, , , , 5/23/2013 -
 Square brings its mobile payments service to Japan
جاك دورسي قارئ بطاقة القليل الذي يمكن TM جعلت رحلتها الأولى خارج أمريكا الشمالية القاري، ومتاحة الآن في اليابان. من أجل تحقيق القفزة، ساحة قد تعاونت مع شركة سوميتومو ميتسوي بطاقة، الأعمال التي أدخلت تأشيرة الدخول إلى البلد. معدل الحركة للخدمة هو 3.25 في المائة، حتى نصف المئة من يدفع 2.75 في المائة في أمريكا الشمالية وكندا. لقد كان لفترة طويلة قادمة، النظر إلى أن وصل إلى هنا بأي بال في اليابان-منذ أكثر من سنة ولكن نأمل الآن الزوج يمكن سبيكة بها في شوارع طوكيو، نمط "سوبر سينتاى".

ساحة يصل إلى اليابان

يساعد حل نقاط البيع المتنقلة الآن الياباني تنمو الأعمال التجارية

طوكيو، اليابان-23 مايو 2013-ساحة، وتكنولوجيا الدفع المحمول الأصلي مصممة في كاليفورنيا ويسهل التجارة للجميع، أعلنت اليوم عن توافر في اليابان. يبني مربع أدوات بسيطة وقوية مصممة لتجعل من السهل على إدارة الأعمال بسلام وأمان. سجل مربعا هو تطبيق الحر الذي يخدم كنظام نقطة البيع الكاملة مجاناً للشركات من جميع الأنواع والأحجام من جهاز محمول.

ساحة يتوفر في اليابان مع الدعم والشراكة لشركة ميتسوي سوميتومو بطاقة (بين). مسؤولة عن إدخال تأشيرة دخول إلى اليابان، بين الموظفين وهي على نطاق واسع ومحترمة لقدرتها على توفير مجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك شاملة والغاية تأمين بطاقة الائتمان والدفع الحل.

مع "تسجيل مربعة"، تمكن "القارئ ساحة" الشركات بسلام وأمان قبول الدفع ببطاقات الائتمان من الجهاز المحمول الخاص بها مع حركة واحدة بسيطة، وانخفاض معدل 3.25 في المائة ممغنطة. لا توجد أي fees.* إضافية من المدفوعات سويبيد تلقائياً تودع الأموال في حساب مصرفي للتاجر، متاح في يوم العمل التالي للمصارف المشاركة وخلال أسبوع واحد لمصارف أخرى، القضاء على الانتظار للتدفق النقدي.

"أنا تكريم لاستحداث ساحة لدولة ذات تاريخ غنى من التصميم، والابتكار والتقليد. ساحة تتشاطر نفس القيم والاهتمام بالتفاصيل في منتجاتنا. وقال لدينا أدوات مصنوعة لتمكين أصحاب الأعمال لخلق تجربة ممتعة وسلسة لعملائها، "جاك دورسي، والرئيس التنفيذي لشركة سكوير، ووكيل المؤسسين. "أنني أتطلع إلى ساحة مساعدة في استمرار النمو الاقتصادي وفرص الأعمال الحرة لليابان".

أدوات ساحة لتمكين الشركات من الوحيدين للمقاهي وصالونات الشعر، فضلا عن تجار التجزئة الكبيرة بما في ذلك [ستربوكس] إلى:

الاحتفاظ بسجلات تفصيلية واتخاذ قرارات مستنيرة الأعمال مع بيانات المبيعات متعمقة وتحليلات الأعمال الذكية.
قبول وتسجيل النقدية والدفع ببطاقة الائتمان
إرسال إيصالات لهواتف العملاء عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية
عرض أعمالهم في الدليل مربعة، وبوابة على إنترنت حيث يمكن اكتشاف العملاء الشركات مربعة في منطقتهم.

أكثر من 4 مليون من الأفراد والشركات يمكن فعلا قبول بطاقات الائتمان مع مربعة في أمريكا الشمالية، وهو تجهيز ساحة أكثر من 15 بیلیون دولار من دولارات الولايات المتحدة في دفعات سنوية.

مربعا سجل التطبيق مجاني للتحميل من المتجر ولعب جوجل. القارئ مربعا متاح مجاناً على www.squareup.com/jp.
, , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top