5/09/2013 -
 صورة: ‏أخبارمصر :تكريم طالبة من كفر الشيخ اخترعت جهاز للكشف عن المعادن.  كرم محافظ كفر الشيخ المهندس سعد الحسيني بمكتبة الطالبة مريم السيد الشرقاوي بالصف الاول الثانوى بمدرسة زيان الرفاعى الثانوية بنات بمدينة بلطيم لاختراعها لجهاز للكشف عن المعادن.  ومنح المحافظ جهاز "لاب توب" للطالبة بحضورمحمد سعيد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ومدير ادارة بلطيم التعليمية ومدير مدرسة زيان الرفاعى الثانوية بنات.  يذكر أن الطالبة حصلت على جوائز من المملكة العربية السعودية وتم تكريمها فى مسابقة الطلبة المبدعين التابعة لمنظمة اليونسكو ومسابقة العلماء العرب ومسابقة فكرة اليوم ابداع الغد. كما حصلت على المركز الثانى على مستوى الوطن العربى في مسابقة أصحاب زويل, وفازت بالمركز الأول على مستوى محافظة كفرالشيخ في مسابقة الفيزيائي العبقري.‏
كرم محافظ كفر الشيخ المهندس سعد الحسيني بمكتبة الطالبة مريم السيد الشرقاوي بالصف الاول الثانوى بمدرسة زيان الرفاعى الثانوية بنات بمدينة بلطيم لاختراعها لجهاز للكشف عن المعادن.

ومنح المحافظ جهاز "لاب توب" للطالبة بحضورمحمد سعيد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ومدير ادارة بلطيم التعليمية ومدير مدرسة زيان الرفاعى الثانوية بنات.

يذكر أن الطالبة حصلت على جوائز من المملكة العربية السعودية وتم تكريمها فى مسابقة الطلبة المبدعين التابعة لمنظمة اليونسكو ومسابقة العلماء العرب ومسابقة فكرة اليوم ابداع الغد.
كما حصلت على المركز الثانى على مستوى الوطن العربى في مسابقة أصحاب زويل, وفازت بالمركز الأول على مستوى محافظة كفرالشيخ في مسابقة الفيزيائي العبقري.

إرسال تعليق Blogger

 
Top