3/22/2014 -
  أغذية احرصي على وجودها في حياتك
الطبيعة مليئة بألوان عديدة من الأطعمة التي تمد أجسامنا بالعديد من الفيتامينات والمعادن التي تمنحنا الحياة والصحة، وحتى الجمال.

وتقدم لك مجلة Fox News الأمريكية، أهم الأغذية التي يجب أن تحرصي سيدتي على وجودها في حياتك، لتنعمي بالصحة الجيدة والجمال الدائم.

البذور والمكسرات من أهم الأغذية التي لابد أن تضعيها سيدتي في نظامك الغذائي، حيث إن المكسرات تعمل على حماية القلب والدماغ، وتقي من الكثير من الأمراض، والبذور مثل الشيا وقرع العسلي والسمسم والكتان وعباد الشمس تحتوي على البروتينات ومضادات الأكسدة والمعادن والألياف والبروتينات.

الحبوب الكاملة من الأغذية المهمة التي يجب أن تدخلينها في نظامك الغذائي مثل القمح والأرز البني وغيرها والتي تعمل على تسهيل هضم الطعام وراحة المعدة.

هناك أيضا بعض الأغذية المهمة، التي يجب وضعها في الاعتبار، مثل البنجر الذي يزيد القدرة على التحمل، والعنب البري الذي يحمي من أشعة الشمس الضارة، والكرز الذي يعمل على تقليل الآلام وتحسين النوم والتخلص من الأرق، وزيت الزيتون الذي يعمل على محاربة التجاعيد وتعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ولا ننسي الشكولاتة الداكنة التي تمنحك الشعور بالراحة والسعادة والحب.

إرسال تعليق Blogger

 
Top