7/07/2015 -
إنقاص الوزن والفينج شوى

السؤال: أريد إنقاص وزني، كيف يمكنني تحسين وترتيب منزلي من خلال إتباع إرشادات ونصائح "الفينج شوي " لمساعدتي في ذلك؟
الإجابة: في المقام الأول يجب أن تركز على أهم مكان لمحاولة إنقاص وزنك ألا وهو  مطبخك. أنت تريد مطبخ خالي من الفوضى ومفعم بنضارة ويتبع كافة نصائح الفينج شوى" طاقة المكان" ، لذلك قم بتنظيف مطبخك بالكامل وتخلص من الأطعمة التي تعلم أنه يجب عليك تجنبها من أجل إنقاص وزنك.
من أهم تلك النصائح : من المستحسن أن تختار لون هادئ لتقليل الشهية، مثل الأزرق، أو تختار اللون الأخضر، وهو لون "الفينج شوي " المميز جدا من أجل الصحة. ومن المستحسن تجنب ألوان الفينج شوي الزاهية (الأحمر، والبرتقالي، والأرجواني، والأصفر البراق والوردي).


قم بوضع زجاجات الماء، والأعشاب والزرع الأخضر. قم بتهوية المكان بكثرة. البساطة والحيوية هي الكلمات المفتاحية لمطبخ مرتب على طريقة "الفينج شوي" والتي يمكن أن تساعدك على إنقاص وزنك.

والمكان التالي الذي يجب عليك فحصه بعناية من وجهة نظر" الفينج شوي" هو غرفة نومك- أنت لا تريد تكديس الدواليب أو مساحات التخزين تحت سريرك بمتعلقاتك. قم بتنظيف ومسح منزلك بالكامل، وهذا سيعزز تدفق الطاقة. والتدفق الجيد لطاقة "الفينج شوي" في بيئتك يرتبط ارتباطا مباشرا بالتدفق الجيد للطاقة في جسمك، وعدم انسداد مسام الطاقة.

ركز وأهتم  بجميع أنحاء منزلك، وخصوصا في منطقة فنج شوي الشرقية في منزلك، قم بتعليق صور نابضة بالحياة والفرح. ويمكنك أيضا وضع كريستالات ، على سبيل المثال مع الزبرجد الأخضر أو الكوارتز الوردي. اعرف المزيد عن خصائص كريستالات وأحجار" الفينج شوي" طاقة المكان وقم بوضع العديد من الكريستالات في مطبخك وغرفة نومك.

وبمجرد أن تركز بشكل سليم على تمتعك بصحة أفضل، وبدلا من السعي لإنقاص وزنك إلى مستوى محدد، فإن إرشادات الفينج شوي لتنظيف الجسم هي سهلة التحقيق والإتباع. جسمك لديه حكمته الخاصة به وهو يعرف ما يحتاج إليه. وما يجب عليك القيام به هو خلق ظروف فينج شوي أفضل لمساعدة جسمك على القيام بعمله.

وهناك عدد من الترتيبات المنزلية التي يمكنك القيام بها بسهولة من أجل مساعدتك على الاستمرار في التركيز على أهدافك والنجاح في إنقاص وزنك الزائد، ويشمل بعض منها:
تخلص من الفوضى في منزلك. إحدى أفضل نصائح فنج شوي والتي يمكنك القيام بها على الفور لإنقاص وزنك هو التخلص من الأشياء الزائدة التي لم تعد تستخدمها ولاسيما تلك الأشياء الموجودة في المطبخ.

الفواكه والخضروات
الطعام الذي تأكله مثل الفواكه والخضروات يجب أن يكون معظمه بألوان زاهية. ووضع طبق من الفواكه الطازجة على الطاولة يمكن أن يساعدك في إنقاص وزنك أيضا.

ضع العديد من المرايا في منزلك
ضع العديد من المرايا في منزلك. ثمة نصيحة أخرى من نصائح "الفينج شوي "والتي ستساعدك على إنقاص وزنك هو تعليق الكثير من المرايا في منزلك وخاصة بالقرب من المطبخ وحجرة السفرة. وأيضا، ضع مرآة صغيرة على ثلاجتك. وتأكد من توفير ضوء طبيعي كاف في المطبخ وحجرة السفرة عن طريق فتح النوافذ حتى يمكن توزيع الهواء النقي أيضا داخل منزلك.

لذلك، هل يمكن أن تساعدك نصائح فينج شوي على إنقاص وزنك؟ إذا أردت التخلص من وزنك الزائد والتزمت بنظام إنقاص الوزن الخاص بك، فيمكن أن تساعدك نصائح  وأرشادات الفينج شوي  في الوصول إلى هدفك. وعلى أية حال، فأنت لن تخسر شيئا إذا اتبعت هذه النصائح.

إرسال تعليق Blogger

 
Top