5/06/2017 -

مفاجات باب الحارة 9


باب الحارة يطل علينا في جزءه التاسع  في شهر رمضان المبارك بدخول العديد من الوجوه الجديدة ومغادرة العديد من الوجوه التي شاركت في الاجزاء السابقة وتدور احداث شيقة وجديدة نستعرضها في السطور التالية .

شخصيات تخرج وشخصيات جديدة تدخل لباب الحارة 9 :

تشارك الممثلة شمس ابنة المخرج بسام الملا كوجه جديد. بدور "صفا" والتي ستؤدي دور فتاة تنتقم لوالدها من الفرنسين بقتل جنديين من الجيش الفرنسي وتختبىء بعدها في حارة الضبع . وسترتبط بعلاقة حب مع طارق الصباغ طارق الصباغ الذي يؤدي دور "نزار" ويعمل في مديرية الاتصالات وابن عم "صفا" كما ينضم الممثل الليث مفتي بشخصية "ظافر" بدلا من الممثل معتصم النهار، كما ان الممثل يحيى بيازي "بشير" لن يشارك في هذا الجزء وسيحل محله الممثل يزن السيد.. كما ان الممثلة كندة " سارة اليهودية: لن تنسحب من مسلسل باب الحارة 9 كما اشيع وستشارك في هذا الجزء وذلك بسبب تعديلات اعجبتها في النص الجديد حيث ستظهر في اول خمس حلقات فقط. كما ان الفنانة سلاف فواخرجي لن تشارك في الجزء التاسع حيث اعتذرت عن شخصية المحامية "جولي" بسبب عدم رضاها عن حجم دورها وتطوره في هذا الجزء والتسريبات تشير الى احتمال ان تشارك الممثلة رنا الابيض بدورها.  كما ان الفنانة صباح بركات تعود لتأدية شخصية ام حاتم بعد غيابها في الجزء الثامن

ابرز احداث باب الحارة 9 :

عباس النوري (ابو عصام) يعثر على طفل رضيع امام باب منزله ويتهم من قبل البعض بانه والد الطفل، حيث يقرر ابو عصام تربية والاهتمام به، كما ان والدة الطفل ستعمل في منزل ابو عصام لتتمكن من ارضاع طفلها. 

النجم ميلاد يوسف عصام لن يتزوج للمرة الرابعة في هذا الجزء وتستمر معناتاه مع زوجاته الثلاثة، وبعيدا عن دوره المعتاد فانه يحاول الدخول الى عالم السينما كموظف عادي او حتى كممثل.

الممثلة شكران مرتجي (فوزية) ستؤدي دورين في هذا الجزء حيث ستظهر لها شقيقة تؤام، تقوم بمغامرة تجارة القماس مع ابو بدر والتي تنتهي بخسارة. 

وتستمر عملية قتل شخصيات العمل التي لا يتم الاتفاق معها وهذه المرة ستكون النجمة صباح الجزائري "ام عصام" هي الضحية، بسبب محاولاتها المتكررة لرفع اجرتها ورفض الملا لذلك. كما ذكرت بعض المصادر والمواقع الفنية.

 يدخل باب الحارة الممثل باسل حيدر "نيازي" ومعاونه "عزمي" معن كوسا تحت ستار "جمعية خيرية" بينما الهدف الحقيقي هو البحث عن الاثار وسرقتها.


إرسال تعليق Blogger

 
Top