11/15/2013 -

 صورة: ‏كيف تكسب يديك حساسية الشعور بالطاقة :  يستطيع الجميع منا ان يشعر بالطاقة الموجودة لديه وذلك بفرك الكفين بقوة ومن ثم ابعادهما عن بعضهما وتقريبهما مع ملاحظة الشعور والحركة ما بين اليدين وفي البداية قد لا يشعر الواحد بشيء ولكن مع الاستمرار في التمارين الخاصة بالكفين سيكتسب حساسية رائعة للشعور بالطاقة .  ومع بداية شعورك بالطاقة عن طريق اليدين تستطيع معرفة كل احساس في مختلف مناطق الجسد .  ضع يديك فوق الرأس على بعد 15 سم وعندما تحس بالطاقة في يديك ابدأ بتحريك يديك بطريقة دائرية وبنعومة المس الشعر وبعدها حرك يديك الى اعلى واسفل وكأنك تجمع الطاقة الكونية لتأخذها الى المركز التاجي في رأسك وبعد دقيقة او دقيقتين ضع يديك على راسك ولا حظ الاحساس في الكفين واكتشف حرارة أو اهتزازات يمتصها رأسك . حرك يديك حول الخدود والاذنين والفك وقفا الرأس بحركة دائرية وبعدها بدقيقة حرك يديك الى الخارج والداخل لمدة دقيقة ومن ثم ضعهما على الفكين والاذنين وقفا الراس لمدة 3 دقائق . خلال ممارستك لتمارين  الطاقة من المفيد ملاحظة الطاقة تتدفق مثل النهر او الضوء الفضي من الكون الى المركز التاجي ومن ثم الى كل مراكز الطاقة في جسمك .  ماذا يدل كل احساس عند تحريك اليد حول الجسد؟ الشعور بالوخز الكهربي او الحراري يعبر عن وجود طاقات سلبية في الحسم المادي. الشعور بالوخز كهربي و حراري في نفس الوقت يعبر عن وجود طاقات سلبية نفسية . (احساس بالكهرباء + لسع حراري) ..  الاحساس بالحرارة يدل على قوة الطاقة اما الحرارة الزائدة فقد تكون اجهاد او ارهاق . الاحساس بتجاذب مغناطيسي ( كأن جسمك مغناطيس بيجذب يدك ) غالبا يدل على نقص في طاقة هذا المكان والعكس صحيح عند الشعور بتنافر او تدافع بين جسدك ويديك .  الاحساس بتدفق وجريان الطاقة في اليد والجسم يدل على قوة سريان الطاقة ..  الشعور بألم حاد في اليد يدل على وجود طاقة سلبية ووجود مرض في هذه المنطقة.‏

يستطيع الجميع منا ان يشعر بالطاقة الموجودة لديه وذلك بفرك الكفين بقوة ومن ثم ابعادهما عن بعضهما وتقريبهما مع ملاحظة الشعور والحركة ما بين اليدين وفي البداية قد لا يشعر الواحد بشيء ولكن مع الاستمرار في التمارين الخاصة بالكفين سيكتسب حساسية رائعة للشعور بالطاقة .
ومع بداية شعورك بالطاقة عن طريق اليدين تستطيع معرفة كل احساس في مختلف مناطق الجسد .
ضع يديك فوق الرأس على بعد 15 سم وعندما تحس بالطاقة في يديك ابدأ بتحريك يديك بطريقة دائرية وبنعومة المس الشعر وبعدها حرك يديك الى اعلى واسفل وكأنك تجمع الطاقة الكونية لتأخذها الى المركز التاجي في رأسك وبعد دقيقة او دقيقتين ضع يديك على راسك ولا حظ الاحساس في الكفين واكتشف حرارة أو اهتزازات يمتصها رأسك .
حرك يديك حول الخدود والاذنين والفك وقفا الرأس بحركة دائرية وبعدها بدقيقة حرك يديك الى الخارج والداخل لمدة دقيقة ومن ثم ضعهما على الفكين والاذنين وقفا الراس لمدة 3 دقائق .
خلال ممارستك لتمارين الطاقة من المفيد ملاحظة الطاقة تتدفق مثل النهر او الضوء الفضي من الكون الى المركز التاجي ومن ثم الى كل مراكز الطاقة في جسمك .

ماذا يدل كل احساس عند تحريك اليد حول الجسد؟
الشعور بالوخز الكهربي او الحراري يعبر عن وجود طاقات سلبية في الحسم المادي.
الشعور بالوخز كهربي و حراري في نفس الوقت يعبر عن وجود طاقات سلبية نفسية . (احساس بالكهرباء + لسع حراري) ..

الاحساس بالحرارة يدل على قوة الطاقة اما الحرارة الزائدة فقد تكون اجهاد او ارهاق .
الاحساس بتجاذب مغناطيسي ( كأن جسمك مغناطيس بيجذب يدك ) غالبا يدل على نقص في طاقة هذا المكان والعكس صحيح عند الشعور بتنافر او تدافع بين جسدك ويديك .

الاحساس بتدفق وجريان الطاقة في اليد والجسم يدل على قوة سريان الطاقة ..

الشعور بألم حاد في اليد يدل على وجود طاقة سلبية ووجود مرض في هذه المنطقة.

إرسال تعليق Blogger

 
Top