, , , , , , , , 5/14/2013 -
 Lamborghini Egoista centers entirely around its selfish and very fortunate driver
العديد من شركات صناعة السيارات الحديث عن بناء ركز برنامج تشغيل الآلات؛ لأن عيد الميلاد الخمسين، تتخذ لامبورجيني تلك الفكرة إلى به المتطرفة المنطقية من خلال مفهوم اجويستا. مراكز السوبر التذكاري في مقصورة التي يسمح فقط غرفة للسائق وأدنى من الصكوك، القضاء على الانحرافات المزعجة مثل الركاب وأجهزة الاستريو. ليس من المبالغة لامبورجيني عند فإنه يشبه الداخلية إلى قمرة القيادة في طائرة نفاثة مقاتلة--الطيار يحصل رؤساء متابعة عرض كأمر طبيعي، وقد تسلق على جسم السيارة فقط الزحف داخل. ونود التأكيد إعطاء السيارة ضيقة-الغرض تدور عندما يكون هناك 600HP، V10 سعة 5.2 لتر، على الرغم من أنه من غير المرجح للأسف. كما ألمح إلى ذلك باسم أناني، مفهوم اجويستا بنيت للسماح للشركة بوق القرن الخاصة به، ولن تباع--أي شخص يحصل على محرك أقراص اختبار سوف تكون جزءا من حصرية جداً يحتمل نشوة) نادي، وكما كنت قد جمع من الفيديو بعد الفاصل. ونحن سوف يكون فقط لجعل القيام مع أكورد، ثم.
لامبورجيني اجويستا – الذكرى تحية لامبورجيني والتر دي سيلفا لحظة عاطفية في "اغاتا بولونيز" أمس في تتويج لحفل الاحتفال بالذكرى ال 50 لامبورجيني: مركبة لا يصدق والتر دي سيلفا بدخولها أمام آلاف المدعوين، "رئيس التصميم" لتحية لمجموعة فولكس فاجن للاحتفال بمنزل "الثور الهائج" نصف قرن. أنا جداً متمسكة بهذه العلامة التجارية الإيطالية، يجري إيطالي نفسي. أردت أن أشيد إلى، والتفكير في وسيلة التأكيد على حقيقة أن Lamborghinis قدمت دائماً مع العاطفة والقلب أكثر من الرأس، "قال العاطفية دي سيلفا. في الواقع اجويستا، كما قد تم معمد المركبة، هي سيارة مزورة من شغف الابتكار والبديلة للحلول، نفس الحماس الذي دائماً وضع العلامة التجارية لامبورجيني بعيداً. "هذه سيارة لشخص واحد فقط، للسماح لهم بالحصول على المتعة والتعبير عن شخصيتهم إلى الحد الأقصى. صمم بحتة لفرط متطورة الناس الذين يريدون فقط الأشياء الأكثر تطرفاً والخاصة في العالم. وهو يمثل مذهب المتعة المتخذة إلى أقصى، أنها سيارة دون تنازلات، في كلمة: اجويستا (الأنانية)، "دي سيلفا أوضح كذلك. وكان أول ظهور للسوبر مذهلة على قدم المساواة، مع إدخال سينمائية أعلنها مقطورة المسقطة على شاشات كبيرة تسع في الغرفة. المرحلة التي تحولت إلى للهبوط، مع نموذج أعلى في بدلة طيران توجيه الوصول اجويستا مع الطاقم الأرضي الخفيفة المجاذيف، وهدير محرك V10 تهز 20-المتر-تال المتأزم بنية الحدث: هذا هو المشهد يعاملون ضيوف كبار الشخصيات إلى عند لامبورجيني الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ستيفان فينكلمان دخلت في عجلة القيادة اجويستا، قبل دعوة الخالق، والتر دي سيلفا، الانضمام إليه على خشبة المسرح. مفهوم والتكنولوجيا مدعوم بمحرك V10 سعة 5.2 ليتر تزويدها مع 600 حصانا، اجويستا لامبورجيني سيارة عمدا المتطرفة وغير عادية ذات خصائص فريدة من نوعها على