3/25/2014 -
هل يتأثر الطعام بنيه وشعور من يعده؟
الطعام والطاقة

من وجهه نظر علم الطاقة الطعام المعد بنيه ومشاعر جيدة تزداد فائدته وقد يكون طعمه ورائحته افضل تأثرا بالطاقة الإيجابية لمعد الطعام بينما لو كان مجهزا بنيه ومشاعر سلبية تقل فائدته ويكون طعمه ورائحته سيئة ويتاثر بالطاقة السلبية لمن قام بأعداده.

ونصيحة لكل النساء والامهات ومن اجل صحة أفضل ونفسية أحسن للاسرة والأطفال ننصح عند طهى الطعام ان يكون بحب وبمزاج جيد حيث ان نفسية ومزاج الأم يتسرب إلى الطعام التى تقوم بأعداده فطاقة الحب تؤثر على طعم ومذاق الطعام وبالتالى يؤثر على صحة وبنيان الاسرة ككل .


لذلك ننصح أولا بالتسمية على الطعام والشراب قبل اعداده ليكون أكثر فائدة طاقية بشرط ان يكون من المأكولات الطبيعية وليست المعلبة لأن المعلبات تشبه التحنيط عند الفراعنة , عند ذهاب الحياة من أى مخلوق تبدأ طاقة هذا المخلوق بالتناقص تدريجيا حتى يتعفن جسده وهذا التشبيه مماثل للمأكولات المعلبة حيث أن وضع المواد الحافظة على الأطعمة قد يحافظ عليها ولكن لا يحافظ على الطاقة وتقل فوائده الغذائية وقد تصبح مضرة.

لذلك من الأفضل الأعتماد على المواد الغذائية الطبيعية لما تحتويه من طاقة اكبر من المحفوظة فى علب .وقد نبهنا من قبل على اضرار طهى الطعام فى الميكرويف فهو أيضا يؤثر على طاقة الطعام حيث يغير من تركيبة خلايا الطعام مما يؤثر على من يتناوله .

ثانيا : مزاج ونفسية الام او من يقوم بأعداد الطعام للحفاظ على صحة وبنيان من يتناول الطعام وحتى لا يؤثر بالسلب على من يتناوله.

إرسال تعليق Blogger

 
Top