, , , , , , , , 5/07/2013 -
 Adobe outs Photoshop CC and outlines new features, more remonikered apps in tow
عند أول مرة عرضت أدوبي "سحابة الإبداعية" لأولئك الذين يختارون لتصميم البرمجيات، وعد الزي أن هؤلاء الأعضاء سوف يحصل على الوصول إلى الميزات الجديدة أولاً. الآن، أن الشركة قد تغيير علامتها التجارية في "جناح الإبداعية" الحفاظ على الإبداع يركز على مجموعة النظراء. وأعلنت أدوبي سطر كامل لتطبيقات CC في الحدث السنوي ماكس، استبدال اصطلاح CS لمتابعة الإفراج عن 6 خدمات العملاء في العام الماضي. لا يوجد أي كلمة إذا ولت تلك الأرقام لحسن جداً، ولكن ما نعرفه أن قائمة أدوات العملاقية ليشمل فوتوشوب CC تجديده شحذ الذكية، upsampling لصور منخفضة الدقة، دعم للكاميرا الخام 8 طبقات للتحرير، جداً) قابلة للتحرير، وتقريب مستطيلات وأكثر. بالإضافة إلى ذلك، عدد قليل من الأدوات التي كانت متوفرة في إصدارات الموسعة من فوتوشوب (3D التحرير والصورة عناصر التحليل) فقط متوفرة الآن في هذا الإصدار "سحابة الإبداعية". انضم إلينا على الجانب الآخر من الكسر المتهدمة سريعة من طاولة العمل الرقمية التي ستصل في حزيران/يونيه.

تحديث: تقارير "ويب التالي" أن من ومن ثم إياباً، تطبيقات "سحابة الإبداعية" فقط ستكون متاحة من خلال خدمة على أساس الاشتراك بمبلغ 50 دولار في الشهر. CS 6 ستظل متاحة للشراء، ولكن لن تتلقى الدعم من التحديثات والإصلاحات.

بعض البنود المذكورة أدناه كانت متوفرة في الإصدارات السابقة من فوتوشوب--مثل الإجراءات الشرطية والأدوات الموسعة. وقال أن هنا قائمة بما يمكن أن تتوقعه في الإفراج عن نسخة طازجة سكت:

شحذ الذكية: أداة تحليل لقطات لجعلها هش قدر الإمكان دون ضجيج إضافية. شحذ الذكية أيضا يسمح للمستخدم بإجراء تعديلات أكثر دقة الكمال النتائج.
Upsampling الذكي: صور منخفضة الدقة يمكن أن يكون الحجم للطباعة بطريقة تحافظ على التفصيل دون الضجيج المضافة أو فقدان الجودة.
مدد ميزات: الصورة وأدوات الفيديو التي كانت متاحة في Photoshop Extended بما في ذلك تحرير 3D والصورة تحليل خيارات متقدمة.
الكاميرا الخام 8 الدعم: تطبيق عمليات التحرير من "الكاميرا الخام" كعامل تصفية لأي طبقة داخل فوتوشوب.
المستطيلات مستدير الزوايا للتحرير: هذه الأشكال ناقلات مدورة الآن للتحرير الكامل وصولاً إلى راديوسيس الزاوية.
اختيار مولتيشابي ومسار: الاستيلاء بسهولة على مسارات متعددة الأشكال والأقنعة المتجهة بدلاً من الاضطرار إلى فرز كل واحدة على حدة.
الحد من اهتزاز الكاميرا: جعل تلك الطلقات الباهتة مفيدة مع إجراء تحليل مسار سريع لتصحيح الحدة.
الإجراءات الشرطية: استخدام if/then العبارات لإعداد قواعد السماح وظائف تجهيز جعل القرارات التلقائية.
توسيع "الكائن الذكي" الدعم: تأثيرات من معرض طمس أو التسييل لوح يمكن الآن أن علق "كائن ذكي" مع الاحتفاظ بالنسخة الأصلية متوفرة فقط في حالة.
تحسين الطلاء 3D: معاينات حية قد تم سرعت x 100 على الاستجابة بسرعة لعمل اللوحة.
, , , , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top