, 3/21/2014 -
  "العرقسوس" لعلاج الإنفلونزا والسرطان
اكتشف طبيب مصري إيطالي فاعلية شراب العرقسوس في الوقاية من أمراض السرطان, وحماية الكبد والقضاء على الالتهابات الفيروسية, وزيادة القدرات الدفاعية للجهاز التنفسي ضد الإنفلونزا.
وأوضح الخبير الصحى بجامعة تورفيرجاتا بروما البروفسور أحمد حجازي، أنه قد اكتشف خلال دراساته البحثية لعلاج أمراض العظام ومن بينها سرطان وهشاشة العظام, أن التلوث أهم أسباب الإصابة بالسرطان, نتيجة تراكم مخلفات الأدوية وسموم الأغذية بالعظام ومناطق أخرى من الجسد, مما يسبب التهابات فيروسية تهاجم الأنسجة السليمة.
وقال البروفسور المصري -في تصريح لمجلة لاسالوتى الطبية الإيطالية اليوم الاربعاء - إن الله سبحانه وتعالى يضع العلاج الفعال في المتناول, دون اللجوء إلى الادوية الكميائية, بالخواص التي تتميز بها الأعشاب, ومن بينها جذور العرقسوس المنتشرة فى مصر القديمة والحديثة, والمعروفة بقدرتها على مقاومة الالتهابات الفيروسية, وإزالة تراكمات التلوث والسموم من الجسم, وفاعليتها في علاج نزلات البرد الشعبية والالتهابات.
وحذر حجازي من الإفراط في استخدام شراب العرقسوس الذي قد يحدث اضطرابات في الشرايين, موضحا أنه يمكن استخدام 4 جرامات فقط من العرقسوس في المرة الواحدة, وأنه على مرضى السكر وارتفاع الضغط استشارة الطبيب قبل استخدام العرقسوس.
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top