, , , , , , , , , , , , , 5/09/2013 -
 Flipboard brings magazine curation to Android, gains web tools
إذا كنت مستخدم Flipboard، سوف أذكر أنه تم مؤخرا تحديث التطبيق لتمكنك من إنشاء المجلات الخاصة بك. لسوء الحظ، هذه الوظيفة كان يقتصر على إصدار دائرة الرقابة الداخلية. يغير هذا اليوم، كما يجلب Flipboard curation مجلة للروبوت. إنشاء مجلة بسيط: فقط اضغط على زر زائد مرئية على كل مادة داخل التطبيق أو استخدام bookmarklet عند تصفح الويب. وهذا يوفر لك طريقة شخصية جمع الوظائف والصور وأشرطة الفيديو وتبادل الأفكار الخاصة بك على Flipboard وما بعدها.

ويدخل إصدار الروبوت الجديد بعض ميزات فريدة من نوعها. كنت قادراً على "الوجه" المحتوى إلى المجلات الخاصة بك باستخدام الزر حصتها في صلب العديد من تطبيقات الروبوت. بالإضافة إلى إدماج الشبكة الاجتماعية القائمة، Flipboard الآن يتضمن زر حصة من تلقاء نفسها على غلاف مجلة--هذا يسمح لك حصة المجلات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو بينتيريست. التطبيق أيضا يجعل من الأسهل إنشاء حساب جديد Flipboard بدعم فيسبوك الواحد Single sign-on.

جنبا إلى جنب مع الإصدار المحدث الروبوت، طرح Flipboard لمحرر يستند إلى ويب لمساعدة المستخدمين في إدارة المجلات. هذه المجموعة من أدوات ويب يتيح لك إعادة ترتيب وحذف المحتوى وإعادة ترتيب المجلات والتحقق من عدد المرات الآخرين تقاسمت البنود في المجلات الخاصة بك. وأخيراً، "فاينانشال تايمز" متاحة الآن على Flipboard--سوف حتى تتمكن من قراءة المحتوى المتميز قبل تسجيل الدخول إلى حقك حساب "أوقات مالية" داخل التطبيق. إلقاء نظرة على معرض أدناه وضرب الكسر للعلاقات العامة.
, , , , , , , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top