3/11/2014 -
هل تخشون التعبير عن أنفسكم وإظهار حاجاتكم؟
هل تسبب لكم وقائع الحياة التى تعيشونها أى ألم نفسى أو عاطفى ؟
هل تكبتون ألما عميقا من خلال الإدمان أو التظاهر بما لستم عليه؟

تقع شاكرا الحنجرة فى الرقبة وراء الحنجرة مباشرة , وتؤثر فى الحلق وفى الغدة الدرقية. بعد الانفتاح على الأخرين والوصول إلى اللطف والمودة, ولشاكرا الحلق تأثير على الحلق والفم والتعبير والأستيعاب . الحلق هو الممر الذى يدخل فيه الغذاء إلى الجسم وعند نقطة خروج أفكاركم ومشاعركم. وعندما تكون شاكرا الحنجرة ضعيفة فإنها تعيق جريان الطاقة , ما يضعف قدرتكم على تلقى الغذاء أو على التعبيرعن أنفسكم فتعبرون على الأرجح عن   أنفعالات سلبية أو تكذبون أو تغشون أو تشتمون وتهينون. وقد يبدو الأمر وكأن لا صوت لكم أو أن لا أحد يسمعكم , ونرى هذا فى مشاكل الحلق والفم والأسنان ومشاكل تصيب الرقبة والفك ومشاكل الغدة الدرقية.
ولهذه الشاكرا صلة أيضا بالإدمان. عندما تكبتون مشاعركم أو تتجاهلون ألما عميقا فإنكم تحتاجون إلى إبقائها فى الداخل. وتحققون هذا الغرض بسهولة عبر الإدمان على الأكل أو المخدرات أو الكحول.

تشكل شاكرا الحنجرة جسرا بين الرأس والجسم, وبين العقل والقلب . وعنما يكون مسار الطاقة فيها مفتوحا تنفتح الطاقة فى كيانكم كله فتتدفق الطاقة بين العقل والقلب . ويحل التوازن بين الحكمة والعطف, بين الفكر والشعور بين العطاء والأخذ ويمكنكم تحويل ما هو سلبى إلى إيجابى .

إرسال تعليق Blogger

 
Top