, , , , , , , 5/24/2013 -
 http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2013/05/sony-nex-fs700.jpg
FS700 سوني لديها الكثير الذهاب لأنه بغض النظر عن ك 4 المحتملة، ليس أقلها فيما يتعلق بحركة بطيئة سوبر إطلاق النار تصل إلى 240 إطارا في الثانية ص 1080. على الرغم من ذلك، إذا ك 4 يجب أن يكون، ثم وحدة واجهة جديدة للتنفيذ الوطني-IFR5 سيتم في حزيران/يونيو الاستفادة الكاملة من استشعار كبيرة للكاميرا والجيل الثالث 3g-SDI الإخراج. بضعة أشياء نضع في اعتبارنا: وبالإضافة إلى هذه الواجهة دولار 2,500، ستحتاج إلى جهاز تسجيل مثل AXS-R5 (حوالي 6,300 دولار بالإضافة إلى إضافية للبطاقات) لتخزين الخاص بك يندفع ك 4 ذات الثقل في، بالإضافة إلى أنك ستجد أن إطلاق النار في هذا الوضع سوف تحد من بطيئة مو لتمثال نصفي الثانية وأربعة في 120 إطارا في الثانية. قراءة في العلاقات العامة لمزيد من التفاصيل حول استخدام ك 2 مع IFR5، كما أن التنسيق يسمح بطيئة مو مستمر، وينبغي أن يكون أقل وحشية في الميزانية.

الجديدة واجهة وحدة سوني توفر إمكانية تسجيل RAW ك 2 و 4 ك لكاميرا NEX-FS700

يسمح بارك ريدج، نيوجيرسي، 23 مايو 2013 – وحدة واجهة جديدة سوني ك 2 تسجيل الخام RAW وك 4 مباشرة من كاميرا NEX-FS700، إعطاء المستخدمين المحترفين قفزة كبيرة في الأداء، وخيار أوسع من الأدوات الإبداعية ومرونة الإنتاج لم يسبق لها مثيل. يربط وحدة واجهة التنفيذ الوطني-IFR5 NEX-FS700 إلى سوني الجديدة AXS-R5 "الخام" نظام التسجيل، وخلق توليفة قوية تحيط استفادة كاملة من تصوير 4 ك ال [كمكردر].

"FS700 هي قبلت بالفعل في جميع أنحاء العالم كأداة لإنتاج عالية الأداء لكل شيء من الأفلام الوثائقية للإعلانات التجارية إلى ميزات،" وقال بيتر كريثاري، مدير التسويق لتكنولوجيا الاستشعار كبيرة، "سوني للإلكترونيات". تسجيل معقولة إلى حد بعيد من صور RAW ك 2 و 4 ك وارتفاع معدل التقاط "الآن، يضيف بعدا آخر لقدرات ال [كمكردر]. يحتفظ تسجيل FS700 الخام بأكثر من إشارة الكاميرا الأصلية، تنتج جودة الصورة مذهلة وتمكن المرونة التلاعب الصورة كحد أقصى في مرحلة ما بعد ".

واجهة التنفيذ الوطني-IFR5 يتلقى الدفق البت غير مضغوط تحمل أوامر البيانات والبيانات الفوقية، timecode وبدء/إيقاف الاستشعار RAW من NEX-FS700U عن طريق الجيل الثالث 3g المكانية. وتسجل الملفات الخام FS700 لبطاقات الذاكرة AXS في مسجل AXS-R5 "الخام"، حيث يمكن فحصها وتحويلها باستخدام سوني المشاهد الخام البرمجيات الحرة.

المستخدمين يمكن أن التعليمات البرمجية في وقت واحد تسجيل 4K في AXS-R5 أثناء التسجيل عالية الدقة في التنفيذ الوطني-FS700، كل منهما متطابقة، بداية الإطار والإطار التوقف والوقت.

وتضم الوحدة لوحة LCD لإشارة حالة خاصة بما في ذلك وضع التسجيل ومعدل الإطار، timecode والبطارية والوسائط الوقت المتبقي. كبيرة، عن طريق اللمس وأزرار التحكم في إدارة العملية، ووسائط الإعلام القائمة الأساسية. عندما تعلق على التنفيذ الوطني-IFR5، يمكن أيضا تتصرف كوحدة تشغيل مستقل لرصد الثقة AXS-R5 واستعراض من خلال إنتاج عالية الدقة المكانية 422 على متن الطائرات.

الأخذ بوحدة واجهة التنفيذ الوطني-IFR5 هو أول تنفيذ لإمكانية تسجيل RAW ك 2 مع نظام الذاكرة أكسسم. 2 ك الخام توفر جميع الفوائد من الخام-سلسلة واسعة من الألوان واستشعار كامل العرض والتلاعب في الصورة الرقمية مرنة--ولكن بدقة ك 2 كفاءة تكلفة. 2 ك الخام يتيح التنفيذ الوطني-FS700 لإنشاء ملفات RGB الرقمية مع 12 بت عمق اللون، وأيضا يعمل في وقت واحد مع على متن 8 بت افك-هد القدرة الكاميرا. وهذا يعطي للإنتاج حرية اختيار تنسيق ملف التسجيل الذي يتوافق مع محتوى المشهد والميزانية، والمرونة في أرشيف التسجيلات عالية الدقة أو ك 2 ك 4.

مع التنفيذ الوطني-IFR5، يمكن للمستخدمين FS700 التنفيذ الوطني تنفيذ معدل الإطار ارتفاع مستمر 120/240 إطارا في الثانية تسجيل في ك 2 و 120 إطارا في الثانية الثانية وأربعة "انفجر" تسجيل في ك 4. NEX-FS700 حتى يتجاوز 120 لقطة في الثانية الواحدة إلى 240 إطارا في الثانية. اللعب مرة أخرى في الثانية 240 غلة مقنعة البطيء في 1/5 أو 1/10 سرعة عادية. كما يمكن للمستخدمين اختيار 480 و 960 إطارا في الثانية انفجر التسجيل (في القرار مخفضة) لإمكانيات أكثر إبداعاً. حفر الآن يتوفر أيضا مع Log2 دا "جاما".

"سابقا، هبط قدرة حفر (أعلاه 60fps@1080p) لعدد قليل من راريفيد الكاميرات" مخصص "، كثير مصممة لرؤية الجهاز وعدم ارتفاع نهاية برنامج الإنتاج،" قال كريثاري. "الجمع بين التنفيذ الوطني-FS700، IFR5 المنفذة على الصعيد الوطني و AXS-R5 الآن يدعم صفيف من اللعبة المتغيرة بسرعة في المستمر وانفجر إطلاق النار وسائط عند نقطة سعر لا مثيل لها في الصناعة. مع هذه القدرات الجديدة NEX-FS700 تستعد لاستخدامها ككاميرا عالية الجودة ومنخفضة التكلفة لحفر. "

كما يسمح التنفيذ الوطني-IFR5 استخدام الوسائط المتوافقة، ملف تسمية الاتفاقيات والبيانات الوصفية وسير العمل الخام المستخدمة من قبل سوني PMW-F55 و PMW-F5 "سينيلتا" ك 4 كاميرات.

هذه التكنولوجيا الجديدة من سوني هو خيار تسجيل آخر لكاميرا NEX-FS700، الانضمام إلى اتصال مباشر أعلن عنها مؤخرا مع Odyssey7Q "المتقاربة التصميم" الجديد.

وحدة واجهة الخام ك 2/4 ك IFR5 التنفيذ الوطني ستكون متاحة في حزيران/يونيه لسعر قائمة مقترحة قدرها 500 2 دولار.
, , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top