2/12/2014 -
 عملية جراحية لصبي صيني عمره 6 سنوات لزراعة أذن صناعية
يقوم الأطباء الصينيون بإجراء جراحة لتركيب أذن اصطناعي لصبي يدعى "فان فان" يبلغ من العمر 6 سنوات، في مقاطعة هوبي بوسط الصين، كان قد تعرض لاعتداء من قبل زوجة عمه التي قامت بقطع أذنه أمس الاثنين.

وقال وانغ تشي يونغ، والد الصبي، إنه تم تثبيت الأذن اليمنى لفان فان، في مستشفى بمدينة شيانغيانغ في اليوم الذي قطعت فيه في 28 يناير الماضي، في وقت سيتم إجراء جراحة لتركيب أذن صناعية على الجانب الأيسر.. موضحا أن الطفل فان فان نقل بالفعل إلى مستشفى ووهان العام التابع لقيادة منطقة قوانغتشو العسكرية في مدينة ووهان عاصمة المقاطعة لإجراء العملية.

وأضاف وانغ أن حاسة السمع لدى ابنه لم تتأثر، وأن المستشفى سيتحمل تكاليف علاج ابنه، علاوة على مبلغ 35000 يوان (5779 دولارا أمريكيا) تبرع بها عدد من المواطنين الذين تأثروا وتعاطفوا مع فان بعد سماع تفاصيل الحادث.

وترجع القصة طبقا للشرطة المحلية إلى يوم 28 يناير الماضي عندما قامت تشانغ تشي هوي، زوجة عم الطفل فان فان، باقتياده إلى زقاق في الشارع وقطعت كلا من أذنيه بسكين، وتركت جروحا على ذقنه، وذلك بدافع الانتقام في أعقاب مشاجرة مع أفراد الأسرة على بناء المساكن في قرية وانغخه بمدينة شيانغيانغ، حيث تم اعتقال تشانغ وتجرى تحقيقات معها حول الحادث.

إرسال تعليق Blogger

 
Top