, , , , , , 5/17/2013 -
 Boeing tapped to build ViaSat2 satellite, set to launch in mid2016
-حصل مؤخرا رقماً "قياسياً عالمياً في موسوعة جينيس" كالأقمار الصناعية أعلى القدرات في (أو أصل) في العالم، ولكن قد تحتاج لجهة إيقاف هذا العنوان يأتي عام 2016. ViaSat-2، الطيور الجيل المقبل للشركة، سيتم مضاعفة قدرة سابقتها بينما أيضا توسيع نطاق التغطية بجزء أكبر من أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، جنبا إلى جنب مع الطيران، والشحن على الطرق بين الساحل الشرقي وأوروبا. بوينغ سوف تصنيع المعدات الجديدة، التي سيكون مقرها في منصة القمر الصناعي 702HP. مرة واحدة في المدار، سوف تخدم ViaSat-2 السكنية للعملاء والمسافرين جوا والوكالات الحكومية على حد سواء، مع ضخم سبعة إضعاف الزيادة في التغطية. لم تكن هناك الكثير من التفاصيل إلى أبعد من ذلك، ولكن كنت مرحبا بكم في حفر من خلال بيان صحفي، نشرت مباشرة بعد نهاية الشوط الأول.
إخفاء الصحفي


ViaSat تعلن القادم جيل النطاق العريض الفضائية


وستدعم بنيت بوينغ ViaSat-2 خدمات الإنترنت أشيد المتنامية بسرعة مع مزيج لا مثيل لها من القدرة والخدمة والتغطية والمرونة


كارلسباد، كاليفورنيا – 16 مايو 2013 – ViaSat (ناسداك: VSAT) نفذت عقدا مع شركة بوينغ (رمزها في بورصة نيويورك: با) لبناء ViaSat-2، الذي يستند إلى ViaSat للقادم جيل، كا باند تكنولوجيا الأقمار الصناعية والهندسة المعمارية. ومن المتوقع أن تكون، إلى حد بعيد، أعلى قدرة الأقمار الصناعية في العالم في ذلك الوقت من إطلاق (المقرر منتصف عام 2016) ViaSat-2 تحقيق مزيج لا مثيل لها من القدرة والتغطية. ViaSat-2 المتوقع إلى ما يقارب ضعف اقتصاديات النطاق الترددي ViaSat-1 بينما في الوقت نفسه زيادة بصمتها التغطية بمقدار سبعة إضعاف.


ViaSat-2 المتوقع لتعيين معايير جديدة للنطاق العريض عالية السرعة بواسطة السواتل


بناء على نجاح السوق ViaSat-1 على أساس خدمة "الإنترنت ® أشيد"، التي تلقت عدة جوائز تقديراً للابتكار، وأداء الخدمة، ViaSat-2 ومن المتوقع أن تحسن السرعة وتوافر خدمات النطاق العريض عبر منطقة تغطية موسعة إلى حد كبير يشمل أمريكا الشمالية، وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، وجزء صغير من شمال أمريكا الجنوبية، فضلا عن خطوط الملاحة الجوية والبحرية الرئيسية عبر المحيط الأطلسي بين أوروبا وأمريكا الشمالية.


ويمثل إعلان اليوم النهوض تكنولوجيا الأقمار الصناعية ذات النطاق العريض الرئيسية الأولى منذ التنمية الأولية ViaSat-1، الذي حصل مؤخرا عنواناً ® جينيس كقمر أعلى قدرة في العالم. سوف تشمل تحسينات كبيرة على تكنولوجيا الشبكات ® ViaSat SurfBeam ViaSat-2 النظام ويهدف إلى تتكاثر بسرعة تقدم إلى مستوى يتناسب مع شبكات الألياف إلى العقدة عالية السرعة (FTTN).


"وقد أبرز نجاح السوق ViaSat-1 فئة السواتل حجم الفرصة للخدمات الساتلية تنافسية حقاً،" وقال مارك دانكبيرج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ViaSat. "من الواضح أن اقتصاديات النطاق الترددي متفوقة في الفضاء خلق مزايا تنافسية على الأرض، في الهواء، وفي عرض البحر، بالمقارنة مع الأقمار الصناعية وبدائل الأرضية الأخرى. ViaSat-2 يمثل طفرة كبيرة في تكنولوجيا الأقمار الصناعية ذات النطاق العريض--للمرة الأولى الجمع بين قدرات عالية للغاية عرض النطاق الترددي مع مناطق التغطية كبيرة جداً. ViaSat-2 سوف تجعل من الممكن لتقديم الاتصال أثناء الطيران متفوقة في تطبيقات تتراوح بين جيت بلو الترفيه رحلات إلى منطقة البحر الكاريبي لطائرات حكومة الولايات المتحدة السفر إلى أوروبا أو أمريكا اللاتينية، إلى الوطنية الحاسمة وبعثات "الأمن الداخلي". ViaSat-2 أيضا دمج القدرات لم يسبق لها مثيل والتغطية مع المرونة التشغيلية – حل المسائل المستعصية تاريخيا في التوزيع الجغرافي للطلب على عرض النطاق الترددي، والاستثمارات الرأسمالية، وأداء النظام. ونحن نعتقد ViaSat-2 هو أكثر من مجرد دولة-من--أحدث التكنولوجيا، أنها كبيرة لاستثمار. "


ViaSat وبوينغ تنفيذ الاتفاق الاستراتيجي


ViaSat-2 يمثل جهدا تعاونيا مع نظم الاستخبارات آند الفضاء بوينغ. القمر الصناعي الجديد استناداً إلى الحافلة فضائية بوينغ 702HP ويعتمد على أربعة عقود شركة بوينغ من الخبرة المكتسبة من إنتاج أكثر من 175 من أقمار الاتصالات التجارية، ولها خبرة واسعة في نظم الاتصالات الساتلية في النطاق الترددي Ka. جنبا إلى جنب مع تنفيذ العقد الأقمار الصناعية ViaSat-2، ViaSat وبوينغ قد دخلت في اتفاق استراتيجي الاشتراك في تسويق وبيع الأقمار الصناعية النظم القائمة على التكنولوجيا ViaSat-2.


وقال "كريغ كونينج"، المسؤول التنفيذي الأول لبوينغ "الأقمار الصناعية والأنظمة الدولية" ونائب الرئيس والمدير العام لأنظمة المخابرات آند الفضاء بوينغ "702HP بوينغ لدينا أقوى منصة فضائية،". "أثبتت هذه القدرة، متكاملة مع تكنولوجيا الأقمار الصناعية ViaSat الخاصة، سيؤدي إلى ما كنا نتوقع أن تكون فضائية أعلى سعة في العالم، وسيثبت أن يكون مساهما رئيسيا في توسيع نطاق حافظة ViaSat's كاملة من خدمات النطاق العريض. نحن ملتزمون التزاما لإيصال هذا القمر الصناعي على الجدول الزمني ومع أعلى مستوى من التأكيد البعثة. "


شركة ViaSat أو فيل الشركات التابعة لها
, , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top