5/08/2017 -

 5 طرق بسيطة وسهلة لانقاص الوزن باستخدام العسل


GreenZoner egypt
من منا لا يحلم بجسم رشيق، فإذا كنتِ واحدة منهم وتبحثين عن وسيلة فعالة لتتخلصي من الدهون ، فان نقدم لكي هذه الطرق البسيطة والفعالة باستخدام العسل الذي يحتوي على 22 نوعا من الاحماض الأمنية، هذا بالاضافة الى المعادن الهامة التي تساعدك في عملية التمثيل الغذائي وبالتالي حرق الدهون.  

فبحسب موقع "بولدسكاي" والذي يهتم بالصحة نقدم لكِ بعض الطرق السهلة والفعالة لإنقاص الوزن باستخدام العسل.

الطرق الخمسة لإنقاص الوزن باستخدام العسل: 

اولا-   كوب من عصير الليمون المحلى بالعسل قبل الفطور:

حيث يعمل هذا المشروب على مكافحة السمنة ومكافحة السيلوليت (تكتل الدهون تحت الجلد)، وايضا له فعالية عالية في زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون مما يعني انقاص الوزن.

2- كوب من الماء المغلي يضاف له نصف ملعقة مسحوق القرفة، وتحليته بنصف ملعقة من العسل.

حيث يتم ذلك من خلال تحضير كوب ماء مغلي واضافة نصف ملعقة مسحوق قرفة ثم تصفية الماء وتحليته باضافة نصف ملعقة عسل، وتناوله صباحاً قبل الإفطار بنصف ساعة حيث يساعد هذا المشورب في التخلص من الوزن الزائد.

3- تناولِ ملعقة أو ملعقتين من العسل الصافي أو اضيفي العسل إلى كوب من الماء الدافئ ليلاً، 

هذا المشروب يساعدك على النوم بشكل أفضل والتخلص من التوتر والاجهاد، كما انه يعمل على حرق الدهون.

4- اذا كنت ممن يتناولون الوجبات الدسمة وتشعرين بعدم الراحة بعد تناولها، فعليك بتناول ملعقة من العسل بعد تلك تناول الوجبات وبشكل مباشرة، حيث يعمل العسل على عملية تحسين الهضم.

5- كما ينصحك الموقع باعتماد العسل بدلا من السكر في كل نظامك الغذائي : 

حيث ان اتباع هذه الطريقة في نظامك الغذائي يخلصك وبشكل تام من الوزن الزائد، حيث إن السكر العادي يمثل خطر غذائي لانه يرفع مستويات الكوليسترول في الدم ويؤدي إلى السمنة.

واخيرا فإن بالاضافة لما سبق فاننا ننصحك بتناول العسل لما فيه من الفوائد الصحية حيث يستخدم للعلاج من كثير من المشاكل والامراض.


إرسال تعليق Blogger

 
Top