5/07/2012 -
معظم الأمريكيين يؤمنون بالحب من أول نظرة

أظهر استطلاع للرأى، أن معظم الأمريكيين يؤمنون بالحب من أول نظرة وأنهم لم يطلعوا قط على البريد الإلكترونى لشركائهم ويعتقدون أن العلاقة الجنسية الجيدة مهمة للغاية لنجاح العلاقة العاطفية.
وكشف الاستطلاع الذى نشرت نتائجه أمس الأربعاء، أن اختلاف الشريكين حول ما يفضل كل منهما مشاهدته على التلفزيون هو أكثر مصادر الخلاف إزعاجا لهما تعقبه الأعمال المنزلية اليومية بالإضافة إلى القراءة وتنظيف الحمام.
وذكر موقع سى.بى.إس الإلكترونى الذى أجرى الاستطلاع لصالح برنامج 60 دقيقة التلفزيونى ومجلة فانيتى فير "يؤمن 56 بالمائة من الأمريكيين بالحب من أول نظرة وتزيد هذه النسبة بين المتزوجين والذين يرتبطون بعلاقات عاطفية.
وأشار الاستطلاع الذى شمل 1100 شخص بالغ ودارت أسئلته حول الحب والزواج والعلاقات العاطفية، إلى أن 17 بالمائة فقط دخلوا على البريد الإلكترونى لشركائهم بينما قال ستة بالمائة فقط إنهم لا يعتقدون أن الحياة الجنسية السليمة ضرورية لاستمرار العلاقة.
وكشف الاستطلاع عن أن حوالى 75 بالمائة من الأمريكيين لا يجدون مشكلة فى التعامل مع أقارب شركائهم غير أن هذه النسبة تراجعت إلى 62 بالمائة بين غير المتزوجين. وقال غالبية المشاركين فى الاستطلاع إنهم على علاقة طيبة بعائلات شركائهم، وقال ستة بالمائة فقط "إنهم يحبوننى.. ولكننى لا أحبهم".
ويعتبر ثلث الأمريكيين تقريبا أن عدم ارتداء الرجل المتزوج لخاتم زواجه هو رغبة منه فى الظهور بمظهر العازب، فى حين أن هناك 11 بالمائة أقل تشككا ويعتقدون أنه مجرد نسيان لارتدائه.

إرسال تعليق Blogger

 
Top