5/05/2013 -
بق الفراش مرة أخرى

بق الفراش

Bed Bugs
إذا كنت تريد حقاً صدمة ومفاجأة للشخص العادي، اذهب وأقول لهم أن بق الفراش مرة أخرى تصبح مشكلة كبرى في العالم الحديث. عندما ينحسر الضحك، ويبدو الاشمئزاز تمرير، يمكنك هدوء شرح أنه في السنوات العشر الماضية، تضاعفت حالات تفشي بق الفراش تقريبا كل عام في أوروبا والولايات المتحدة، وبريطانيا العظمى. بق الفراش هي تحول ما يصل بانتظام في المنازل والشقق، والفنادق، ودور السينما والمسارح والشركات. حتى أنها أصبحت مشكلة كبرى للسفن السياحية وشركات الطيران مع المسافرين غالباً ما يعود المنزل تحمل الضيوف غير المرغوب في أمتعتهم.

كيف يكون هذا ممكناً في العالم الحديث؟ كيف يمكن للحشرات التي كان يسمع من تقريبا في النصف الثاني من القرن العشرين، فجأة ظهور مرة أخرى مرة أخرى تعصف بالنوم؟ الجواب في الواقع الواضح تماما. وقد عاد بق الفراش بسبب عوامل تفسيرها بسهولة. حظر العديد من مبيدات الآفات الرئيسية بما في ذلك مادة الدي دي تي سبب رئيسي لعودة بق الفراش. هذا، جنبا إلى جنب مع على الازدحام في المراكز الحضرية والتوسع الهائلة في وسائل النقل الحديثة، وقد أتاح بق الفراش العودة مع انتقام.
ما هي بق الفراش، وهي خطرة
 

بق الفراش، المسمى علمياً سيمكس lectularius لينيوس، هي الحشرات طفيلية التي تتغذى على الدم للثدييات. مغذيات الليلي وأنهم يفضلون أن تتغذى على البشر. أنهم سوف شرب الدم من النوم الضحايا وتترك وراءها نمط مميز لدغة ثلاثة علماء تشير إلى أنها "الإفطار والغداء والعشاء رضاعة." بمجرد أنهم يستطيعون تغذيتها، أنهم سوف يتقاعد إلى مكان اختباء هضم وجبتهم وتفرز النفايات وثم العودة، عندما يكون الظلام، لتغذية مرارا وتكرارا.

وإليك وصفاً موجزاً، والعلمية من بق الفراش البالغين نموذجية. "بق الفراش الكبار الأرض على نطاق واسع، أبوعيد، الحشرات مع أجنحة مخفضة إلى حد كبير (شاه و 1995 سلاتر). انخفاض أجنحة الصدارة، أو هيميليترا، وهي أوسع مما عليه طويلاً، مع ظهور مستطيل نوعا ما. الجانبين برونوتوم مغطاة بالشعر القصير، وتيبس (قضية فورمان وقادمات لعام 1970). قبل الرضاعة، بق الفراش عادة البنى في اللون وتتراوح ما بين 6 إلى 9.5 مم في الطول. بعد الرضاعة، الجسم غالباً متورمة وحمراء اللون (1976 وزارة الزراعة) ". يرقاتها هي حجم وشكل ولون حبة صغيرة من الأرز غير المطبوخ، بيضاء.

قد أجريت بحوث مستفيضة في مسألة أو عدمه بق الفراش خطرة على البشر. وقد أظهرت جميع نتائج اعتبارا من عام 2012، أن بق الفراش يمكن أن يكون مصدر إزعاج كبير، وفي حين أنهم لا نقوم بنقل أي مرض معروف أو المرض إلى البشر. في حين أنها قد تسبب قدرا كبيرا من عدم الراحة النفسية أو الخوف في البشر، أنهم سوف لا تضر صحتنا الجسدية.

