, , , , , , 5/09/2013 -
 Fusionio's CEO and cofounder step down, new leadership looks to increase growth
الأوقات يغير شيئا للانصهار المستندة إلى سولت لايك سيتي--آيو، كما قد استقال الرئيس التنفيذي ديفيد فلين للشركة جنبا إلى جنب مع الشريك المؤسس و "الأبيض ريك كبير المراقبين العسكريين". ويبدو أن كلاهما يخطو بعيداً من أجل "متابعة أنشطة الاستثمار تنظيم المشاريع،" ترك القانون لتشغيل واحدة من العالم الرائدة في مجال تخزين فلاش صناع للسيد شين روبنسون. فعالة على الفور، روبنسون ستكون كنايتيد الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول والرئيس، تقديم ما يصل أكثر من 30 عاماً خبرة في الأدوار السابقة ل AT&T والإيقاع تصميم النظم، HP والتفاح.

سعر السهم على الزي لم تحقق نجاحا جيدا في المراوغة، ويبدو أن ذلك هو تقاتل مرة أخرى الدندنة التي يمكن أن تكون عملية بيع في الأفق. مكافحة هذا الشعور، روبنسون قوله قبل بلومبرغ أن عملية بيع "ليس تركيزي". بدلاً من ذلك، أنه يأمل أن "تنمو الشركة وبناء على ما قد [أنه]." هنا على أمل أنه جميع الأحواض-العالم بالتأكيد لا يحتاج إلى شركة واحدة أقل القتال للموت لمحرك الأقراص الصلبة التقليدية.

آيو الانصهار "تعلن إدارة التغييرات"

روبنسون شين اسمه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

سولت لايك سيتي – 8 مايو 2013 – الانصهار الإدخال/الإخراج، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك: قوة المراقبة الدولية) أعلن اليوم أن روبنسون شين قد تم تسمية الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ورئيس، فعالة فورا. السيد روبنسون، الذي مدير "مجلس إدارة" io الانصهار، خلفا لديفيد فلين، استقال من منصبه كالرئيس التنفيذي والرئيس على متابعة أنشطة الاستثمار في الأعمال الحرة.

كما أعلنت الشركة أن الشريك المؤسس، ريك الأبيض، قد استقال من منصبه كالرئيس التنفيذي للتسويق للانضمام إلى السيد فلين في مرحلة مبكرة من أنشطة الاستثمار. السادة فلين أبيض وأسود سيبقى أعضاء مجلس الأمناء، وسيعمل في الأدوار الاستشارية للشركة للأشهر ال 12 المقبلة.

السيد روبنسون، 59، لديه أكثر من 30 عاماً خبرة في أدوار التنمية الإدارية والمنتج كبار رجال الأعمال مع بعض شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، بما في ذلك مختبرات AT&T، ونظم تصميم الإيقاع والتفاح. وفي الآونة الأخيرة شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الاستراتيجية والتكنولوجيا موظف من شركة هيوليت باكارد من أيار/مايو 2002 حتى 1 نوفمبر 2011.

"روبنسون شين تنفيذي ثبت مع التجربة والخبرة لقيادة فيوجن--الإعلام والتوعية ونحن ندخل لنا المرحلة التالية من النمو والتنمية،" وقال سكوت ساندل، يؤدي المدير المستقل للمجلس فيوجن--الإعلام والتوعية. "على مدى حياته المهنية، أثبت شين إلى قدرة على وضع استراتيجيات الشركات الهامة المساعدة في نطاق الشركات المبتكرة والنمو على الصعيد العالمي. فهم شين من أعمالنا، وخبرة دولية كبيرة، وعلاقات الصناعة وشريك بالغ تجعل منه مناسبة بشكل مثالي يؤدي الانصهار-الإعلام والتوعية ونحن نسعى إلى التعجيل بالأهداف الاستراتيجية والمالية للشركة تعزيز قيمة المساهمين. "

"يشرفني أن يؤدي الانصهار-الإعلام والتوعية من خلال الفصل التالي من النمو،" قال السيد روبنسون. "آيو الانصهار قد اعترف منذ وقت طويل لتقنيتها البصيرة، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق الموهوبين بالشركة ونحن نواصل تطوير التكنولوجيا الحيوية التي نحن جميعا تعتمد على الإدلاء بالبيانات في العالم أسرع. كما ينمو استخدام البيانات، متخصصي تكنولوجيا المعلومات بحاجة إلى طرق أكثر فعالية وكفاءة لتشغيل تطبيقات الأعمال الهامة الخاصة بهم. وقد الانصهار-آيو فرصة لا تصدق لمواصلة لتحويل صناعة تخزين البرامج المحددة. علاقات العملاء لدينا قوية، والعمل مع فريق إدارة استثنائية للشركة، أنا متحمس ليؤدي الانصهار-io. "

وقال السيد ساندل "نيابة عن المجلس والفريق بأكمله io الانصهار، أريد أن أشكر ديفيد وريك على إسهاماتهم الهامة لإنشاء وتطوير ونمو الشركة،". "رؤية ديفيد وريك المؤسسين إعادة تعريف تكنولوجيا الذاكرة وكان لها أثر عميق على صناعتنا. تحت قيادتهم، تطورت فيوجن--الإعلام والتوعية إلى واحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، مساعدة الشركات زيادة كفاءة مركز البيانات. أنها لعبت دوراً هاما في اتخاذ الشركة العامة، ووضع إطار قوي من التي يمكن أن تنمو فيوجن--الإعلام والتوعية إلى المستوى التالي ".

آيو الانصهار لاحظت أن إعلانات اليوم غير مرتبطة بأية مشكلات فيما يتعلق بسلامة البيانات المالية للشركة أو السياسات المحاسبية والممارسات.

توقعات رجال الأعمال

آيو الانصهار مجددا أن التوقعات المالية المقدمة في 24 أبريل 2013 للعام المالي الربع الأخير من عام 2013، قبل إعطاء مفعول لأي تكاليف مرتبطة بالخروج من السيدين فلين أبيض وأسود.

العبارات التالية تستند إلى التوقعات الحالية. هذه التصريحات هم تطلعية، وقد تختلف النتائج الفعلية ماديا.

الربع الأخير من السنة المالية 2013:

ومن المتوقع أن يكون حوالي 110 مليون دولار الإيرادات.
الهامش الإجمالي لعدم-مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من المتوقع أن تكون 56 إلى 58%.
مبادئ المحاسبة المقبولة عموما-عدم فقدان التشغيل حوالي 5 مليون دولار.
المخفف الأسهم القائمة يتوقع أن تكون حوالي 98 مليون سهم.

الإرشاد السنة المالية 2013:

ومن المتوقع أن يكون حوالي 435 مليون دولار الإيرادات.
الهامش الإجمالي لعدم-مبادئ المحاسبة المقبولة عموما اكسبيكتي
, , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top