, , , , , , 5/07/2013 -
 
لقد شهدنا بالفعل RP-فيتا في العمل--وذلك، لهذه المسألة، وقد إدارة الأغذية والعقاقير. الآن أي روبوت/وتاتا فاكرني الصحة ' بوت على استعداد لاتخاذ الميدان. الشركات اليوم النقاب معا عن قائمة بأسماء سبعة لنا والمستشفيات المكسيكية التي ستقوم باستخدام تطلب الشركة الصديقة ذات عجلات الروبوت. وتشمل القائمة عدد قليل من المواقع التي ساعدت التجريبي RP-فيتا قبل صدوره الرسمي. تحقق بعد نهاية الشوط الأول لجميع المواقع، التي تشمل نصف دزينة في الولايات المتحدة، وواحد في المكسيك.

الصحة فاكرني وأي روبوت يعلن أول العملاء لتثبيت البرنامج العادي-فيتا

أعلى المراكز الطبية الأكاديمية ونظم الرعاية الصحية الرائدة عبر أمريكا الشمالية نعرضه الآن مرضاهم إلى RP-فيتاتم، روبوت التطبيب عن بعد تطهير إدارة الأغذية والعقاقير الأول الذي يجمع بين الاتصالات السلكية واللاسلكية الدولة للفنون والتكنولوجيا AutoDrive. فاكرني الصحة، الرائدة في مجال التطبيب عن بعد ورعاية الأمراض الحادة، أعلن اليوم في "المؤتمر الدولي" الثامن عشر السنوي الرابطة الأمريكية للتطبيب عن بعد للمستشفيات الأولى ﻹدماج هذه منصة التطبيب عن بعد جديد في برامجهم تيليكو، تيليبسيتش، تيليستروكي وتيليبيدياتريك. البرنامج العادي-فيتا، شارك في تطوير الصحة فاكرني وشركة أي روبوت (ناسداك: إيربت)، هي شركة رائدة في تقديم الحلول المستندة إلى التكنولوجيا الروبوتية، فئة وبصرف النظر عن أي جهاز آخر التطبيب عن بعد المتاحة، تقديم مستوى جديد من سهولة الاستخدام والاستقلال الذي يحرر الأطباء والممرضات والتركيز فقط على العناية بالمرضى، وأن ننسى التكنولوجيا.

هو واحد من المراكز الطبية الأكاديمية الرئيسية الأولى لإدخال RP-فيتا رونالد ريغان المركز الطبي جامعة كاليفورنيا، التي كان البرنامج تيليكو الأولى تشارك في تطوير البرنامج العادي-فيتا السريرية. "الروبوت هو الشيء القادم أفضل لوجود طبيب يأتي والتحدث معك،" يشاطر كيفن سيتنير، مريض سابق عصبية--وحدة العناية مركزة في المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا رونالد ريغان. "يمكنك رؤية وجه بعضها البعض، وكأننا فعلا كنت تتحدث إلى الطبيب. قد أضاف الراحة بالنسبة لي كمريض مع العلم يمكن الحصول على الرعاية كلما كنت في حاجة إليها. "

بول فيسبا، دكتوراه في الطب، ومدير الرعاية نيوروكريتيكال، المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا رونالد ريغان وأستاذ جراحة الأعصاب وعلم الأعصاب في "كلية ديفيد جيفن للطب" في جامعة كاليفورنيا، يصف تجربته مع البرنامج العادي-فيتا: "أثناء السكتة دماغية، يمكن أن يعني فقدان بضع دقائق الفرق بين الحفاظ على أو فقدان وظيفة المخ. التكنولوجيا الجديدة تتيح لي أن التركيز على العناية بالمريض بلدي دون أن يصرف بالحاجة إلى إعداد وإدارة ميزاته التكنولوجية. "

من أي مكان تقريبا يسمح RP-فيتا في العالم، طبيب لتولي قيادة البيئة السريرية دون الحاجة إلى أي برنامج الإعداد في الموقع أو التنسيق أو المساعدة عن بعد من الممرضين أو الموظفين التقنيين. الأطباء استخدام واجهة تطلب الشركة [1] لإرسال RP-فيتا للسرير للمريض، ويتنقل الروبوت تلقائياً في جميع أنحاء بيئة مستشفى مشغول، وتجنب الناس وغيرها من العقبات على طول الطريق. البرنامج العادي-فيتا هو أول منصة التطبيب عن بعد للتسبب في اضطراب تقريبا إلى الإجراءات القائمة موظفي المستشفى.

مع البرنامج العادي-فيتا، يرأس المركز الطبي "بروفيدانس سانت جوزيف" أول شبكة تيليستروكي المتكاملة في جنوب كاليفورنيا بالشراكة مع المجتمع في المستشفيات في جميع أنحاء وادي سان فرناندو. وعلق "ما هو حقاً فريدة من نوعها حول هذا البرنامج أن نبحث في استخدام الموارد من مختلف مستشفيات مختلفة لتقديم خدمات أفضل للمجتمع بأسره،" جيسون غرينسبان، العضو المنتدب، رئيس المشروع للشبكة.

أول المراكز الطبية الأكاديمية والنظم الصحية لاستخدام البرنامج العادي-فيتا هم القادة في إدماج التطبيب عن بعد تحسين رعاية المرضى، والاستخدام الأمثل للموارد المحدودة. المراكز تقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي المكسيك، الذين يمثلون مجموعة واسعة من المستشفيات الكبيرة، والمناطق الحضرية والإقليمية والمراكز الطبية في المجتمع. وتشمل هذه المراكز:

المركز الطبي:

الموقع:

الخدمات السريرية:

الصحة الكرامة

ساكرامنتو، كاليفورنيا

تيليستروكي، تيليكو، تيليبسيتشياتري، ورعاية الأطفال حديثي الولادة، وتيليبيدياتريكس

مستشفى ميموريال هوغ المشيخية

مقاطعة أورانج، كاليفورنيا

تيليبيدياتريكس، تيليبسيتشياتري تيليستروكي، تيليكو،

معهد الصحة ديل استادو دي مكسيكو

مكسيكو سيتي، المكسيك

تيليكو، الواحد

أوهايو دولة ويزنر المركز الطبي

كولومبوس، أوهايو

تيليستروكي، تيليكو

المركز الطبي بروفيدانس سانت جوزيف

بوربانك، كاليفورنيا

تيليستروكي

المركز الطبي لجامعة كاليفورنيا رونالد ريغان

لوس أنجليس، كاليفورنيا

تيليكو

مركز سانت ماري الطبي

هنغتينغتون، فيرجينيا الغربية, WV

تيليستروكي

هوغ فخورة بأن تكون أول مستشفى في مقاطعة أورانج تحسين رعاية المرضى والسلامة مع الجديد RP-فيتا، قال "" روبرت بريثويت، الرئيس والمدير التنفيذي من هوغ التذكاري مستشفى المشيخي. "تم استخدام الروبوتات التطبيب عن بعد لتقديم الرعاية في طب الأطفال من خلال شراكتنا شوكو مع الكثير من النجاح، وهي توسيع نطاق استخدامه لخدمات إضافية بما في ذلك السكتة الدماغية، الرعاية النفسية والحرجة. هذا الجهاز الجديد سيعزز فرص الرعاية مستقبلا ونحن نسعى جاهدين لتوفير مجتمعنا أفضل جداً في العناية بالمرضى. "

"أعتقد التطبيب عن بعد هو الآن التوصل إلى إينفل
, , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top