5/10/2013 -

هو حيوان أفريقى قوى للغاية وشجاع جداً اسمه غريراء العسل، وهذا بسبب حبه الشديد للعسل. ينتمى إلى فصيلة العرسيات أو ابن عرس ومن أسمائه أيضا أبو كعب، ووفقاً لموسوعة جينس هو الحيوان الأشجع على كوكب الأرض.
أبو كعب من آكلى اللحوم، حيث يأكل أى حيوان أو طائر دون حجمه! ما جذب إهتمامى لهذا الحيوان هو أنه يهوى أكل عسل النحل البرى الأفريقى وهو نحل مميت جداً، حيث أن لسعاته سامة، وأن للإنسان نصيب كبير فى ضحاياه .. أما غريراء العسل بطلنا فحباه الله بجسد يستطيع مقاومة تلك اللدغات بل أنه يأخذ وقته فى الإستمتاع بالعسل وسط تلك لدغات النحل القاتلة!

صورة: ‏حقائق اغرب الخيال..صوره معلومه  أبو كعب اشجع الحيوانات واغربها على وجه الارض هو حيوان أفريقى قوى للغاية وشجاع جداً اسمه غريراء العسل، وهذا بسبب حبه الشديد للعسل. ينتمى إلى فصيلة العرسيات أو ابن عرس ومن أسمائه أيضا أبو كعب، ووفقاً لموسوعة جينس هو الحيوان الأشجع على كوكب الأرض. أبو كعب من آكلى اللحوم، حيث يأكل أى حيوان أو طائر دون حجمه! ما جذب إهتمامى لهذا الحيوان هو أنه يهوى أكل عسل النحل البرى الأفريقى وهو نحل مميت جداً، حيث أن لسعاته سامة، وأن للإنسان نصيب كبير فى ضحاياه .. أما غريراء العسل بطلنا فحباه الله بجسد يستطيع مقاومة تلك اللدغات بل أنه يأخذ وقته فى الإستمتاع بالعسل وسط تلك لدغات النحل القاتلة!‏

إرسال تعليق Blogger

 
Top