستكون متاحة بالترخيص الدائم. إذا أنت بخير العصا مع 6 جناح الإبداعية، وكل ما لها من التطبيقات, أدوبي قال عليك أن تكون قادرة على شراء نسخ كامل "أجل غير مسمى"، أما من خلال الأسبوعية على موقعها أو عن طريق الموزعين والشركاء الآخرين. هو التحذير من أن لن تتمكن من تحديث إلى ترخيص دائم جديد كما يمكن لك في الماضي، وسوف يفوتك أي من الأشياء الجيدة التي سوف ننقل أدوبي لعملائه "سحابة الإبداعية"، وبصرف النظر عن إصلاحات الشوائب والأمن. الأسعار للحصول على نسخة مستقلة من Photoshop CS6 سوف لا تزال تعمل 700 دولار في المستقبل القريب، بينما الآن أحدث إصدار من "نسخة فوتوشوب" من خلال اشتراك 20 دولار في الشهر-بمعنى أنها ستتخذ فقط دون سن ثلاث سنوات لسداد إصدار ترخيص كامل.
 
DNP Adobe's switch to cloudonly Photoshop what it means, and why it isn't so bad 
 
منذ أن أعلنت أولاً خطة الاشتراك، حاولت أدوبي لإغراء المستخدمين مع ميزات بلادي فلدى يكون مثل الترقيع محتوى يدرك ماكرة والزئبق الرسومات دعم فوتوشوب CS6، عامل استقرار اﻻعوجاج مدمج لرئيس الوزراء برو CS6 وإضافة لايت وغيرها من تطبيقات ابدأ قبل متاح في أي من الأجنحة. عندما سحابة الإبداعية الجديدة يصل إلى الإصدارات في حزيران/يونيه، نسخة فوتوشوب سوف حزمة شحذ ذكية كل جديد أن يقول أدوبي سوف "تقليل الضوضاء وهالات،" جنبا إلى جنب مع ذكي upsampling، بادئ ذي بدء، بينما العرض الأول سوف أخيرا دعم OpenCL في لجنة الهدنة العسكرية وجهاز الكمبيوتر، والتبشير بالرسومات أية تي أي تسارع لهذا التطبيق. تلك التحديثات في الطلب الكبير، وتصعيد الضغط للمستخدمين لجعل سحابة التبديل، وهو الآن الوسيلة الوحيدة للاستيلاء عليها.
شواغل

وبالنظر إلى أن هذه الفئة من المنتجات عادة ما منتج واحد أو اثنين سنوات دورة، لماذا هذا العدد الكبير من العملاء أدوبي تتأذى التغيير؟ من المسلم به أن المنتديات ليست الأكثر توازناً للمصادر، ولكن حتى الآن أنها تبدو وكأنها أغلبية طفيفة غير سعيدة مع النظام الجديد. الشكاوى نموذجية تشمل ما يلي:

"أنا سوف تحبط من استخدام البرمجيات على الطريق إذا هي الترخيص هناك قضايا أو غير متصل بإنترنت."
"لا نريد أن تكون متورطة مع الأسبوعية مضغ بلدي عرض النطاق الترددي".
"لا تريد للحصول على تحديث مملوءة بالشوائب التي ازدحام العمل قيد التقدم".
"أنا سوف تضطر إلى ترقية (ضد بلدي الإرادة) بسبب الكاميرات الجديدة وعدم التوافق الخام."

حقائق
 
DNP Adobe's switch to cloudonly Photoshop what it means, and why it isn't so bad 
 
أدوبي عالجت العديد من تلك القضايا من خلال أسئلة وأجوبة، ولكن فيما يتعلق بالمسألة الأولى، يمكن أن يشهد هذا الكاتب إلى وجود إدارة الترخيص يطفو تحت ضغط الموعد النهائي مطالبين بتجديد ترخيص من أجل مواصلة-التي تشارك في عملية صعبة للغاية، لأنها قبالة رأس. أما بالنسبة للشكاوى الأخرى، كنا أزعجت القليل جداً بعد ستة أشهر استخدام:

يمكنك اختيار متى يتم تحديث تطبيقات، حيث عرض النطاق الترددي لا ينبغي أن يكون مشكلة لمعظم المستخدمين.
على الرغم من أنه لم يكن دائماً القضية، أدوبي تحديثات البرامج الأخيرة قد تم صلبة إلى حد ما في تجربتنا.
وقال أدوبي أنها سوف تواصل تحديث CS6 تحديثات خام الكاميرا، على الرغم من أنه قال أيضا أنه "لم أكن قد وضع جدول زمني لمتى سوف يستمر هذا الدعم الكاميرا الخام فوتوشوب CS6."
 
