, , 3/07/2014 -
  "الأحجار الكريمة" تحسن الحالة النفسية والجسدية للإنسان
الأحجار الكريمة لها دور مهم جداً فى تحسين الحالة الجسدية والنفسية للشخص الذى يرتديها، لأن السر خلف تأثير الأحجار الكريمة هو أن لها طاقة تؤثر على الأشخاص عندما يرتدونها.
وقال صلاح مكى خبير الطاقة، إنه عندما تدخل طاقة الحجر الكريم فى هالة أى شخص فإن لهذا التفاعل تأثير على الحالة الجسدية والعاطفية للشخص، إما أن يكون هذا التأثير سلبياً أو إيجابيا بحسب نوع الحجر، وأيضاً حالة الشخص النفسية والجسدية.
كما أوضح أنه على سبيل المثال حجر العقيق له أثر كبير جدا فى تخفيف الخجل على المستوى النفسى، وأيضاً له تأثير مقوى على العضلات وعلى الجسم بشكل عام هذا بالنسبة للتأثير الإيجابى، ومن الممكن أن يؤثر هذا الحجر على الشخص سلبيا إذا كان يعانى من ورم خبيث أو حميد، فإن هذا الحجر يساعد الخلايا الحميدة أو الخبيثة على النمو والانتشار.
تابع خبير الطاقة حديثه، أنه بشكل عام لا ينصح أبداً أن يرتدى مريض السرطان أى حجر، لأن الأحجار الكريمة لها دور تنشيطى وهذا سيزيد المشكلة سوءا، مشيراً إلى أنه حجر الفيروز يعتبر من الأحجار الجيدة فى التخفيف من التوتر والغضب وله القدرة أيضا فى تحسين أداء المفاصل وتخفيف آلامها، وبشكل عام ارتداء الكوارتز الشفاف يساعد الجسم على الاتزان النفسى ويقوى طاقة الجسم.
يشير صلاح مكى إلى أنه يمنع ارتداء الأحجار الكريمة فى ساعات النوم، لأن ارتدائها ممكن أن يؤدى إلى أرق وصعوبة فى النوم فى بعض الأحيان، وأن للأحجار شبه الكريمة دور أيضاً فى التأثير على الحالة الجسدية والنفسية ولكن إلى درجة بسيطة جدا مقارنة بالأحجار الكريمة.
, ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top