قد تتساءل أيضا إذا لدغ بق الفراش مصدر قلق صحية. عندما لدغ بق الفراش الأولى، أنها حقن بعض من اللعاب لدغة الجرح. وهذا يخدم أنتيكواجولانت للحفاظ على تدفق كما أنهم يشربون الدم ومخدر لمنع الضحية من الشعور اللدغة أو تغذية. توافق الآراء الطبية هو أن لدغ بق الفراش غير مؤذية عموما، إلا في مناسبات نادرة يمكن أن تصبح مشكلة.

لدغ بق الفراش بشكل عام سلسلة من المطبات حمراء صغيرة. في أكثر الأحيان لسعات بسيطة وتختفي بسرعة ولكن يمكن أن يسبب طفح جلدي خطير إذا هي خدش لدغ. إذا كان فرد حساسية وقد تكون لديهم رد فعل على لسعات وسوف يؤدي إلى طفح جلدي شديد التي تتطلب العلاج الطبي ولكن هذا ليس من المألوف تماما. إذا كنت من عضات بق الفراش، تجنب خدش لسعات واستخدام كريم مضاد أنتييتش إذا كان البدء لدغ حكة أو تضخم.
كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لديك بق الفراش

الآن ربما كنت بت زحف اد خارجاً، وأتساءل كيف يمكن أن أقول لكم إذا كنت الضحية من الإصابة بق الفراش. في معظم الأحيان، هي أثارت الشبهات عندما يبدأ شخص أن يستيقظ مع لدغات في أجسامهم بعد النوم ليلة. سوف تظهر هذه لدغ أساسا في أجزاء الجسم التي يتم اكتشافه أثناء النوم، مثل الذراعين والساقين السفلي. إذا كنت تنام في عارية، ستظهر لدغ كل مكان، مع التركيز بوجه خاص على جانب جسمك لم يكن على اتصال بالفراش.

بعد الاستيقاظ لعدة ليال في صف واحد مع لدغات، يجب القيام بعملية تفتيش بق الفراش. وجدوا في أغلب الأحيان بين المراتب وربيع مربع من السرير أو تحت ملاءة سرير أسفل ولكن يمكن إيجادها أيضا يختبئون في الشقوق والشقوق، خزانات والإدراج، وإطارات الصور والستائر والستائر، والارائك وغيرها من الأثاث.

تأخذ مضيا وبدء التفتيش الخاص بك. ابحث بين المراتب وربيع مربع وتحت أسفل ورقة العمل. بق الفراش هي فعالة جداً في سرعة تجهيز وجبات الطعام، وسوف تتناثر في المنطقة التي تسكنها مع فضلات بهم. بالعين المجردة، ستبدو هذه الروث كما لو كان شخص ما غبار المنطقة مع فلفل أسود. عليك أيضا أن تبحث عن الأدلة من تساقط قشور في مخابئهم وقد تجد مسحات الدم على الأوراق الخاصة بك من لدغ بهم.

بالإضافة إلى أن روث، الدم s
 
 
الاستنتاجات: المعرفة والوقاية هي مفتاح

بق الفراش الأكل

Bed Bugs Eating
يمكن أن تنفق ربما 24 ساعة في اليوم في محاولة لحماية منزلك من بق الفراش، ولن يكون هناك لا يزال الضمان المطلق لا أنك سوف تكون آمنة 100 ٪. تم إعداد هذه المقالة لتكون بمثابة مقدمة لمشكلة بق الفراش ودليل عام لأساسيات التعامل مع عودة ظهور بق الفراش. من الضروري، كصاحب المنزل أو المستأجر شقة، لك يبذل كل جهد ممكن ليصبح تعليما وأبلغ عن منع بق الفراش من غزو الحياة الخاصة بك وتحول أحلامك الحلو في الكوابيس مكلفة.

