, 1/05/2014 -
  تعرفي على أفضل الوصفات المنزلية لعلاج أمراض مختلفة
تعاني السيدات، بعض الأعراض المرضية المتواصلة في المنزل، ويقدم موقع Doctor Oz لكِ سيدتي العديد من العلاجات المنزلية التي تساعدك في التخلص من بعض الأمراض:-

يعتبر الصداع النصفي من الأمراض الشائعة والتي تصيب جميع أفراد الأسرة ويعتبر النعناع من العلاجات الرائعة جدا للصداع النصفي، فهو وسيلة بسيطة وسهلة وسعرها معقول ومناسب للجميع، وللنعناع خصائص مضادة للالتهابات ويعمل النعناع أيضا كمهدئ للأعصاب.

انتفاخات المعدة تعتبر من المشاكل الشائعة أيضا ويعتبر الشاي البري من مدرات البول الذي يعمل على التخلص من الماء الزائد في الجسم ويحفز الخلايا الصفراء على المساعدة على كسر الوجبات الدهنية، وعليكِ سيدتي تناول كوب من الشاي البري يوميا.

آلام الظهر يمكن معالجتها عن طريق تدليك الظهر بزيت النعناع المثلج فهو يعمل كمسكن رائع للآلام.

التهاب الحلق من الأمراض الشائعة خصوصا في الشتاء، يعتبر عصير الليمون مضافا له ملعقة من العسل من الوصفات الرائعة لعلاج التهابات الحلق.

يشتكي معظم الأفراد من اضطراب النوم، يعتبر الكرز بمثابة منوم حيث يعمل كمساعد جيد على النوم الهادئ حيث يحتوي على مادة الميلاثونين التي تساعد على الحصول على نوعية جيدة من النوم.

عدم توحيد لون البشرة مشكلة تؤرق العديد من الفتايات ويعتبر المايونيز من أهم المواد التي تساعد في توحيد لون البشرة.

زيت الزيتون يعتبر من الزيوت المهمة جدا لعلاج تلف الشعر، حيث يضيف زيت الزيتون على الشعر التألق واللمعان لاحتوائه على الأحماض الدهنية التي تساعد على حماية شعرك وجعله أكثر ليونة وعليكِ تدليك شعرك بزيت الزيتون وتغطيته بغطاء ثم تركه لمدة 10 دقائق وشطفه جيدا.
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top