الإطلاق، تم إنشاؤها بواسطة فريق التصميم مجموعة فولكس فاجن – أليساندرو دامبروسيو المسؤولة عن السطح الخارجي وسلاف ستيفان للداخلية، خاصة. اختيار فريق دي سيلفا لإنشاء واحد مقاعد، دفع جميع الخصائص في المكياج لامبورجيني لمعنى الصرفة متعة القيادة، وأداء ونمط خارج حدودها. قمرة القيادة، صممت مثل بدلة مصممة خصيصا للسائق، وهو مقطع التخزين القابلة للإزالة التي، مرة واحدة جنبا إلى جنب مع بقية المركبات، ينشئ وحدة مثالية للتقنية والميكانيكية والهوائية. الإلهام، وفقا لتقليد لامبورجيني، يأتي مرة أخرى من العالم للطيران، ولا سيما مروحية الأباتشي، حيث يمكن إخراج قمرة القيادة في حالات طوارئ. "قمرة القيادة، مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون والألومنيوم، يمثل نوعا من بقاء الخلية، مما يتيح للسائق لعزل وحماية أنفسهم من العناصر الخارجية،" دي سيلفا أوضح. "نحن إبقاء عين في المستقبل عند تصميم اجويستا، مع الفكرة القائلة بأن في قمرة القيادة يمكن أن يكون تم مأخوذة من طائرة نفاثة وإدماجها في مركبة الطرق، لتوفير خيار سفر مختلفة. " تصميم الخارجي يتميز بجانبين من جوانب أساسية: هندسته المعمارية، والمواد المستخدمة. التصميم يتحدد ببنية عضلية عالية، التي تناسب المناطق الفارغة والصلبة جنبا إلى جنب مع قوة وحيوية. يهيمن هيكل السيارة، على الجانبين، بالشخصية منمنمة الثور تستعد لتوجيه الاتهام، خفضت قرنية. الثور الدافعة نحو العجلات الأمامية، إضفاء دينامية مستقبلية والخطوط التي بالفعل، في حد ذاتها، شديدة العدوانية. وبطبيعة الحال، هذا هو تكريم، اقتباس أسلوبية جريئة التي يمكن أن تكون إلا إعادة صياغة رمز العلامة التجارية لامبورجيني، الثور الهائج معروفة. وكان التقى التحدي المتمثل في إدراج الرمز لامبورجيني كفاءة كجزء لا يتجزأ من هيكل السيارة بشجاعة وفنيا. ويكشف عرض خطة تشكيل جانبي تريماران، حيث يشكل هال وسط مقطع فريدة من نوعها مع قمرة القيادة، أكد بغطاء ألياف الكربون على غطاء محرك السيارة الجبهة. الجزء العلوي من السيارة ليس لديه الأيرودينامية الملاحق، ولكن بدلاً من اللوحات المتكاملة في هيكل السيارة الشخصية التي تعمل تلقائياً تبعاً لظروف القيادة. اللوحات الخلفية اثنين تنشيط تلقائياً سرعات عالية لزيادة الاستقرار، بينما يوفر سلسلة من مأخذ الهواء على الجزء الخلفي من غطاء محرك السيارة تدفق الهواء التبريد لمحطة الطاقة V10 قوية. بينما الجزء الأمامي السيارة لديه ملف تعتزم زيادة السفلية، الخلفي مفتوحة بالكامل مع الميكانيكا في العرض، خفض الوزن ولكن أيضا مع نتيجة لخلق أكثر عدوانية تبدو. أضواء لامبورجيني اجويستا لأشبه طائرة من سيارة طريق. ليس لديه المصابيح الأمامية التقليدية، بدلاً من ذلك الصمام التخليص الأضواء التي تحدد موقفها ليس فقط على متن طائرة واحدة مثل الطريق، ولكن بدلاً من ذلك في ثلاثة أبعاد، كما هو مطلوب في المجال الجوي. اثنين أبيض أضواء الجبهة، واثنين من الأضواء الخلفية الحمراء، حمراء تومض
, , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top