المفتاح هو المعرفة. هناك ثروة معلومات على بق الفراش متاح مجاناً على شبكة الإنترنت. وربما هو World Wide Web الخاص بك الحليف رقم واحد ضد بق الفراش. هناك حرفيا عشرات من المواقع المفيدة والآلاف من مقالات كبيرة على شبكة الإنترنت التي سيتم الإجابة على الأسئلة الخاصة بك في العمق وارشادك في كل خطوة على الطريق لحماية نفسك من بق الفراش

كما أنها فكرة جيدة جداً أن تكون استباقية واتخاذ خطوات صلبة لحماية منزلك من بق الفراش. مرة أخرى الإنترنت هو دليل رائعة التي سوف توجهك إلى منتجات أفضل وأحدث منع تفشي بق الفراش وإزالة أي بق الفراش التي قد تشق طريقها إلى منزلك. هناك رائع، وصديقه للبيئة، والأطفال والحيوانات الأليفة من منتجات آمنة مثل "نظام الدفاع السرير" يمكنك البحث والشراء من "مواقع الإنترنت منع بق الفراش".

بق الفراش هي صنع يأتي مرة أخرى ونحن يمكن أن أؤكد لكم، بعبارات لا لبس فيها، وآخر شيء تريد القيام به هو التعامل مع مزدهرة، تغذية جيدة مستعمرة سيمكس lectularius لينيوس. سيكون من الأسهل بكثير وأقل تكلفة بكثير، أن تأخذ بعض الوقت مقدما تصبح على دراية وعلم جيد بق الفراش. سيكون من الأسهل بكثير استخدام منتجات الوقاية من بق الفراش لإبقاء بق الفراش خارج المنزل الخاص بك في المقام الأول، بدلاً من قضاء أسبوع أو أسبوعين من العمل الجاد لإزالتها في وقت لاحق. بل الأسوأ من ذلك، لا أحد يريد مشروع قانون لعدة آلاف من الدولارات من المبيد مهنية بالإضافة إلى مشروع قانون فندق كبيرة وتكلفة استبدال جميع الأسرة الخاص بك والأثاث الخاص بك.

وفي النهاية، هو الخيار لك. يمكنك اتخاذ بضع ساعات من الوقت الخاص بك الآن وتعلم عن بق الفراش. يمكنك أن تنفق مبلغ صغير من المال الآن لحماية منزلك من بق الفراش. يمكنك أن تكون استباقية، ومنع جميع أهوال من الإصابة بق الفراش كاملة. أو، يمكنك أن تقول، "فإنه لن يحدث بالنسبة لي" وتجاهل المشكلة والأمل في مستقبل الأفضل. أنها تماما متروك لكم ولكن القرار الحكيم أن تتخذ الخطوات اللازمة للحيلولة دون دخول أي وقت مضى حياتك بق الفراش. لا أحد يجب أن تستيقظ مغطاة لدغ بق الفراش عند فإنه يمكن بسهولة منع مع كمية صغيرة من الجهد والمعرفة والحماية بأسعار معقولة.

إرسال تعليق Blogger

  1. شركة مكافحة حشرات بمكة
    اقضي علي الحشرات التي تسبب لكي ازعاج عن طريق شركة صقر البشاير لمكافحة الحشرات بمكة فهي تستخدم مبيدات امنة عن طريق
    فنيين متخصصون في احدث طرق مكافحة الحشرات بمكة
    للاتصال بنا علي : 0500941566
    http://www.dailymotion.com/video/x2jvitg

    ردحذف

  2. شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة

    التخلص الفورش من الحشرات من افضل الطرق لعدم اصابتنا بالكثير من البكتريا و الفيروسات الخطيرة لذلك شركة المنزل شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة تقدم اكبر عروض الاسعار علي مكافحة حشرات بالمدينة المنورة , رش مبيدات بالمدينة المنورة باقوي المبيدات العالمية الفعالة و الامنه فالمنزل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تعمل علي مكافحة حشرات بالمدينة المنورة بافضل الطرق الحديثة و الفعالة و علي ايدي متخصصين في مكافحة الحشرات و رش المبيدات


