3/11/2014 -
الوضوء لتنشيط خلايا الطاقة

يتحدث الكاتب والباحث فى علوم الطاقة الاستاذ "عمرو محمد حسام الدين" عن أهمية التركيز والاهتمام بالوضوء  حيث أهمل الناس وضوئهم وأسرعوا فيه. ونسوا الخشوع والتركيز فى الوضوء واهم شئ وهو النية .
عن النبى صلى الله عليه وسلم: " من توضأ نحو وضوئى هذا ثم قام وصلى ركعتين مقبل عليهما بقلبه ووجهه وجبت له الجنة"



ومن اهم الأخطاء التى يقع فيها معظم المسلمين :
  1. نسيان البسملة قبل بدء الوضوء حيث ان البسملة تزيد البركة فى كل شئ واى شى طاقيا.
  2. الغسل بالماء بدون النية الصحيحة للوضوء:
النية الصحيحة للوضوء هى نية تنظيف المسارات الطاقية من الطاقة السلبية , فالطاقة السلبية هى فى معظمها من الذنوب والوضوء هو أزالة الذنوب والطاقة السلبية وليس فقط تنظيف الجسد . عن عثمان رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" من توضأ فأحسن الوضوء خرجت خطاياه من جسده حتى تخرج من تحت أظافره"

الوضوء لتنشيط خلايا الطاقةونبدأ الوضوء بعد البسملة باليدين فهو أقوى النقاط لأستشعار وارسال الطاقة , فأحسن تنظيفهم حيث ان اليدين تستخدمان بعد تنظيفهما طاقيا فى تنظيف طاقة باقى الأعضاء من الطاقة السلبية بها" الفم والأنف والوجه محتويا على العينين وشاكرا الجبهة وهى المسئولة عن البصيرة والذراعان والراس محتويا شاكرا التاج المسئولة عن درجة الروحانية والاتصال بالله والاذنان واخيرا القدمان محتويا شاكرا القدم المسئولة عن سحب الطاقة الأرضية".

أن اليدان والقدمان والاذنان بهما نقاط انعكاسية وهى نقاط متصلة مباشرة باعضاء الانسان كلها فعند الوضوء يتم مسح وغسل هذه النقاط لتفريغ اعضاء الجسد من الطاقة السلبية لأعادة الاعضاء لنشاطها الصحى الطبيعى واعادة هيكلة الهالة حول الجسم.
والغرض من التوعية بالنقاط الانعكاسية هنا هو توضيح عظمة ديننا الاسلامى واهمية الامعان فى الوصوء كما علمنا رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام والفوائد الطاقية من هذ ا.

الوضوء والصلاة من أعظم ما يطهر الجسد من الذنوب والطاقة السلبية وخاصة الغضب والشهوة فاحسنوا الوضوء لتؤهل جسدك وروحك ونفسك وفكرك لطاقة الصلاة فمن خشع فى الوضوء اصبح الخشوع فى الصلاة أسهل له.


وهذا فيديو رائع للدكتور"عبد الباسط السيد" دكتور وباحث فى الأزهر الشريف عن أسرار الوضوء فى تنظيم الهالة وتنشيط خلايا الطاقة






إرسال تعليق Blogger

 
Top