, , 1/06/2014 -
 تماريين فتح العين الثالثة
الكل يسال عن العين الثالثه وما اهميتها اذا نشطت باختصار العين الثالثه مسؤلة عن الوعي الكوني والادراك بما هو خارق للطبيعه اي التنبوء والاحساس بالاشياء قبل حدوثها والمعرفه العليا والتخاطر والاستنارة الروحية عندما تكون نشطه ومتوازنه يكون الانساس واعي ومدرك بما يحيطه ولديه المعرفه التي تجعله يعرف كيف يتخذ قراراته ويستطيع تقدير الامور التقدير الجيد لا ينخدع بسهوله مدرك لبواطن الامور يري ما لا يستطيع غيره ان يراه ويسمع ملا يستطيع غيره ان يسمعه يري ويسمع ويحس بجسمه الاثيري الطاقي وليس المادي

تمرين فتح العين الثالثة : 1
اجلس في مكان هادئ وفي حالة من الضوء المثالي ، بحيث لا تفتح كل الأنوار ولا تجلس في الظلمة ..ضع إصبعك الأوسط على المنطقة التي بين عينيك وسط الجبين ..لا تضغط وتوتر يدك..فقط ضعها على هذه المنطقة..إفتح عينيك وأغلقها عدة مرات ..أي أن ترمش بشكل طبيعي ، ثم أغلق عينيك وتخيل أن عيناً بدأت تظهر في المنطقة التي تلمسها بإصبعك وهي مغلقة كما هي حال عينيك الماديتان مغلقتان ، اجعلها تتشكل في خيالك حتى تراها واضحة ..الآن أفتح عينيك وتخيلها تفتح هي الأخرى وأرمش عدة مرات وهي ترمش مع عينيك وإصبعك ما يزال في مكانه ، حاول أن تشعر بوجودها وأن إصبعك يتحسسها بالفعل ويتحسس حركة رمشها وهي تفتح وتغلق ..أبعد إصبعك بعد أن تتيقن من إحساسك صادق بها ... وسترى مسارات الطاقة بألوانها .. وإن لم ترها فحاول مرات أخرى ، ومع الوقت ستنجح ..
هناك فرق في مسارات الطاقة التي ستراها وبين تأثير الضوء على العين... فمثلاً لو أنك كنت تنظر لمصدر ضوء وركزت عليه ثم أغمضت عينك وفتحتها لترى صفحة بيضاء مثلاً ، سيتراءى لك أضواء وألوان ناتجة عن التركيز على الضوء ، لذلك حاول أن لا يكون مصدر الضوء مركزاً على عينك كي لا يلتبس عليك حقيقة ما تراه ..فتظن أنك ترى مسارات الطاقة بينما أنت ترى خداع بصري ..

تمرين أخر لفتح العين الثالثة : 2
أولاً لا بد أن تكون الأعصاب في حالة من السكون الجدي .. ونستطيع تسكين الأعصاب إما بتمارين الاسترخاء أو بالنظر الى طرف شعلة شمعة في الظلام .. (طرف الشعلة وليس منتصف الشعلة )
ومن ثم ننظر في مرآة كبيرة بحيث نستطيع أن نرى الوجه كاملاً ونركز النظر على منطقة العين الثالثة ... سنرى الوجه أشبه بالسراب وستبدأ ملامح الوجه بالاختفاء شيئاً فشيئاً ابتداء من العيون ... وسنشعر أن جسمنا الفيزيقي قد بدأ بفقد من وزنه .. وربما تتأرجح أيضاً إذا كنت واقفاً . المهم أن تركز على اللاوعي ...
تمرين آخر :
تخيل نفسك في حيز ضخم من الفراغ المظلم وأبقى على هذا التصور ..أستمر حتى تشعر أن جسدك قد أسقط في ذلك الفراغ بالفعل وأنك هناك فيه حقيقةً . ركز على وجودك هناك ، وفجأة يظهر لك وبسرعة عدو سريع لا يمكنك أن تمسكه ، ثم تدخل معه في قتال حقيقي ، وتجابه سرعته وقدراته العالية وتحاكيها وتجد نفسك أقوى وأسرع منه ، وتستطيع أن تقرا أفكاره ..قاتله مع فرق أنك أنت الأقوى والأفضل منه ..قاتله بقدر ما تستطيع ولا تنسى أن تشعر بأنك سيد الموقف ، وإذا أردت أن تنهي المعركة ، أفتح عينيك أو أنهيها بكل بساطة ... ومع مرور الوقت ستلاحظ التحسن الكبير في تمرينك ، وستجد أنك أسرع وأقوى ، وينصح بعمل هذا التمرين لمرتين في الأسبوع على الأقل .
هذا التمرين يفيد كثيراً لاعبي ألعاب الدفاع عن النفس ، وهو سهل عليهم ، وإن كنت لا تلعب رياضة قتالية يمكنك تطوير تمرين تصوري وتخيلي على نفسك لحالة مشابه ولكن في المجال الذي تبرع فيه وتريد المزيد من التطور في المهارة ..
, ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top