    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


    http://elmnzel.com/pest-control-medina

    ردحذف
  3. شركة مكافحة حشرات بجدة
    للحصول على طرق الابادة الفعالة للحشرات عليك بالاعتماد على السهم افضل شركة مكافحة حشرات بجدة التي توفر لك اقوى خدمات المكافحة بأفضل الاسعار خلال المبيدات العالية الجودة والقوية والآمنة حيث يمكنك الحصول خلالها على خدمات مكافحة صراصير بجدة, مكافحة بق الفراش بجدة, مكافحة النمل الابيض بجدة, مكافحة ثعابين بجدة
    مكافحة صراصير بجدة

    ردحذف

  4. شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة

    , للتخلص من البق, وفرنا شركة بق الفراش بالمدينة المنورة ,و التي تستخدم افضل انواع المبيدات الحشرية بالمدينة المنورة, في التخلص من البق بشكل نهائي من خلال عمالة متخصصة في قتل البق و الحشرات, نقدم خدمة رش حشرات بالمدينة المنورة لتجنب اضرار البق و الحشرات ,فنستعمل احدث الوسائل و الاساليب في القضاء على بق الفراش و بصورة تامة
    تواصلوا معنا الان للحصول على الخدمة في الحال

    رش حشرات بالمدينة المنورة

    http://elmnzel.com/pest-control-medina/

    ردحذف
  5. شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

    شركة تنظيف عمائر المدينة المنورة تقدم لكم ارخص واقوى العروض دلوقتى تقدرتستفيد بالعروض المتاحة لدى الشركة لدينا فنين متخصصين على اعلى مستوى نقوم بتنظيف سلالم العمائر والاسقف العاليةعن طريق اسقف عالية الجودةوايضا هناك غسيل للكنب وخدمات اخرى كثيرة وهناك خصومات تستمر لمدة شهر اتصلوا بنا الان

    شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/cleaning-medina/

    ردحذف
  6. شركة تنظيف بالمدينة المنورة

    نحن شركة تنظيف بالمدينة المنورة يوجد لدينا العديد من انواع التنظيف مثل تنظيف الكنب حيث نهتم بتنظيف الكنب جيدا بأستخدام الوسائل الاحترافية فنحن نمتلك فريق عمل ممتاز والاراضى والمنازل والفلل والعمائر وكثير من الخدمات التى تحتاجها كل سيدة

    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

    http://elmnzel.com/cleaning-medina/

    ردحذف
  7. شركة مكافحة صراصير بمكة
    ان أنتشار الصراصير والحشرات من الامور المزعجة للغاية لذلك يجب علينا التخلص منها فورا

    خصوصا يجب التخلص منها فورا فى فصل الصيف ولكن عزيزى العميل لا داعى للقلق والذعر

    نحن شركة مكافحة صراصير بمكة قادرون على التخلص من الصراصير فى وقت قصير للغاية

    نتميز ان يوجد لدينا عمالة متدربة على أعلى مستوى حيث أننا نستخدم المعدات الحديثة

    وايضا اذا كنت تبحث عن شركة مكافحة البق بمكه فنحن فى خدمتك دائما نساعدك فى القضاء

    على البق بشكل سريع وامن حيث أننا نستخدم مبيدات رش البق مستوردة على اعلى مستوى

    شركه مكافحه بق الفراش بمكه

    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ردحذف
  8. مكافحة فئران


    هل ترغب فى التخلص من الفئران المتواجدة داخل منزلك وقد استخدمت كثيرا من المبيدات الحشرية ولكن لن يحدث اى نتيجة ولكن معنا سوف تجد الحل نحن شركة مكافحة فئران بالكويت نساعدك على ابادة الحشرات بشكل نهائى وفعال دون ان يحدث اى ضرر لك عزيزى العميل نحن نتميز انن قادرون على الوصول الى الاماكن الضيقة الموجودة بداخلها الفئران

    حيث اننا نقوم رش مبيدات سامة تعمل على ابادة الفئران بشكل نهائى حيث اننا ايضا نستخدم اجهزة طاردة للفئران
    رش مبيدات

    https://www.satellitekuwaiti.net/%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D9%8A%D9%86/

    ردحذف

 
Top