هي فئة واحدة مشكوك فيها للمستخدمين الذين قد لا تكون سعيدة مع التغييرات القراصنة الذين يتخطون كل "شراء القانونية" الشيء ومجرد المقشود تطبيقات عن طريق "القراصنة في خليج" وسيل من المواقع الأخرى. ولو لم أكن أدوبي معالجة هذه المسألة مباشرة، نظام الاشتراك المرجح طريقة للحصول على مؤشر على هذه المسألة مرة واحدة وإلى الأبد بجعله أكثر صعوبة لتشغيل نسخ غير قانونية بينما تتدلى الجزرة خطة الدفع الهضم. على الرغم من أن كافة الإصدارات السابقة يمكن أن لا يزال تكون مسروقة، على الأقل يمكن أن محتوى مستخدمين إصدارات المستقبلية أنفسهم مع العلم بأنها كنت لا تتنافس للأعمال التجارية مع القراصنة خالية من النفقات العامة.
الرياضيات

غير أن الذي يثير أكبر شكوى شاهدنا من فصيل أنتيكلود: التكلفة. يشعر كثيرون بأن الخيار CC سيكون سعراً من المخطط السابق، ولكن هو أن القضية؟ دعونا نلقي نظرة على الأرقام. جناح ماستر مع ترخيص دائم ل CS6 تكلفته دولار 2,600 من خلال أدوبي، مع إصدار CS تصميم قياسي تجريد لأسفل تشغيل دولار 1,300، بينما تطبيق فردية-دعونا نلقي فوتوشوب-دينغ لك 700 دولار. إذا كنت تعول على اثنين من التحديثات خلال تلك الفترة، سيكون عثرة تلك التكاليف إلى دولار 3,600 و $2,100 $1,100 لنسخة مرخصة بشكل دائم لكل منهما، على التوالي. مما يجعل يبيع نفسه عبر السحابة على مدى أربع سنوات، كنت تبحث في $2,400 و $2,400 $960 على التوالي-منذ أن كنت بحاجة للحصول على 50 دولار شهريا سحابة الإبداعية لأي من الأجنحة. النظر في هذه الأرقام، يمكننا الحصول على شعور من الذي سيكون الأكثر مستاء من التغييرات: إذا قمت فقط بتشغيل تطبيقات اثنين، مثل لايت أدوبي فوتوشوب، على سبيل المثال، أن الصفقة الجديدة هو يغسل، أو حتى خسارة، اعتماداً على مدى تكرار قمت بالترقية قبل. مستخدمي التطبيق الفردية لن ترى الكثير من الفرق في الحالتين، ولكن للمستخدمين لتطبيقات متعددة، كنت تدفع في الواقع أقل بكثير من تسير في طريق سحابة.
الجلسة الختامية
 
DNP Adobe's switch to cloudonly Photoshop what it means, and why it isn't so bad 
 
وهذا هو جوهر معظم الشكاوى--يبدو أنها أساسا تكون قادمة من المستخدمين الذين لا ترغب في أن يكون كل ترقية، أو أولئك الذين لا يحتاجون إلى مجموعة كاملة من تطبيقات. ومع ذلك، تمكنت أدوبي التحرك أكثر 500,000 اشتراكات سحابة في مجرد إطار عام، حتى لقد قرروا تجاهل ذلك هوي والبكاء-وعلى الرغم من حقيقة أن هؤلاء المستخدمين بدأوا التذمر صوت عال بينما تتطلع العصي، تركس والعرائض على الإنترنت. بقدر ما نحن قلقون، العديد من التحسينات الجديدة جيدة جداً على المقاومة، ويتباعد الألم على مدى الوقت يتيح لنا استثمار ميلووكي باكس في أماكن أخرى-مثل التحديثات لا مفر منه الأجهزة المطلوبة للحفاظ على مثل هذه البرامج التي تعمل بسلاسة. وإذا كنت قررت أن كنت بت إيقاف أكثر من يمكن مضغة وتريد الانتقال إلى أمور أخرى وكنت دائماً قطع الاشتراك الخاص بك بعد سنة-وكنت سوف قد قصفت الآن، الآن أقل من المال في تلك المرحلة من إذا كنت قد اشتريتها بالطريقة القديمة.

تحديث: أضفنا جميع تطبيقات أدوبي لتشغيل في الوضع المستقل على جهاز ماك أو جهاز الكمبيوتر، ولا ضرورة سحابة تشغيل-يتم استخدامه للتحقق من الترخيص (كل 30 يوما)، فقط لترقيات إلى تطبيقات وإعطاء سحابة وسائط التخزين.
, , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top